الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرق بين قبول مشروط و بين قبول غير مشروط ..!!

فرق بين قبول مشروط و بين قبول غير مشروط ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdallahe eid
    abdallahe eid

مبتعث مستجد Freshman Member

abdallahe eid الولايات المتحدة الأمريكية

abdallahe eid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة abdalaziz uni
    • abdalaziz uni
    • markting
    • ذكر
    • jeddah, jed
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 1st, 2010, 09:42 AM

سلام عليكم ..

شباب و انا جالس اقراء كم موضوع لقيت شي مكتوب .. إذا قبولك غير مشروط امورك ب تتسهل بإذن الله ..

هل القبول الغير مشروط إلي هو اي لفل و توافق عليه الجامعه ..!؟
    و القبول المشروط إلي هو يكون لازم معاك التوفل ..!؟

لأنو انا الجامعه إلي قدمت عليها يقولو لازم إنو يكون عندي التوفل .. هل معناه إنو بتتعقد امور الإلتحاق ..!؟ و هل هو ذا الشي إلي يتسمى قبول مشروط ..!؟

جامعتي .. " university of north carolina at charlotte "

والمعهد .. " ELS " في مدينة شارلوت ولاية نورث كارولينا ..

إلي عندو معلوميه تكفا يا اخوان ..
  2. القبول المشروط = هو عشان تدخل الجامعة يشترط انك تجيب درجة توفل ولا الايلتس المطلوبة .. يعني هو عندك قبول لكن مو نهائي

القبول الغير مشروط = في جامعات ما تشترط درجة معينة في اختبار اللغة .. يعني وقت ما تخلص تدخل!وهاذي قليل تلقاها .. او انت يكون عندك اساسا الدرجة الا طالبيها هم ويعطوك قبول نهائي

بالتوفيق
    7 "
  3. القبول المشروط = هو قبول مشروط اما بدرجة محددة في التوفل او الايلتس او الجيمات
    القبول الغير مشروط = هو قبول مرتبط بمعهد الجامعة اي لابد من دراستك في معهد الجامعة فبعض الجامعات تلزم الطالب بالالتحاق في معهدها وتعيفيه من التوفل , وبعض الجامعات تطلب درجة معينة في اختبار اللغة
    واشكر الزملاء الذين اسهموا بالاجابات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.