الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أرسل ملفك لوزارة التعليم العالي واضمن الالتحاق !

استفسار أرسل ملفك لوزارة التعليم العالي واضمن الالتحاق !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MeShal.76
    MeShal.76

مبتعث مستجد Freshman Member

MeShal.76 المملكة المتحدة

MeShal.76 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 12th, 2010, 12:12 AM

السلام عليكم

لو سمحتم عندي استفسار

انا بإذن الله بسافر لامريكا بتاريخ 8 جونيوري وبدرس على حسابي وبطلب الالتحاق

سمعت من بعض الاعضاء اقدر اروح لوزارة التعليم العالي وافتح عندهم ملف لي واسافر واكمل اوراقي مع الملحقية وبإذن الله بضمن إلحاقي بدري

هل هذا الكلام صحيح ؟

ارجو المساعدة لو سمحتم .. جزاكم الله خير
  2. اهلا وسهلا بك اخي الكريم

اتمنى لك سفر سعيداً وان توصل وانت مبسوط وبسلامه

لم اسمع عن هذا الخبر

اخوي طلب ياغالي ودي تسوي يوميات من اول ماقدمت للمعهد الى وصولك الى امريكا وشرح كيف حال واوضاع الولاية اللي انت فيها

اما عن الالحاق اسال الله الكريم ان يسهل امرك ويرزقك

تحياتي اخوك :-- اسامه الانصاري
    7 "
  3. والله ياخوي انك سبقتي على سؤالي ..

انا صار لي شيء في الوزاره يوم الأربعاء الماضي .. وعطوني نموذج خاص بطلب الألتحاق بالبعثه .

وقالولي عبء النموذج هذا ... وجبه لنا بعد العيد ..!!!

علشان كذا انا محتاااار حتى الآن .! ما أدري وش المقصود فيه بالظبط .؟؟؟

انتظر إجاباتكم يا شبااب ...

الحيره والوسوسه لاعبه فيني لعب ..

تحياتي ،،،
    7 "
  4. السلام عليكم

بما انك سميي انا بقولك
    انا الحين لي ٣ شهور بامريكا واقلوك وش صار معي او اللي صار مع الشباب علشان تكون بالصوره

