الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شروطي كاملة ولكن الجامعة موقفة للتكدس,قرار الوزارة؟

شروطي كاملة ولكن الجامعة موقفة للتكدس,قرار الوزارة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prowarrior
    prowarrior

مبتعث جديد New Member

prowarrior ماليزيا

prowarrior , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ماليزيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى التسويق , بجامعة MMU
    • MMU
    • التسويق
    • ذكر
    • melaka, melaka
    • ماليزيا
    • Aug 2010
    المزيدl

November 25th, 2010, 04:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
    انا عندي استفسار موجه الي اي شخص مر عليه مثل حالتي, انا مكمل شروط الأبتعاث كاملة ولكن الجامعة الي ادرس فيها موقفة لتكدس الطلاب فحبيت اعرف هل في اي شخص مر عليه نفس هالحالة ؟ مع العلم ان معاملتي الأن في الوزارة جلسة 183.
    ياريت الافادة , قرار الوزارة في هذه الحاله رفض بسبب تكدس ؟ او قبول مع شرط التحويل من الجامعة او البلد؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prowarrior
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
    انا عندي استفسار موجه الي اي شخص مر عليه مثل حالتي, انا مكمل شروط الأبتعاث كاملة ولكن الجامعة الي ادرس فيها موقفة لتكدس الطلاب فحبيت اعرف هل في اي شخص مر عليه نفس هالحالة ؟ مع العلم ان معاملتي الأن في الوزارة جلسة 183.
    ياريت الافادة , قرار الوزارة في هذه الحاله رفض بسبب تكدس ؟ او قبول مع شرط التحويل من الجامعة او البلد؟

عليكم السلآمـ ,,

انا نفسكـ أخوي , شكلك تدرس في ملتميديا فرع ملاكا مثلي ؟

انا مقدم مثلك على البعثه وجلستي نفسك بالضبط بس قبل 3 اسابيع راحت الجلسه وصار عندي تدقيق الطلب من قبل اللجنه , انا متفائل كثير بما ان كثير من الطلاب السعوديين في ملتميديا عندهم البعثه ولسه جالسين في الجامعه , توقع دارس الحين سنه ونص وباقي علي سنه ونص واطلع ادرس من جديد في امريكا او كندا ؟ تضضضيييع وقت صراحةً .. المهم اخوي الله يوفقكـ يارب ويوفقنا معآكـ ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.