الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدارس على حسابه الخاص...كم خسرة ميزانيه وأنت بأمريكا..؟؟؟

الدارس على حسابه الخاص...كم خسرة ميزانيه وأنت بأمريكا..؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.Uk
    M.Uk

مبتعث مجتهد Senior Member

M.Uk الولايات المتحدة الأمريكية

M.Uk , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة univrsity of arkansas
    • univrsity of arkansas
    • nursing
    • ذكر
    • little rock, arkansas-ar
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 10:44 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني وأخواتي الدارسين على حسابهم الخاص أسأل الله العظيم أن يوفقكم للإبتعاث
    فوالله أني متفائل الخيرمن الله
    بحكم ما مريتوه من تجارب
    ياليت كل واحد يقول كم خسر ميزانيه منذوا دخوله الولايات المتحده
    وما هي الولايه التي يمكث بها وكم صار على وجوده

أتمنى إذا كان هناك نصائح بحكم التجربه نعمل به

والشكر لكل من يرد ولو بالقليل

أسأل الله أن يوفقكم

2. أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا طبعا متزوجه وانا وزوجي بندرس على حسابنا الخاص أنا ليه في أمريكا 4 أشهر ولحد الآن صارفين 80 ألف ريال سعودي ومابقي إلا القليل مع العلم أني في مدينة رخيصه
    لكن أملنا بالله كبير والله المستعان على كل حال
    ياكريم افرجها في وجهنا ووجهه أخواننا المسلمين والدراسين على حسابهم الخاص في القريب العاجل يارب
    7 "
  3. انا كنت ساكن مع اخوي وكان الوالد الله يحفظه يرسلي تقريبا 200 دولار شهريا اعطي المعهد 1350 دولار و 650 دولار كنت امشي حالي فيها بس لاتنسون ان السكن كان ببلاش لاني كنت سان مع اخوي ... يعني تقريبا اسعار المعاهد هنا شهريا 1350 دولار والسكن في الدورم تقريبا من 500 الى 700 دولار والمصروف عاد كل واحد وصرفه ... وبالتوفيق ...
    7 "
  4. انا تبدا دراستي بسته واحد ميلادي في ولاية Alabama وللحين خسران وانا لسى مارحت فووق 22 الف ريال

حقت المعهد لمدة شهرين مع السكن وحقت التذاكر مع اني حاجز بارخص خطوط الي هي المصريه والله يعين وانشالله

يضمنا ابو متعب كلـنــآ

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.