الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والحل يا جماعة أنا مفلس :( ,,,

والحل يا جماعة أنا مفلس :( ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DARK-M
    DARK-M

مبتعث جديد New Member

DARK-M الولايات المتحدة الأمريكية

DARK-M , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemistry Engineering , بجامعة virginia
    • virginia
    • Chemistry Engineering
    • ذكر
    • virginia, virginia
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 15th, 2010, 09:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    كيفكم يا اخوان عساكم طيبين ؟
    موضوعي يا جماعة الخير أني سافرت لأمريكا بعد قرار الإلتحاق مباشرةً بعد ما أغرقوني الأهل والأصدقاء بالأحلام الوردية ! وأنهم يعرفون أشخاص كثيرين ألحقوهم مباشرة !!
    فأنا دارس على حسابي الخاص والآن في برنامج اللغة , وصراحةً لما كنت في الملحقية أفتح ملف كانت أول صدمة , جاني موظف وأنا جالس أعبي البيانات وقال لي مانضم طلاب معهد ومشى ! والصدمة الثانية كانت لما عرفت أن الإلتحاق ما يكون إلا بعد 30 ساعة !!! وتكاليف الدراسة صراحةً مرتفعة جدًا بالنسبة لي , وهذا أنا لسه في المعهد ! والجامعة بعد أدهى وأمر التيرم تقريبًا بــ 15000 دولار ! يعني أحتاج 30000 دولار للـ 30 ساعة ! غير السكن والمصاريف الأخرى !
    السكن ياخذ 800 دولار غير الفواتير , وصراحةً أنا مستواي الدراسي ممتاز جدًا وعندي قبول الجامعة وطموحي كبير , لكن خايف يموت الأمل لما الوالد الله يحفظه يقول خلاص ما نقدر نكمل يا ابني لازم ترجع !! والمشكلة لما تشوف طلاب منضمين بواسطات ويتفاخروا بهالشي واحنا حالنا ما يعلم بها إلا رب العالمين ! فيا جماعة الخير ايش الحل ؟
    وأساسًا الملحقية ما يردون عالتيلفون أبداً , والأكاديمك أدفايسور اللي لي قالت لي ما أكلمها إلا بعد 30 ساعة !!
    أرجوكم أبي حل , أبي أكمل دراستي ,,,
  2. الله يكون في عونك

ماعندك إلى دعاء الوالدين وخاصة أمك خليها تدعيلك

انا مجرب الحمد لله اي شي تدعيلي به أمي يتحقق
    أتمنى اني أفدتك

للمعلومية انا أفكر اني أجي أدرس لغة والتحق بالبعثة
    واكمل ماجستير

يعني تنصحني اني ماأجي
    7 "
  3. صراحة اذا ما تكون بكل معنى الكلمة (مدرع) ماليًا لا تجي , انت احسبها بس 1 دولار = 3.75 ريال !
    وأساسًا لا تتوقع أنهم يتعاملون بمنطق فارق العملة , لا , يتعاملون بالدولار مثل الريال أغلب الأوقات , مثلًا سندويتش كرواسان بـ 7 دولار يعني تقريبًا 27 ريال !! وقس على ذلك كل شيء !!
    الله يفرجها علينا والوالدة والوالد علطول يدعون لي , الله ييسر الأمور ,,
    7 "
  4. الله يكون في عونك ويسهل عليك
    انا كل مره واحد يقول لي يبي يجي يدرس
    اقول له حط في بالك انك تقدر تمول حق روحك لمده سنتين على الاقل الى ما يجيك الابتعاث ولا لا تجي اذا ما تقدر عشان ما تخش في مشاكل ماليه وبعدين نفسيه
    7 "
  5. الله يوفقك ويسهل عليك يارب وان شاءالله تلتحق ..من جد قهر ناس بالواسطه تمشي امورهم زي المويه يصلحون لهم ابتعااث على طول مافي حركات يدفعون فلوس ...يطلعون على اساس مبتعثين اساساً لا الحاق ولا زحمه
    خلي ابوك يروح لمقر البعثات ويكلم احد من الدكاتره اذا ابوك بالرياض ...عشان يلحقونك بشكل اسرع ..خليه يحاااول قد مايقدر
    والله لو عندي واسطه لأساعدك ..لكن واسطتنا الله سبحانه وتعالى
    7 "
  6. شكرًا على ردودكم إخواني , لكن واسطات ما عندي للأسف , وأعرف واحد معي , بس وصل للملحقية وراح يفتح ملف ضموه هو وإخوانه جميع بالواسطة , ومستواهم الدراسي أكثر من ضعيف , أنا ما أحسده لكن أقول الإنصاف زين ولا يقولون القوانين والكلام الفاضي هذا , لأنهم يطبقونها على اللي يبون والباقي أمورهم زي العسل !! وصراحةً لازم يخففوا هالشروط الصعبة هذي , صحيح أنهم حطوها لمقاومة التسيب في عملية الدراسة في الخارج لكن مش الكل طالع يلعب في ناس جاية تدرس فعلًا , فلو يغيرون الشروط ويخلون الإنضمام والإنفصال بحسب العلامات أفضل عشان الكل يستفيد , الله يوفق الجميع ,,,
    7 "
  7. والله انك صادق المفروض يصير نظام بدرجات

كذا ماراح يكون لا في واسطه ولا هم يحزنون كل شي يصير على يد الشخص

لو فاشل يرجع بلده ولو دافور يكمل

انصصحك اخووي اكثر من الاستغففففار

قال تعالى:{فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً{10} يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً{11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً{12}
    صدق الله العظيم

استغفر ربك وخلي آياه من آيااات الله تصيرر فيك
    7 "
  8. الله ييسرلك واتصل على امك الان وقولها ادعيلي في اخر ثلث من الليل وربي يفرج همك
    وعلى موضوع الواسطه مدري من فين ابدا بس خوفي بعد كم سنه اجي اعبي بنزين للسياره يقولي البنقالي روح جيب واسطه !! من وزارة البترول!! وعييش حياااتك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.