الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رقم الجلسة ( 182 ) هنا نشارك هموم بعض وأفراحنا

رقم الجلسة ( 182 ) هنا نشارك هموم بعض وأفراحنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حوطي في مهب الريح
    حوطي في مهب الريح

مبتعث مستجد Freshman Member

حوطي في مهب الريح الولايات المتحدة الأمريكية

حوطي في مهب الريح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله قريب , بجامعة ان شاء الله قريب
    • ان شاء الله قريب
    • ان شاء الله قريب
    • ذكر
    • ان شاء الله قريب, ان شاء الله قريب
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 10:08 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموزوع باين من عنوانه

رقم الجلسه (182)

هل في احد معي بالجلسه هذي وإلا لحالي هع

ومتى موعد الجلسه ياليت احد يعلمنا ويا المستشار انت ابطل واحد تكفى علمنا ريحنا

وانتظر ردود
  2. اخواني الواحد لازم يروح الوزاره ويراجع ملفه افضل ،،، الملفات في الغالب تحتاج احد يحركها من المراجعين في الوزاره ،،، سواء صاحب الملف او مراجع له
    عموما انا حالتي نفسكم ،،، وان شاء الله رايح الوزاره يوم الثلاثاء او الاربعاء ،،، اذا ودكم اشيك على اسمائكم معي ارسلولي على الخاص ،،

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. ياربي انا من بدايه شهر جولاي وللحين ماعطوني جلسسسه ,, وش السوووووووووواه بسسس
    قوولووو لي تيييييييب ,, واذا على قولتهم القبول الجامعي الجامعات مو راضييين يعطوني يقولون لي انتي طالبة لسه في السكووول
    وبعديييين واخر شششي يوم دخلت للاداره حقت المعهد كتبت لي المييجر ( التخصص في الاي توني

موووووووووووووووووووووووفقيييين يااااارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lalano
    ياربي انا من بدايه شهر جولاي وللحين ماعطوني جلسسسه ,, وش السوووووووووواه بسسس
    قوولووو لي تيييييييب ,, واذا على قولتهم القبول الجامعي الجامعات مو راضييين يعطوني يقولون لي انتي طالبة لسه في السكووول
    وبعديييين واخر شششي يوم دخلت للاداره حقت المعهد كتبت لي المييجر ( التخصص في الاي توني

موووووووووووووووووووووووفقيييين يااااارب

هلا

انتي معك قبول مشروط يعني جامعة ومعهد

واذا انتي معك قبول هل ارسلو ملفك للرياض وإلا لسى اذا راسلينه يعني بعد كم اسبوع يخش بالنظام من يوم ارسال ملفك

هذا اللي نعرفه

واي استفسارات حاضرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.