الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاي أمر إركاب والملحقية بكندا ترفض رفع أي ملف إلى الرياض .. أفيدونا

معاي أمر إركاب والملحقية بكندا ترفض رفع أي ملف إلى الرياض .. أفيدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشبابي
    الشبابي

محظور

الشبابي كندا

الشبابي , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • ذكر
    • روضة خريم, أمريكا
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

November 12th, 2010, 09:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أرسلت أوراقي من خلال موقع الملحقية بكندا للإلحاق بالبعثه ... رفضوا فتح الملف وأيضا كتبوا التالي :

علماً بأنه قد وردنا خطاب الوزارة الوزارة رقم 100107 وتاريخ 04/11/1431هـ والذي يفيد برفع أوراق الدارسين على حسابهم الخاص بعد إنهاء مرحلة اللغة وبدء الدراسة الأكاديمية. ولذا عند استكمال النواقص فأنه سيتم فتح ملفك لدى الملحقية للمتابعة فقط.

هل معناته انه لايوجد ألحاق

يا أخوان كان بإمكاني السفر لأمريكا وأستفيد مما أملك لكن الأن كندا صارت أسوأ دولة للإلحاق

مشورتكم لا أستغني عنها
  2. اولن لايضيق صدرك
    انا من طلاب امريكا
    بس موضوع فتح الملف ورقم الملف لايعني انه اللحاق .. فتح ملف يعني موافقه الحكومه علی دراستك علی حسابك الخاص ويكون لك رقم اتصال عند الملحقيه لو حصل اي شي

موضوع امر الاركاب هذا غريب عندك شوي ؟؟ انت جيت كندا بامر اركاب ولا يوم جيت طلعت لك امر اركاب من الرياض؟؟

ان كانك جيت بامر اركاب من الرياض اللي اعرفه بامريكا يعني انت ملحق بنسبه ٩٩.٩٩٪
    مادري عن كندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أرسلت أوراقي من خلال موقع الملحقية بكندا للإلحاق بالبعثه ... رفضوا فتح الملف وأيضا كتبوا التالي :

علماً بأنه قد وردنا خطاب الوزارة الوزارة رقم 100107 وتاريخ 04/11/1431هـ والذي يفيد برفع أوراق الدارسين على حسابهم الخاص بعد إنهاء مرحلة اللغة وبدء الدراسة الأكاديمية. ولذا عند استكمال النواقص فأنه سيتم فتح ملفك لدى الملحقية للمتابعة فقط.

هل معناته انه لايوجد ألحاق

يا أخوان كان بإمكاني السفر لأمريكا وأستفيد مما أملك لكن الأن كندا صارت أسوأ دولة للإلحاق

مشورتكم لا أستغني عنها
    شوف يالغالي بالنسبة لي لما قدمت أوراقي وطلبت الإنضمام للبعثة ارسلوا لي رسالة
    نفس اللي جاتك ورفعت أوراقي والكلام هذا قبل تقريباً ثلاث أسابيع والحين أبشرك مبتعث ..

أسرع دولة كندا وافضل دولة على حسب رأيي حاول معاهم بالإيميلات والله الله بالأسلوب الطيب
    والكلام المرتب مرة وثنتين وثلاث بترفع لا تيأس وخل عندك أمل وتفاؤل ..

أكرر لا تستسلم حاول وحاول وحاول وبتلحق بإذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal M.A.G
    اولن لايضيق صدرك
    انا من طلاب امريكا
    بس موضوع فتح الملف ورقم الملف لايعني انه اللحاق .. فتح ملف يعني موافقه الحكومه علی دراستك علی حسابك الخاص ويكون لك رقم اتصال عند الملحقيه لو حصل اي شي

موضوع امر الاركاب هذا غريب عندك شوي ؟؟ انت جيت كندا بامر اركاب ولا يوم جيت طلعت لك امر اركاب من الرياض؟؟

ان كانك جيت بامر اركاب من الرياض اللي اعرفه بامريكا يعني انت ملحق بنسبه ٩٩.٩٩٪
    مادري عن كندا
    هلابك مشعل

أنا أستخدمت أمر الإركاب وسافرت فيه

شكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdul7aziz
    شوف يالغالي بالنسبة لي لما قدمت أوراقي وطلبت الإنضمام للبعثة ارسلوا لي رسالة
    نفس اللي جاتك ورفعت أوراقي والكلام هذا قبل تقريباً ثلاث أسابيع والحين أبشرك مبتعث ..

أسرع دولة كندا وافضل دولة على حسب رأيي حاول معاهم بالإيميلات والله الله بالأسلوب الطيب
    والكلام المرتب مرة وثنتين وثلاث بترفع لا تيأس وخل عندك أمل وتفاؤل ..

أكرر لا تستسلم حاول وحاول وحاول وبتلحق بإذن الله
    هلا بك أخوي عبدالعزيز

بإذن الله و أشكر لك مشاركتك
    7 "
  6. اخي الكريم شوف ملحقية كندا تعال لهم بأسلوب .. لان انت داخل تاريخ القرار يعني مراح يشملك حاول لا تأس كلمهم وارسل لهم راسل وان شاء الله بيرسلون ملفك للوزارة مدام انه كـــــــامل ..

انا نشبت لهم بأسلوب مع اني جاي تاريخ 11/2 وارسلو ملفي .. اسلوب و النشبة اهم سالحين بعد توفق الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.