الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحتكم يا عرب افتح طلب جديد عالنت ولا؟

نصيحتكم يا عرب افتح طلب جديد عالنت ولا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهمه
    المهمه

مبتعث جديد New Member

المهمه المملكة المتحدة

المهمه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى بكالريوس , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • بكالريوس
    • أنثى
    • 00000000000000, UK
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 19th, 2010, 04:56 PM

السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير الله يجعله يا رب عام خير وسعاده علينا وعليكم ويخلي لنا ملكنا الي فرح قلوب المهمومين

السالفه اني جيت بريطانيا في شهر اكتوبر 2010 وفي اخرالشهر بعد ما مر ع دراستي 3 اسابيع ذهبت للملحقيه ما كنت ادري انه فيه فتح ملف بالنت بعد جديده السالفه كانت وقلت بفتح ملف وجبت الاستمارات والتعهدات جاهزه معبيتها وموقعتها لهم وشهاداتي مترجمه وقبول المعهد وقلت لهم في شي ناقص قالوا لا ابدا اوراقك كامله ودخلت بياناتي بمساعدة موظف عنهم واعطوني رقم طلب قالوا يومين ونرسلك رقم ملفك قلت الله يجزاكم خير يا مسلمين

بعد اسبوعين يوم تأخروا ارسلت لهم ايميل وين رقم الملف قالوا اها اوراقك ناقصه نعتذر ارسلي لنا اثبات السكن ورقم حساب وقبول جامعي و( يمكنك اعادة فتح معاملتك)

قلت ليش لما جيتكم قلتوا لي اوراقي كامله وانا كنت احسب ان قبول الجامعه بدري عليه ليش ما تفتحوا لي ملف على بال اجيب القبول الجامعي منيب طايره انا ولا اثبات السكن وفتح الحساب مقدور عليه مع انهم بهذلوني بعد بالبنك البريطاني عشان فيزتي 6 شهور راح منها 2 فتحت بالقوه عند بنك ثاني قالوا حنا ما نفتح ملف للي يدرس لغه جيبي القبول وقابلينا بعدين!!

الحين يقولون لي ادخلي بياناتك من جديد بالنت يعني رقم طلب ثاني!! بس انا مدري اخاف لا ادخلتها من جديد تاريخ الادخال ما يخدمني والوقت هذا مهم تعرفون يعني قصدي

والوقت عندي من ذهب يعني تخليوا لو صبرت الحين لين يجي قبول جامعه يعني 4 اسابيع على حسب كلام الاخوان الي بيجيبونه لي ويمكن اكثر اكون دخلت ع اخر شهر 12 وفيزتي يبقالها شهر وتخلص والتمديد الى الان انا مدري اقدر امدد من داخل بريطانيا ولا ارجع السعوديه ثاني

وش تنصحوني افتح طلب جديد ولا اجيب لهم اوراقي الناقصه واقولهم كملوها على رقم الطلب القديم عندكم واضيفوها لاوراقي؟

وقبول الجامعه مافي امل يفتحوا لي يعني بعدين اجيب القبول براحتي بقالي اخلص لغه تقريبا 4 شهور لاني دارسه قبل بالسعوديه يعني يمديني اجيب لهم قبول بمقعد بالبرلمان بعد ؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.