الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انصحوني فين اروح

انصحوني فين اروح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة الثلج
    اميرة الثلج

مبتعث جديد New Member

اميرة الثلج السعودية

اميرة الثلج , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالريوس , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • بكالريوس
    • أنثى
    • مكه, السعوديه
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 17th, 2010, 12:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتم ابغا ادرس بنتي طب او صيدله او مختبرات ابغا دوله رخيصه ومعترف فيها وكمان تكون المعيشه فيها رخيصه علشان احنا عائلتها بنروح معاها
    مشكورين ابغا نصيحه من تجاربكم
  2. Me صحيح ماليزيا حلوة ورخيصة بس بصراحة غير الواحد لما يتخرج بشهادة من امريكا او كندا الله يعينك يأميرة الثلج أضغطوا على حالكم شوي حاولو أنكم تختارو من الالويات الوسطي مثل كنتاكي أو تنسي كمان عندك بورتلاند اوريجون في الغرب مافيها ضربية بالتوفيق يارب ...
    7 "
  3. كل عام وانتوا بخير

انا انصحج بالصين حلوه ، ورخيصه ومعترف فيها

ويا اخ دفء ، لا تقول لي كندا غير وامريكا غير

كلهم واحد لان الوزاره معترفه بالجامعات يعني اذا بتخرج بتعامل نفس معامله المتخرج اللي من امريكا وغيرها ولا تقول لي يبون يأخذون اللي بامريكا ويخلون اللي بالصين

وانا حاليا ادرس بالصين طب ان شاء الله

والله يوفق الجميع يارب
    7 "

4. أتمنى تلقي نظرة على الدول الاربعة الاولى في الترتيب راح تلاحظ سيطرة امريكا المطلقة في التصنيف وعلى اغلب الجدول بدون مبالغة

ARWU 2010

هنا قوة الجامعة على حسب التخصص

Academic Ranking of World Universities (ARWU)
    ولما قلت كندا غير كان بناءا ًعلى انشاء كرسي الملك عبدالله للابحاث في جامعة ترونتو

اعداد المبتعثين جدا كبيرة ماشاء الله وسنة عن سنة بتزيد طبعا الكل يطمح لوظيفة مرموقه وتعوضه عن كل تعبة في المقابل هناك خرجين من جامعات سعودية لها نفس الهدف والطموح وراح تكون المنافسة جدا شديدة

النقطة المهمة في الموضوع اختيار الجامعة ومدي قوتها فمنهم من يفكر بسهولة القبول ومنهم من يفكر بدخول جامعة ذو تصنيف متوسط اوأقل من ذلك .
    بإختصار

مستقبلا سوف ينظر للخريج من اي جامعة تخرج

وفي نهاية اكيد كلها جامعات معترف بها

7 "
  5. مشكورين اختي مي انا فكرت في ماليزيا بس رسوم الدراسه 47الف للسنه للطب او الصيدله كثيرة مرة طيب هل لو رحنا هناك تقدر تنظم للبعثه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اخوي عبد الرحمن اذا على كلامك الصين رخيصه بسالك هل فيه مدارس سعوديه ابتدائي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الثلج
    مشكورين اختي مي انا فكرت في ماليزيا بس رسوم الدراسه 47الف للسنه للطب او الصيدله كثيرة مرة طيب هل لو رحنا هناك تقدر تنظم للبعثه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اخوي عبد الرحمن اذا على كلامك الصين رخيصه بسالك هل فيه مدارس سعوديه ابتدائي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالصين لا بد من ان تدرس بلغة البلد يعني صيني تشنك بنق شونك
    7 "
  7. أختي أميرة الثلج

أتمنى لكم التوفيق ولكن قبل الإقدام على الإبتعاث لازم تكون عندكم المقدرة المادية لأن مو شخص واحد نقدر نقول يدبر نفسه

لكن عائلة كاملة يعني يبي لها مبالغ ماديه كبيرة .

ثانيا : لا تحطين ببالك إحتمال الإنظمام لأن هالفترة ذي صعبه شوي ولها شروط صعبه منها إجتياز 30 ساعه دراسيه وغيره .

أتمنى ماتتخذون هالقرار إلا إنكم دارسين الوضع من كل الجهات ومتوكلين على رب العالمين قبل كل شيء .

وخصوصا المقدرة المادية هذي أهم شي بعد توفيق الله .

والله يوفقكم .

7 "
  8. اممم اليوم وانا احوس بالنت لقيت هالموقع

طبعا خاص بالدراسة بامريكا فقط

College Profiles - Select Criteria

حددي خياراتك ويعطيكي معلومات عن الكلية وعدد طلابها وانشطتها
    انا جربت على جامعتنا وطلع معلومات كثيرة عنها مفيدة فشوفي كم ميزانتك وحددي
    بالنسبه انتي رايحه عائلة كاملة فحاولي تنسي شي اسمه دراسة بالسعودية " عربية "

تراها ما بتنفعه مستقبلا دخليه في مدرسة عادية مثله مثل الخلق هنا وخل يستفيد لغه افضل له
    وبالنسبه لصين هي حلوه بس ترى يبيلكم كلكم تدرسون صيني

انا انصح كندا او امريكا لسهولة العيش + اللغه انجليزي مع انه كندا على ما وصلني الالحاق فيها اسرع

انا ادرس في اوماها في جامعة تقريبا اغلب تخصصاتها طبية

العيشة مب غالية المدارس جنب الجامعة بس انسي شي اسمه عرب قليل العرب جدا هنا

لو احتجتو مساعدة نعين ونعاون

والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.