الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

▓▒░(قرار جديد: التقدم لطلب الالحاق بعد مرحلة اللغة والبدء بالدراسة الاكاديمية)░▒▓

▓▒░(قرار جديد: التقدم لطلب الالحاق بعد مرحلة اللغة والبدء بالدراسة الاكاديمية)░▒▓

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد 2008
    خالد 2008

مبتعث جديد New Member

خالد 2008 اليابان

خالد 2008 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى طالب , بجامعة UIEC
    • UIEC
    • طالب
    • ذكر
    • Urawa-ku, Saitama
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 23rd, 2010, 07:07 AM

السلام عليكم

أصدرت وزارة التعليم العالي قرار جديد بتاريخ 1431/11/4 برقم 100107 ويتضمن الاتي :

التقدم لطلب الإلحاق بعضوية البعثة يكون بعد إنهاء مرحلة اللغة والبدء بالدراسة في برنامج أكاديمي تقدمه جامعة موصى بها وغير موقوفة ، تخصصا ودرجة علمية ، حسب القوائم المعتمدة لدى وزارة التعليم العالي
    .

كل ما نعلمه حاليا ان القرار تم البدء بتنفيذه في كندا وتحديدا بهذا اليوم تم رفض طلبات من لم يستوفي الشرط المذكور بالقرار
    واما بالنسبة لأمريكا فلا زالت حسب المعروف سابقا انه لابد من اكمال شرط ال 30 ساعة

للتأكد أكثر من موقع الملحقية بكندا هنا
    في اخر الصفحة تجد القرار تحت "التقدم بطلب الإلحاق بعضوية البعثة التعليمية"

وايضا هذه صورة من ملف احد الطلاب على بوابة الطلبة المبتعثين والذي تم عدم قبول طلبه لعدم استيفاء الشرط الوارد بالقرار السابق اضغط هنا

ما تم وضع هذا الموضوع الا لتعريف الاخوة بالامر الواقع حتى يكون الطالب على بينه من أمره

أتمتى لكم جميعا التوفيق

** ملاحظة : قد تكون الصورة غير واضحة على المتصفح لذلك قم بحفظها على جهازك ثم تصفحها

2. سلملي عالعنقري قله ياخي عط الحر فرصه وافسح المجال لغيرك خل غيرك يستلم الوزاره ليه متشلبط ياخي فك الله يفك ماني بقايل

وهالكلام ماخوذ خيره كلامهم خذ وخل

بتشوف بعد كم يوم كم واحد محول عالبعثه ياواسطه يا ارسلو ملفه بالغلط ههههه

واكيد راح يشددون كذا لانها بداية مرحله جديده انتهت خمس سنوات والان في الخمس السنوات الجديده يرهبونك ويرهبون غيرك

يشوفون مين اللي صامل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياذلولي دفعتك بالسعه
    سلملي عالعنقري قله ياخي عط الحر فرصه وافسح المجال لغيرك خل غيرك يستلم الوزاره ليه متشلبط ياخي فك الله يفك ماني بقايل

وهالكلام ماخوذ خيره كلامهم خذ وخل

بتشوف بعد كم يوم كم واحد محول عالبعثه ياواسطه يا ارسلو ملفه بالغلط ههههه

واكيد راح يشددون كذا لانها بداية مرحله جديده انتهت خمس سنوات والان في الخمس السنوات الجديده يرهبونك ويرهبون غيرك

يشوفون مين اللي صامل

يا غالي انا ما امزح معاك .. الموضوع جد .. يروح الواحد يتورط وبالاخير ما فيه الحاق الا بعد اللغة وهو ما معه حق ثلاثة اشهر ..

