الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بالنسبه لـضمان المالي من الملحقية Financial Guarantee

مساعدة بالنسبه لـضمان المالي من الملحقية Financial Guarantee

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد فهد ..
    محمد فهد ..

المراقب العام

محمد فهد .. الولايات المتحدة الأمريكية

محمد فهد .. , ذكر. المراقب العام. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Science , بجامعة UALR
    • UALR
    • Information Science
    • ذكر
    • Little Rock, Arkansas
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

November 18th, 2010, 10:14 PM

السلام عليكم ..
    اخواني انا طالب بالجامعه وصارلي سنتين ادرس بالجامعه على حسابي الخاص ..
    ظهر اسمي في الجلسه رقم 81 .. واللي صار اني انتظرت وكلمت الملحقيه وجلست اراكض وراهم
    لحتى عطوني الـ SACM ID .. الموهم انو ماعطوني اياه الا قبل شهرين .. ومشى لي راتب من عندهم والحمد لله
    وارسلوا لي بطاقة التأمين .. وحتى صرت انا ادفع للجامعه شهريا وتوني اليوم مسدد اخر قسط للجامعه وكله من راتبي حق الملحقية ..
    طبعا انا حاولت اكلم الملحقيه كذا مره في هذي الفتره بس للاسف ماردوا علي الا الاسبوع اللي راح ..
    واللي يقهرني انهم مزعجيني بالرسايل بالايميل تم تغيير الادفايزر حقك وتم صدور قرار وتم وتم < طيب انا لما ادق عليكم مالي رب ؟
    الموهم اني كلمت الادفايزر حقي وحولني على واحد اسمه عبدالله مصري الجنسيه .. وقالي ان الضمان المالي صادر من شهر August اللي طاف .. فقلت طيب والعمل ؟ قالي بارسله لك بالايميل وانت سوله طباعه بعدها روح واعطيه الجامعه .. قلت له اوكي وارسله له ماقصر وانا معه على التلفون يتاكد اني استلمته ..
    ولما شفته طلع الدقري اللي مكتوب بالضمان المالي انو انا باقي بالـ ESL وقلت له اني انا طالب بالجامعه من سنتين اكاديمي .. وقال هو لا عادي بس عطهم ولا عليك .. قلت متاكد ماراح يأثر على حاجه ؟ قال ايه قلت خلاص الله يعطيك العافيه ...

الحاصل اني وديته للجامعه وقالولي انت طالب في ESL قلت لهم لا انا طالب اكاديمي وصارلي سنتين ادرس .. قالولي طيب الضمان المالي مكتوب انك بالمعهد ESL قلت لهم اني قلت هالكلام للملحقيه وقالولي هذا الضمان يشمل حتى الجامعه بشكل كامل ..

اللي صار الان انهم خذوا الضمان ولازلت ادفع من جيبي انا عارف ان هالسميستر دافعه دافعه من جيبي الله لايعوق بشر وان السميستر الجاي ان شاء الله بيكون على حسابهم ..

لكن المشكله اني اللحين افكر بسالفة ESL Degree على اني لما كلمت الملحقيه وعلمتهم اني انا اساسا طالب اكاديمي قالولي تروح للحكومه الالكترونيه وتغيرها من هناك تحط سكان من الـ Verification Letter من الجامعه موضح فيه انك طالب عندهم وموضح فيه الـ GPA وراح تتحول اتوماتيك .. قلت اوكي وسويت اللي قالي .. لكن ارسلولي رساله مكتوب فيها انهم رفضوا طلبي بسبب اني باقي طالب بالـ ESL ؟؟

ادري طولت عليكم لكن اتمنى احد يفيديني يكون عنده خلفيه عن هذا الوضع لان حتى الضمان المالي بينتبهي في 02/18/2011 .

ترا تعبت مع هالملحقيه انا بالمختصر طفرت واللي كان معي بالاساس كان حق سنتين وزياده واللحين مع الراتب حقي يعني سميستر واحد وبعدها خلاص باكون على الحديده .. والله لو بابقى على هالحال رجعت السعوديه لان الميزانيه ماااره ماتسمح ..

انا متفائل بالخير دايم ونظرتي ايجابيه .. لكن مالقيت الاشخاص اللي يساعدوني بهالخصوص لان الملحقيه يحذفوني من ادفايزر لادفايزر ومن شخص لشخص والله انها فوق الست مرات كل شوي يقولون لي ان الادفايزر حقك تغير واللحين صار فلان ..

