الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار هذا حلمي لهذا اليوم وانشاء الله يكون صدق,,,

حوار هذا حلمي لهذا اليوم وانشاء الله يكون صدق,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABU MAAD
    ABU MAAD

مبتعث مجتهد Senior Member

ABU MAAD الولايات المتحدة الأمريكية

ABU MAAD , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة كانسس ستيت
    • كانسس ستيت
    • هندسه
    • ذكر
    • منهاتن, كانسس
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

November 30th, 2010, 02:26 PM

سلام عليكم ,,,
    انا ولله الحمد جاهز وماباقي الا اني جاهز للرحله انشاء الله الي هي يوم 26 ديسمبر من جده
    المهم وانا نايم وفي المنام راكبين الطياره وتوجهنا الى واشنطن ونزلنا وكنا مجموعة شباب
    نازلين مع بعض الا وانا اشوف علم السعوديه مع واحد سوداني واروح له قلت الملحقيه قال
    نعم حياك وجمعنا كل الطلاب السعوديين الي دارسين على حسابهم ودانا الفندق وقال عندي
    لكم مفاجئه قلنا واكيد بيدفع رسوم الفندق قال لنا لا قال ابشركم جاء امر بتحويل جميع الطلاب
    السعوديين من على حسابهم قلنا من جد قال بكره انشاء الله اجيكم ونمشي للملحقيه قلنا تمام
    وقمنا فرحانيين ولاجانا النوم ونسرح الساعه 9 صباحا وقالولنا مبروك تم تحويلكم قلنا الحمد لله
    وعطونا الضمان المالي وعطاء كل واحد منا رقم المشرف تبعه وقال خلوكم على مراسله
    معه من كل شئ تبونه قلنا اي خدمات ورحنا وشلينا العفش ونسوي تشك اوت ونحرك
    وين انتي ياكانسس ,,,

وانشاء الله يتم تحويلنا يارب انك تغفر لنا وتفزع لنا وتعينا اللهم امين,,,
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ان شاءالله يتحقق

ياولد احلامك حلوة انا كلها مضاربات هههههههههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث استرالياا
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ان شاءالله يتحقق

ياولد احلامك حلوة انا كلها مضاربات هههههههههههههههههه
    انشاء اله يتحقق ,,,
    ارحمنا ياجاكي شان ههههههههههههه
    7 "
  4. ههههههههههه والله حلمكـ حلو ،، يارب يتحقق ــ هذي الآحلام وإلا بلاش ،،
    أما أنا أتمنى أحلامي الي في النوم ماتحقق ،، مره أتحلم إني مانجحت بالجامعه ،، ومره أتحلم في جارنا السكران
    ومره أتحلم في سيارتي اللي بالسعوديه << ههههههههه لكن الله يحقق لك حلمكـ ياخوي قول آمين

7 "
  5. هههههههههههههههه

الله يحقق لك حلمك يااااااااااارب ,,

أنا متفائل بحلمك ياااخي ,, وربي يا بتجينا أحلام ,, الله لا يوريك ,,

ياخي انت كل يوم نام هااهـ ,, عشان تحلم زي كدا وتجي تقولنا واحنا نتفائل أكتر واكتر هع

يسلمووو وربي يوفقك ياحلو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.