اما راعي الواشطة هذا خالصين منه .. والاغلب ما عنده واسطة .. احنا نتكلم عن الي بيقدم نظاما .. والموضوع ما وضعته الا حتى ما يتورط واحد ويخسر وهو ما عنده الي يكفيه الى ان ينهي اللغة
    7 "
  4. اوك انا معاك في هالنقطه ومانختلف على هالشي بس اللي اعرفه انا بالنسبه لامريكا من يوم الدنيا دنيا يقولون مافي تحويل الى بعد انهاء 30 ساعه و9 ساعات ماستر ومن هالكلام وكل اللي شملتهم المكرمه ال3000 الاف طالب طالعين وهم عارفين انو مافي تحويل الى بعد انهاء الشروط بس قالو نجرب ونشوف وامريكا لها استثنائات من الشروط والله وفقهم
    وانا واحد منهم جاي هناا وعارف انو نظامن مافي تحويل قبل انهاء الشروط بس جيت على امل بالله انو استثنى من هالشرط وماراح اقدر ادرس جامعه على حسابي طبعا
    انا جيت للغه توفقت بالتحويل خير ونعمه ماتوفقت ارجع عادي ماراح اجيب شي الله مو كاتبه لي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياذلولي دفعتك بالسعه
    اوك انا معاك في هالنقطه ومانختلف على هالشي بس اللي اعرفه انا بالنسبه لامريكا من يوم الدنيا دنيا يقولون مافي تحويل الى بعد انهاء 30 ساعه و9 ساعات ماستر ومن هالكلام وكل اللي شملتهم المكرمه ال3000 الاف طالب طالعين وهم عارفين انو مافي تحويل الى بعد انهاء الشروط بس قالو نجرب ونشوف وامريكا لها استثنائات من الشروط والله وفقهم
    وانا واحد منهم جاي هناا وعارف انو نظامن مافي تحويل قبل انهاء الشروط بس جيت على امل بالله انو استثنى من هالشرط وماراح اقدر ادرس جامعه على حسابي طبعا
    انا جيت للغه توفقت بالتحويل خير ونعمه ماتوفقت ارجع عادي ماراح اجيب شي الله مو كاتبه لي

اخي الفاضل الهدف من هذا الموضوع هو اختصار الوقت على الاخوان غير القادرين على تحمل مصاريف الدراسة الى حين اتمام اللغة ..

وانت بارك الله فيك قبل ان تضع ردك .. ضع مكانك مكان شخص ذهب بمبلغ يكفيه لمدة 3 اشهر على امل الانظمام وبالاخير يفاجئ بالامر الواقع انه ما فيه الحاق الا بعد اللغة ..

واما من ناحية انه يروح على مبدأ " يا تصيب يا تخيب " هذا ما ينفع مجرد انه يضيع وقته وجهده .. وقد يصاب بعقده نفسية .. اضافة الى الاعباء المادية الي قد تكون عليه بعد الرجوع الى المملكة ...
    7 "

6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نسأل الله لنا ولكم التوفيق والنجاح والانضمام في اسرع وقت ،، ولكن بخصوص هذا الموضوع
    كما يرفق الاخ الفاضل في الموضوع الرد من الملحقية له بأن عليه ان يكمل المتطلبات في الانظمه
    واللوائح التي تنصها وزار التعليم العالي ،،، والكن السؤآل للاخوان الذين تقدمو مسبقا وكما ذكر البعض
    من الاخوان رفض الوزارة لطلبهم بلانضمام حيث انهم متواجدين فترة المكرمه الملكية وقبل ارسال القرار
    الذي ارسل تذكيرا لشباب بأن يجب عليهم اجتياز مرحلة اللغة وكذلك انجاز 30 ساعة اكاديمية في احدى الجامعات
    - الموصى بها - من قبل وزارة التعليم العالي ،،،

السؤال للذين تم رفضهم هل يوجد سبب ام عند تقدمكم كانت الاوراق بها نقص او غير مكتمله نود منكم توضيح السبب
    ولما تم الرفض للانضمام بما انكم هنا فترة المكرمه التي وجها بها مليكنا الحبيب،،،

وكذلك يسعدنا توضيح الخاون المتقدمين للجلسة 183 المقبله الموافق 4-12-2010م هل تم قبول احد الطلبه في هذه
    الجلسه ويفضل ان يحدثنا الكل بما يستجد معه ،، نسأل الله لنا ولكم التوفيق والنجاح

بالتوفيق للجميع،،،
    7 "
  7. حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله .. انا الى الله راغبون