اتمنى الافاده باسرع وقت ممكن ...
  2. ليش ما تسافر للملحقية بنفسك وتزبط امورك ولا تطلع من عندهم الا ونت مخلص كل اوضاعك حتى لو اطريت انك تغيب عن الجامعة لمدة يومين مايبيلهم غير انك تواجهم احسن من انك تخسر هذي المصاريف كلها الي انت اولى فيها والله يعوضك خير .
    الله ييسر لك الامور وبالتوفيق
    7 "
  3. ارسل ايميل للمشرف بالملحقية و ارفق الاوراق المطلوبة، و اطلب منه ارسال ضمان مالي جديد باسم الجامعة

بالنسبة للرسوم اللي دفعتها يعوضونها لك من تاريخ قرار الالتحاق بالبعثة، خذ كشف حساب من الجامعة و صور طريقة الدفع و كلم قسم المالية بالملحقية و أطلب تعويض و هم بيقلون لك ايش الإجراءات
    7 "
  4. الله يجزاكم خير اخواني على هذه الردود ..
    وانا والله فكرت اني اروح لهم .. بس بالعطله مره وحده علشان مايكون عندي التزامات ماديه بالنسبه للجامعه ولا اضيق على نفسي زياده ..
    وبالنسبه لك اخوي ابو قصي .. الادفايزر حقي ماخذن اجازه مبسطها الاخ وغيرها ماكلها ..
    والادفايزر حقه المناوب مايرد على الايميل .. وان دقيت على التلفون ماحد يرد ..
    انا غاسلن يدي من الملحقيه من يوم ادق عليهم ويقولي ان البريد الصوتي غير مفعل عندهم ..

اما بالنسبه للتعويض .. مابعد قدمت .. بس انت متأكد انه من تاريخ قرار الابتعاث ؟
    ترا قرار الابتعاث صارله اكثر من ست شهور ! يعني بيطفرون مني < تسنهم دروا فيك اصلا ههههه

وش فايدة التعويض اذا المشكله باقي موجوده ؟ يعني باخذ التعويض وارجع ادفعها للجامعه !؟
    تسنك يابوزيد ماغزيت :>
    مير خلني اول اسنع اوراقي واضمن ان الضمان شمل تكاليف الجامعه ... بعدها اطلب تعويض علشان يكون في جيبي واموري تكون مسنعه باذن الله ..
    7 "
  5. النظام موحد لجميع الطلبة المبتعثين في العالم وهو يتم الصرف على الطالب من تاريخ قرار الإبتعاث أو الإلحاق يعني مثل حالتك أتوقع ملحقية أمريكا مدري كيف يمشون على العموم حاول تطلع لهم وتطلع الضمان المالي بأسرع وقت ممكن ومن ثم اما تسترجع المبالغ من الجامعة أو الملحقية تصدر التعويض لك من عندها....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    الله يجزاكم خير اخواني على هذه الردود ..
    وانا والله فكرت اني اروح لهم .. بس بالعطله مره وحده علشان مايكون عندي التزامات ماديه بالنسبه للجامعه ولا اضيق على نفسي زياده ..
    وبالنسبه لك اخوي ابو قصي .. الادفايزر حقي ماخذن اجازه مبسطها الاخ وغيرها ماكلها ..
    والادفايزر حقه المناوب مايرد على الايميل .. وان دقيت على التلفون ماحد يرد ..
    انا غاسلن يدي من الملحقيه من يوم ادق عليهم ويقولي ان البريد الصوتي غير مفعل عندهم ..
    ..
    ارسلهم ايميل و cc الى الملحق وهذا ايميله aleissa(@)sacm.org
    بدون اقواس

ونعم يعوضونك رسوم الجامعة و الراواتب من تاريخ قرار الابتعاث
    7 "
  7. احمد وابوقصي ..
    الله يجزاكم خير على هذي المعلومات .. والله انا ماكنت اعرف الا انهم يعوضون فقط سميستر واحد ..

عموما الحمد لله امس عطاني واحد من الشباب ايميل وحده اسمها دانا سيف
    الموهم اني ارسلت لها ايميل وماقصرت والله خذت اوراقي وكل حاجه ..
    واكدت لي ان الضمان المالي مايأثر سواء مكتوب عليه ESL او غيره ..
    مادام الضمان المالي باسمي فالموضوع راح يشمل الجامعه + المعهد ..

واما بالنسبه لرفض تغيير الدقري في الحكومه الاكترونيه ..
    قالت لي انو ارسل لها الترانسكربت حقي بس يبين باسم التخصص حقي وعلى طول راح تغيره من عندها ..

الحمد لله .. ادعوا لنا بالتوفيق ترا ذا البعثه طلعت الشيب براسي لين جات ..

والله يعطيكم العافيه ويجزاكم خير على هذي المعلومات ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.