الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدتكم

مساعدة مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آي وآحد
    آي وآحد

مبتعث مستجد Freshman Member

آي وآحد الولايات المتحدة الأمريكية

آي وآحد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Cumputer Scinse , بجامعة Southern Utah University
    • Southern Utah University
    • Cumputer Scinse
    • ذكر
    • Cedar, Utah
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 27th, 2010, 12:40 PM

السلام عليكم

اول شي انا عاطل بالرياض وابغى اطلع برا ادرس انجليزي واذا فيه امكانيه اكمل بكمل بس ابغا منكم يا شباب تفيدوني انا فكرت بآمريكا بس بعيده وفيزه وفيها طلاب كثير فكرت في بريطانيا غاليه وطلابها كثيرين فكرت بكندا بس بعيده وفيزه يعني زي امريكا انا ابغى اتعلم اول شي اللغه الانجليزيه وابغا دوله قريبه ورخيصه يعني انا حاليا كل تفكيري على اللغه اذا تجاوزت اللغه ممكن اكمل على حسب الضروف خصوصا ان عندي مبلغ تقريبا 100000 صافي وابي ادرس فيها ولو فيه دوله سهل الاتحاق فيها وقريبه تكون احسن بس مابي بعيده لاني بصراحه ابي اتعلم اللغه كثير ابغا التوفل بعدين افكر اكمل والا لا

ياليت تفيدوني وآنتظر آرآكم...
  2. يعني ما تبي امريكاا ولا بريطانيا ولا كندا

اجل وش تبي يالاخو

وما تبي دوله بعيده تبي يعني كل ما طلقت في راسك تروح الثمامه مثلا ولا تسلم على عيالك

انت اذا طلع برا السعوديه معد يهم بعيد ولا قريب خلاص لو انك في السعوديه معك يهم البعيد والقريب اما طلعت برا السعوديه ما يهم

والله انا من ناحيتي امريكا احلى شي واسهل شي واذا كان ما تبي تتقروش عندك المكاتب واجد تحياتي
    7 "
  3. ياخي مو مسألة بعيده والا لا فيه دول كثيره فيه تركيا فيه مالطا فيه قبرص وهذي كلها حلوه وقريبه 2000 كيلو بالكثير ساعتين بالطياره والفيزه اسهل شي ومافيه سعوديين واجد انت تفكر عشان اسم امريكا امريكا كل العالم بامريكا واعرف كم واحد درس سنتين 3 واخر شي ما كمل عشان الفيزه مابي اتوهق كذا انا هذا قصدي وبعدين ما عندك خبره لا ترد لان واضح ان ما عندك ماعند جدتي
    7 "
  4. مشكور على الرد اللاق

الحقيقه حرام اني تعبت نفسي وكتبت رد على انسان محترم زيك

اول شي استفسارك غريب جدا جدا الانقليزي ما تدرسه الا في امريكا وبريطانيا وكندا واستراليا بس

ومشالله عليك واضحك انت انك فاهم اجل تركيا تركيا يتلكمون اللغه التركيه موب انجليزي

اقول واضح انك مثقف

وبعدين فرقت ساعيتن ولا ثلاث ولا عشر انت رايح تدرس موب كل يوم بتسافر لرياض انت كل 9 شهور بتروح وتجي مره وحده

يعني بتفرق معك

الله يهديك بس
    7 "
  5. ياخوي بالتووفيق لك

والمبلغ الي معااك يكفــي ^_^

واذا تبي تدرس انجليز

لا تروح الا دوله لغتهم الاصليه الانجليز

امريكا , كندا , بريطانيا , نيوزلندا , استراليا, ...إلخ

والمبلغ الي معااك يدرسك بالراحــه ان شاء الله

وبالنسبه للمساافـه ما تفر 4 او 14 ساعه اسمها سفر والتعب على الطياارهـ ^_^

على العموم بالتووفيق لك ياارب

والسفاره ما تسحب الفيزه الا اذا عليك ملاحظات , غياب ..مشااكل , إلخ

بالتووفيق

انت استخر قبل كل حاجـه
    7 "
  6. الحين انت فاهم ان دراسة اللغه لازم تكون بدوله لغتهم االم الانجليزي لا يقلبي فيه دول كثيره طلاب راحو يدرسون الانجليزي وهي دول لغتهم مو الانجليزي ومن ضمنها فرنسا انت والله اللي الله يهديك ادخل على قوقل وشوف مالطا والطلاب اللي يدرسون هناك انجليزي والا اقولك ماليزيا اقرب مثال وفيه الفلبين وفيه دول كثيره بس انت ما تدري اسأل وادخل قوقل وشوف بس انت ما عندك خبره بهالامور لا وازيدك من الشعر بيت بالهند بعد فيه طلاب كثيير يدرسون يا فهيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.