الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب دنفر كلورادو 2011 م

تجمع طلاب دنفر كلورادو 2011 م

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abeer Ahmed
    Abeer Ahmed

مبتعث جديد New Member

Abeer Ahmed الولايات المتحدة الأمريكية

Abeer Ahmed , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى none , بجامعة university of denver
    • university of denver
    • none
    • أنثى
    • دنفر, كولرادو
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 25th, 2010, 01:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبة بدرس على حسابي الخاص ماجستير في إدارة الاعمال في جامعة دنفر سفري بشهر ماي ان شاء الله على الخطوط الالمانية سعر التذكرة تقريبا ماني ذاكرة 6700 ريال اخترت هذا الوقت بالذات يكون الشتاء انتهى عندهم
    ياليت من الجميع المشاركة في التجمع يعطيكم الف عافية .
  2. اختي
    اتمنى لك كل التوفيق بإذن الله
    انا نفس الشي بطلع أمريكا على حسابي الخاص بإذن الله في شهر فبراير 2011
    موعد دراستي في 28 فبراير وراح اكون في امريكا قبل الموعد بعشرة ايام
    وبكون في ولاية كلورادو في مدينة دنفر بدرس اللغة في معهد إي إل أس وتخصصي للماجستير إدارة اعمال
    ولي الحمدلله معارف هناك ومرتب خط سير رحلتي وبإذن الله بيكون من أسهل مايمكن بعد توفيق ربي
    يعني أنا بكون هناك قبلك ... وانا تحت أمرك في اي استفسار من الألف إلى الياء .. وماأبي منك الا الدعاء لي ولأخواني المبتعثين

تقبلوا مروري

7 "
  3. Abeer Ahmed

هههههههههههه صحيح انه في عز البرد .. لكن لاتستغربين احنا فالرياض
    نمشي بالسالب .. مكتفين من الحرررررر ,,, ونبي الاجواء هذي
    وبعدين أنا أحاول أطلع في اقرب وقت ممكن .. كله خوفاً من أحتمال يكون فيه شروط تعجيزيه في المستقبل القريب
    الله يستر بس ... لجل كذا الله يسهل امورنا وامور كل مبتعث وانشالله ننظم قبل مانسافر حتى ههههههههه

لكن انا لسى ماقصيت التذكره ,, وانا ناوي خلال هالشهر ... لكن بسألكم وابي رأيكم
    أحجز قبل موعد دراستي بكم يوم؟؟ واي يوم تفضلون اكون هناك ؟ يعني يوم سبت ؟ او اربعاء او جمعه ؟
    وبرضووو كم المده المتوقعه أجلس فيها في واشنطن ؟؟ يوم ؟ او يومين ؟؟؟
    ياليت تفيدوني ونتشارك

لــ ودي ــكم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.