الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب كندا : في أحد تم رفع أوراقة بعد القرار الجديد ؟

طلاب كندا : في أحد تم رفع أوراقة بعد القرار الجديد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشهور القثامي
    مشهور القثامي

مبتعث مستجد Freshman Member

مشهور القثامي كندا

مشهور القثامي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى كندا , تخصصى بكلريوس , بجامعة لازلت ابحث
    • لازلت ابحث
    • بكلريوس
    • ذكر
    • كندا, فانكوفرا
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2009
    المزيدl

November 16th, 2010, 04:09 AM

مساء الخير
    طلاب كنددا ياليت تفيدونا بخصوص الانضمام هل الملحقية لازلت تفتح ملف للطلاب في مرحلة اللغة ولا كيف الامور بشرونا ؟
  2. بالتوفيق للجميِـع يارب

انا لي زميـل جاي الاسبوع القادم وكلمني امس ويقولي كتب في احد الجرائد انه الملك امر بتسهيل امور الطلاب الدراسين
    على حسـابهم في جميع الدول ومن بينها كندا والله أعلم..

تصدقوا اني متعطل على الشيك الملغي بس<< عشان يحولولي الراتب وهم في اجازة الحيــن يعني صدقني هع
    7 "
  3. آخوي الموضوع وآآضح كل آلي أنرسلت أورآقهم داخلين كندا قبل القرار حبيبي صآآحب الموضوع
    هذا قبل صدور القرار

للقيام بطلب الإلحاق بالبعثة عن طريق "بوابة الطلبة المبتعثين"

هذا رد الملحقة للطلاب بعد صدور القرار

علماً بأنه قد وردنا خطاب الوزارة الوزارة رقم 100107 وتاريخ 04/11/1431هـ والذي يفيد برفع أوراق الدارسين على حسابهم الخاص بعد إنهاء مرحلة اللغة وبدء الدراسة الأكاديمية. ولذا عند استكمال النواقص فأنه سيتم فتح ملفك لدى الملحقية للمتابعة فقط

القرار وآضح انا لا أريد أن أحطمك إنما أريد أن أبين لك الامور كما تجري خلاف بعض الطلاب هدآهم الله
    ممكن تآتي مكرمة ومككن لا تآتي على حسب الاحتمالات وأنا غآلبا لا أرتكز على الاحتمالات لانها بناء هش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.