الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التخصص والابتعاث ....

التخصص والابتعاث ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mrs
    mrs

مبتعث جديد New Member

mrs نيوزيلندا

mrs , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة University Of Canterbury
    • University Of Canterbury
    • طالب
    • ذكر
    • Christcurcu, CANTERBURY
    • نيوزيلندا
    • Mar 2007
    المزيدl

August 3rd, 2007, 09:38 PM

السلام عليكم

حبايبي

اذا طلعت على حسابي الخاص و تخصصي هندسة كيميائيه ( عندي دبلوم و بأكمل بكالوريوس) هل اقدر بعدها احول على الابتعاث ؟؟

علما باني ما اشوف الهندسه الكيميائية ضمن التخصصات اللي مشترطة في موقع الوزاره ؟؟

و شكرا لكم
  2. هلا بك..

جميع التخصصات الهندسية معترف بها من قبل الوزارة, وتشمل الهندسة الكيميائية والبترول والكهربائية والميكانيكية والنووية والمدنية وهندسة طيران...ألخ

ومن شروط الإنضمام للبعثة أيضا إكمال 30 ساعة في التخصص..

بالتوفيق
    :114:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrs
    هلا حبيب الكل

لكن ماني لاقية مع المواد المطلوبه في موقع الوزارة

ياريت تطمني يالغالي

هلا فيك مرة ثانية..

أنا صراحة مالقيت شي موقع الوزارة التعبان دا!
    بس أنا متأكد إني لقيت في الوزارة نفسها ورقة فيها التخصصات المطلوبة للإلحاق بالبعثة ومكتوب " الهندسة بكافة تخصصاتها"
    وإذا إنت محدد الجامعة الي تبغاها, إدخل موقع الوزارة وشوف اجامعات الموصى بها وتأكد إن تخصصك معترف به في هذه الجامعة.

موفقين..
    :86:
    7 "
  4. اخوي اذا عندك دبلوم صادر من جهة حكومية فعليك دراسة فصل دراسي واحد - 15 ساعة- في الجامعة الجديدة بشرط ان يكون معدلك في ال 15 ساعة فوق 2.5 من 4 وان يكون تخصصك هو امتداد لتخصصك في الدبلوم اي هندسة وبعدها ترفع طلب الى الملحق الثقافي في بلد الدراسة الذي سيرفع اوراقك الى الوزارة.
    كما انصحك بان تقوم بالضغط على الجامعة التي سوف تدرس بها لاحتساب الدبلوم ضمن مرحلة البكالوريوس او على الاقل اغلب الساعات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.