الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكاليف الدراسه ؟؟؟؟؟

تكاليف الدراسه ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss_g
    miss_g

مبتعث مستجد Freshman Member

miss_g الولايات المتحدة الأمريكية

miss_g , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English and creative writing , بجامعة UWF
    • UWF
    • English and creative writing
    • أنثى
    • P'cola, Florida
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

November 22nd, 2010, 11:41 PM

اخواني واخواتي ..
    ابغى اسال عن المصاريف لمده مثلا 6 شهور لي انا واخوي مرافقي انا رايحه مدينه بفلوريدا مو مرره غاليه اسمها بينسكولا ...لان محتاجه اعرف كم ...عندي القبولات والفيزا ودراستي قريب مرره
  2. والله ياأختي إحسبي حق المعهد وحق السكن هو اللي راح يكون له نصيب الأسد من الميزانية وخصوصا المعهد .

انا ماأقدر أقولك كلام 100 % لأني للحين ماطلعت .. لكن مثل ماقلت لك شوفي بكم تقريبا السكن وشوفي كم سعر المعهد وتقدرين توصلين لنتيجة تقريبية .. لأن مو كل المعاهد بنفس السعر .

والله يوفقكم .
    7 "
  3. فلوريدا مره وحده من اسمها غاليه وما ناصحك تروحين لها هذا اولا لا انتي ولا اخوك لو تسمعين كلامي فيه طريق حلوه جدا خليك بجنب اللملحقيه يعني في واشنطن المعهد جدا رخيص وكويس وبجنب اللملحقيه وغير كذا من شان تنشبين لللملحقيه انتي واخوك علشان يضمونك لان فيه مرسوم ملكي للا سف اغلب الطلاب ماهو عارفه الي هو يضم كل الطلبه الدارسين علس حسابهم الخاص بستثناء الدول الاجنيبه لطلاب اللغه علي حسب موافقه اللملحق الثاقافي وتراه جدا طيب وفيه طرق ان شالله انها تساعد انها تتيسر اموركم
    7 "
  4. يضم كل الطلبه الدارسين علس حسابهم الخاص بستثناء الدول الاجنيبه لطلاب اللغه علي حسب موافقه اللملحق الثاقافي وتراه جدا طيب وفيه طرق ان شالله انها تساعد انها تتيسر اموركم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz16Bq5mrJ1
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    ممكن تشرح وش تقصد بالضبط؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreams
    ممكن تشرح وش تقصد بالضبط؟؟
    انه فيه مرسوم ملكي قديم مدري كم رقمه ولا تارريخه
    لكن قريته
    الي فهمته وابغي العموم يفهمه انه يضم للبعثه الطالب الدارس علي حسابه الخاص اذا انهي 30 ساعه للباتشر و9 ساعات للماستر
    (((بستثناء طلاب اللغه في الدول الاجنبيه بعد موافقه اللملحقيه الثقافيه )))
    من الي يقدر يوافق فقط اللملحق الثقافي د محمد العيسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.