اذا كنت مانتب مبتعث من الوزاره اهم شي ... امــــر الاركــــــــاب ... اذا تعرف احد بالوزاره ولا من هنا ولا من هنا اهم شي تجي معك امو اركاب لو احد ياخذ فلوس ويطلعه لك لو يبي عطه ١٠ الالف .. تبي تقولي ليش ؟ اقولك امر الاركاب يعني انت مبتعث ٩٩.٩٩٪ ايضا تبي تقولي ليش ؟ اقولك انا جيت لامريكا بدون امر اركاب ولا اي شي واول ماوصلت المطار وقالبلت سواق الملحقيه سالني ..هل معك امر اركاب ؟؟ قلت له لا قلي خذ هذي الاوراق وعبها ورح للفندق ونمرك بكرا وناخذ الاوراق منك ولا ناخدكم للملحقيه ... واللي كان معه امر اركاب عطاه اوراق زيادة وقاله هذي تعبيها كمان (( الاوراق الزيادة هي اوراق الصادر وطلب صوره من امر الاركاب )) تبي تقولي وشو الصادر اقولك رقم صادر ملفك من الملحقيه للرياض بالوزاره .. يعني ملفك رايح للوزاره خلاص امورك طيبه.. اهم مرحله بالالحاق خروج ملفك من الملحقيه للوزاره.
    وخلني اكمل لك وش صار معي بالملحقيه الصبح .... دخلنا الملحقيه وقالو لنا اللي مبتعث ومعه امر اركاب يجلسون هنا واللي مامعه شي يجلس هناك. وشرحو لنا وش لون نعبي الاوراق اللي عطونا والاوراق المطلوبه وقالو سلموها وكل واحد يروح لمدينه دراسته وبعد ٧ ايام عمل بالكثير توصل لكم ارقام ملفاتكم (( رقم الملف هذا فقط ان تكون الحكومه موافقه انك تدرس علی حسابك الخاص وتكون الملحقيه تدري عنك .. وهذا الرقم اللي اذا صرت تعرف احد بالرياض واسطه يخلي الوزاره تطلب رقم ملفك من الملحقيه انها ترسله للرياض )) ولا فيه اللحاق لمی تخلص ٣٠ ساعه بكالوريوس ولا ٩ ساعات ماجستير وقالنا العريني تراني جاد ولافيه شي يلوح لنا بالافق ان فيه شي قريب لان بعد مكرمه الملك جا الی الان ١٤٠٠ طالب . وانا طلعت من الملحقيه علی طول علی المطار وسافرت .
    اللي معهم امر اركاب وش صار معهم ؟؟؟ عطوهم رقم صادر لملفاتهم للرياض وبعد اسبوع او اسبوعين طلع قرار اللحاقهم ودفعو لهم فلوس المعهد وراتب وكل شي .
    اخوياي يوم وصلت مدنتي وصلت لهم ارقام ملفاتهم بعد اسبوع او اقل اللي مامعه امر اركاب ولا شي يعني زيي
    انا جلس شهر ماطلع لي رقم ملف ولا اي شي واكلمهم ونشب لهم نشبه ايميلات ومكالمات لمی عطوني رقم ملف.
    وانا ماعرف احد بالوزاره ولا شي
    وواحد من اخوياي بالمعهد جاي معه امر اركاب ويعرف واحد بالوزاره وقالي ارسل اوراقك لخويي بالرياض وما عليك
    وولله وارسل اوراقي وقالي وانا والله ماكان عندي امل واجد وبعد اسبوعين يطلع قرار ابتعاثي الحمد لله
    وباقي الشباب اللي معي الی الحين ماصار لهم شي وكل ماقالو للملحقيه ارسلي اوراقي قالت الملحقيه كمل ٣٠ ساعه بالجامعه وخلص اللغه علی حسابك وبعدين نرسل اوراقكم .

هذي القصه واللي جالس يصير هنا
    اتمنی انك استفدت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه الانصاري
    اهلا وسهلا بك اخي الكريم

اتمنى لك سفر سعيداً وان توصل وانت مبسوط وبسلامه

لم اسمع عن هذا الخبر

اخوي طلب ياغالي ودي تسوي يوميات من اول ماقدمت للمعهد الى وصولك الى امريكا وشرح كيف حال واوضاع الولاية اللي انت فيها

اما عن الالحاق اسال الله الكريم ان يسهل امرك ويرزقك

تحياتي اخوك :-- اسامه الانصاري
    أبشر بسعدك .. بس والله شايل هم السفره .. لكن الله ييسرها .. شكرا لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـد الـسـلاطـيـن
    اذا انت من الرياض او قريب منها مر على الوزارة وتأكد منت خسران شي .......
    هلابك اخوي .. بالنسبة منت خسران شي لو رحت .. انا والحمد لله على كل حال مسوي عملية برجلي وما امشي الا بعكازات بالوقت الحالي .. لكن الله ييسرها

شكرا لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FATOOTI
    والله ياخوي انك سبقتي على سؤالي ..

انا صار لي شيء في الوزاره يوم الأربعاء الماضي .. وعطوني نموذج خاص بطلب الألتحاق بالبعثه .

وقالولي عبء النموذج هذا ... وجبه لنا بعد العيد ..!!!

علشان كذا انا محتاااار حتى الآن .! ما أدري وش المقصود فيه بالظبط .؟؟؟

انتظر إجاباتكم يا شبااب ...

الحيره والوسوسه لاعبه فيني لعب ..

تحياتي ،،،
    اللهم لك الحمد اخيرا لقيت واحد يجاوبني .. اجل بإذن واحد احد بعد العيد بروح للوزارة وبستفسر ..

لكن لو سمحت وين رحت اللي بالغدير ولا اللي بالناصرية ؟

شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.