الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه

الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نارمينا
    نارمينا

مبتعث مستجد Freshman Member

نارمينا السعودية

نارمينا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة ...
    • ...
    • ....
    • أنثى
    • ..., ....
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 10th, 2010, 08:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    يااخوان انا عندي استفسار ..انا ان شاء الله راح ابتعث على حساب الجامعه ..ولي اخت حابه تكمل دراسته معي على حسابه ..كم تكلفة دراسة الماجستير وهل مئه الف تكفي ..وسمعت انه ممكن تلتحق بالملحاقيه ..هل هذا صحيح
    ياليت توضحون والله ماني فاهمه شي ..

ولكم جزيل الشكر ..
  2. 100 الف اتوقع لمرحلة اللغه تكفي وزياده
    وبالنسبه للألحاق مو معروف له وقت معين متى ماجات مكرمه او استثناء من الوزير راح يلحقونها
    او مثل ما قالوا بعض الناس بعد ما تخلص لغه وبتتدي دراسة اكاديميه

يعني مثلي انا الحين داخل على الشهر الرابع والى الان لم يلحقوني
    وفي ناس قبل ما اجي شهرين شهر والحقوهم وفي ناس سنه وفي ناس 6 شهور
    يعني مسألة الالحاق بيد الله
    او اذا عندها واسطه وامر اركاب في نفس الشهر تلتحق
    7 "
  3. خطة ممتازة
    بالنسبة لختك وضعها ممتاز بحكم انك سوف تتفل بالسكن وهي بالطبخ ههههههههههههههههههههههه
    بامريكا غير مكلفة المعيشة والسكن والدراسة بالنسبة لمرحلة الماجستير تستطيع التنسيق مع الجامعه على شكل دفعات لكن بامريكا الوضع جيد للالحاق اذا ممتازة.
    نصيحتي بعد اكمالك للملف لا تذكر اختك بعد اسبوعين دعه تفتح ملف مستقل على حسابها الخاص
    7 "
  4. نارمينا يصير اصير اختك على رقم ولد والا اخوك خلينا نقول علشان ماحد يفهمني غلط يقولون وش فيه هذا ههههههههه

اسمعي فديتك هذي فرصة ذهبية لاختك اذا ضيعتها ترى ماعندها سالفه واذا ماسحبتيها برقبتها انتي ترى ماعندك سالفه

طبعا اذا انتي مبتعثه معناه لازم محرم واذا معك يعني بيعطونك امر ركاب انتي والمحرم بالطريقة هذي حاولي قد

ماتقدرين تستغلين نقطة امر الركاب وتحاولين تحصلين لاختك على امر ركاب لاتقولين لا ويانا فلوس التذكرة لا حاولي تاخذين

امر ركاب لاختك لانك اذا اخذتي امر الركاب معناه قطعتي نص الطريق للالتحاق بالبعثه وراح تكون لاختك معامله خاصة

وبالنسبة للمبلغ 100000 ريال سعودي مستحيل تكفي للماجستير بس ممكن تكفي وزيادة للغه واحب اقولك حتى لو ماحصلت على

بعثه او التحاق مراح تخسر شي لانها راح تاخذ شهادة واحتمال تاخذ التوفل وفوق هذا تونسك بغربتك وترجع اذا مالحقوها للبعثه

تحياتي
    نواف

<<-= رمى شماغه وعقاله يوم قرى الفزعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.