والله لو يطلع ٣ مليون قرار .. مبتعث مبتعث الله لا يعوق بشر لو ارمي عقالي على سلمان
    الكلام الي يصير مصخره في مصخره وقلة ادب ما بعدها قلة ادب
    واستهتار بالمسلمين و ( عفط ) للعقول و غبااااء و مجموعه من الامراض المستفحله في عقولهم

ناس ظظظظظظايعييييييييييين ملتحقين بالبعثه
    وانا ابو ٩٧ قاعد اطارد وراها لابوكم لابو الي يصدر القرارات الي فيهم اسئل الله العظيم ان
    يصيبه شلل في عقله أمين يارب العالمين

ياشيخ والله لو أرجف اوووم البنك بقرض مليون ريال
    ولا اقعد تحت رحمتكم يا ظالمين اسئل الله العظيم ان تذوقوا العلقم في حياتكم

لا نظام ولا هم يحزنون وقلة ادب ما بعدها قلة ادب وكل يوم طالع لي حقير مطلع قرار

نظام يقول من سنة جدي الي فطس هاك السنه الغبره :
    تعدي اللغه و ٣٠ ساعه دراسيه همين تلتحق

ليتهم طبقوا هالقرار !!!!! ولا ظلمونا بالاستثناءات الي صايره كل دقيقتين طالع لنا واحد بإستثناء
    الواسطه صارت زي السسسسسرطان بالممممخخخ

لكن هين انا اوريكم .. باتسر أدعس على الفلوس دعس يا ظالمين ولابوكم لابو قراراتكم يا متخلفين
    يا مرضى يا ظالمين يا سرطان يا وجع راس يا مجانييييييين
    ليت عمكم وتاج راسكم الله ياخذ راسكم ابو متعب الله يقومه بالسلامه يدري عن المزبله الي انتم فيها
    والله اني ابكي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة witty1990
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله .. انا الى الله راغبون

والله لو يطلع ٣ مليون قرار .. مبتعث مبتعث الله لا يعوق بشر لو ارمي عقالي على سلمان
    الكلام الي يصير مصخره في مصخره وقلة ادب ما بعدها قلة ادب
    واستهتار بالمسلمين و ( عفط ) للعقول و غبااااء و مجموعه من الامراض المستفحله في عقولهم

ناس ظظظظظظايعييييييييييين ملتحقين بالبعثه
    وانا ابو ٩٧ قاعد اطارد وراها لابوكم لابو الي يصدر القرارات الي فيهم اسئل الله العظيم ان
    يصيبه شلل في عقله أمين يارب العالمين

ياشيخ والله لو أرجف اوووم البنك بقرض مليون ريال
    ولا اقعد تحت رحمتكم يا ظالمين اسئل الله العظيم ان تذوقوا العلقم في حياتكم

لا نظام ولا هم يحزنون وقلة ادب ما بعدها قلة ادب وكل يوم طالع لي حقير مطلع قرار

نظام يقول من سنة جدي الي فطس هاك السنه الغبره :
    تعدي اللغه و ٣٠ ساعه دراسيه همين تلتحق

ليتهم طبقوا هالقرار !!!!! ولا ظلمونا بالاستثناءات الي صايره كل دقيقتين طالع لنا واحد بإستثناء
    الواسطه صارت زي السسسسسرطان بالممممخخخ

لكن هين انا اوريكم .. باتسر أدعس على الفلوس دعس يا ظالمين ولابوكم لابو قراراتكم يا متخلفين
    يا مرضى يا ظالمين يا سرطان يا وجع راس يا مجانييييييين
    ليت عمكم وتاج راسكم الله ياخذ راسكم ابو متعب الله يقومه بالسلامه يدري عن المزبله الي انتم فيها
    والله اني ابكي
    تفائل بخير ياخوي

وترى مدام انك وصلت لبلد الدراسه الي انت ناوي تكمل فيها ولم يكن فيها نظام مطبق من قبل

وارادوا ان يطبقوا نظام جديد يجب عليهم ارسال جميع الطلاب المتواجدين قبل النظام

والله يوفقك ويوفقك جميع الطلاب الدارسين على حسابهم وانا واحد منهم

انا لله وانا اليه لراجعون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.