الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرى ساره للطلاب بخصوص فتح ملف جديد

بشرى ساره للطلاب بخصوص فتح ملف جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خوي العز
    خوي العز

مبتعث فعال Active Member

خوي العز الولايات المتحدة الأمريكية

خوي العز , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة ARC
    • ARC
    • MIS
    • ذكر
    • سعودي, Sacramento
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

December 4th, 2010, 09:32 AM

السلام عليكم
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير

احبتي مرتادي منتديات مبتعث
    بعد اطلاعي على موقع الملحقيه بحلته الجديده
    تم انشاء صفحه خاصة لفتح الملف الكترونياً ( عن طريق الموقع )
    دون العناء والذهاب لواشنطن

هذه صفحة الرابط
    http://egov.sacm.org:1234/sites/eservices/Pages/eGov/Service/Registrationsignup.aspx

لاتنسوني من صالح دعواتكم
    بالتوفيق لكم
    تحياتي
  2. أن تأتي متأخرا َ خير من أن لا تأتي أبدا َ .....

للأسف لي أكثر من 4 أشهر في أمريكا وقبل شوي أشيك على حسابي , طلع معلوماتي ما أدخلت للنظام من الأساس !
    عن جد حسبي الله على بعض موظفين الملحقية , لأنهم غير مخلصين في عملهم بالمرة , على أنهم على مركز حساس جدا َ .
    حسبي الله ونعم الوكيل بس أقول ......
    7 "
  3. الصراحة انا اقولكم روحوا الى الملحقية اضمن الصراحة انا ما ادري بس الصراحة احس انهم حاطينها
    مثل بعض الشركات يحطون على الموقع علشان ما يعطون الي يقدم وجه

يعني صحيح انها في صعوبه لكن احس انها اضمن وعلى راحتكم وشوفوا انتو راحتكم وينها سووها

الله يعينكم
    7 "
  4. ياليت والله التسجيل الإلكتروني أحسن من المشورة > أنآ طآلب جديد المرحلة السادسة ومستغرب حتى الملحقية في أمريكا نظام رح وتعال يعني أذا مافية خدمة الكترونية أيش الفايدة فاتحين ملحقية في واشنطن بس وليش مالها فروع في الولايات الثانية
    7 "
  5. اعزائي اتمنى عدم استخدام النظام الين يتم الاعلان عن ذلك , انا اول ما وصلت قبل ٤ شهور دخلت على الموقع وكان موجود وسجلت فيه ودخلت بياناتي بعد ما انتظرت اسبوع وما جاني رقم الملف, قلت خليني احاول ولما دخلت طلب مني معلومات مو موجوده عندي فما قدرت اكمل.. المهم لما رحت واشنطن بعدها بشهر سألت المشرفة ايش الهرجه ليش ما ارسلتي رقم الملف ؟ تقولي انت دخلت على النظام الالكتروني بنفسك والمفروض ما تسوي كذا لسه فيه اشياء ناقصه ولانك دخلت على النظام وخربط فيه حطيت ملاحظه على ملفك.. المهم شكلها نسيت الملاحظه ولا سوت شي عموما يا جماعه الخير اعتقد لازم ننتظر الين العيسى يعلن عنه لأن اصلا مستحيل الملحقية محا تتفشخر بالنظام اذا فعلا تم تفعيله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس متعثر
    اعزائي اتمنى عدم استخدام النظام الين يتم الاعلان عن ذلك , انا اول ما وصلت قبل ٤ شهور دخلت على الموقع وكان موجود وسجلت فيه ودخلت بياناتي بعد ما انتظرت اسبوع وما جاني رقم الملف, قلت خليني احاول ولما دخلت طلب مني معلومات مو موجوده عندي فما قدرت اكمل.. المهم لما رحت واشنطن بعدها بشهر سألت المشرفة ايش الهرجه ليش ما ارسلتي رقم الملف ؟ تقولي انت دخلت على النظام الالكتروني بنفسك والمفروض ما تسوي كذا لسه فيه اشياء ناقصه ولانك دخلت على النظام وخربط فيه حطيت ملاحظه على ملفك.. المهم شكلها نسيت الملاحظه ولا سوت شي عموما يا جماعه الخير اعتقد لازم ننتظر الين العيسى يعلن عنه لأن اصلا مستحيل الملحقية محا تتفشخر بالنظام اذا فعلا تم تفعيله
    حبيب قلبي مهندس متعثر
    العيسى اعلن التسجيل عند افتتاح موقع الملحقيه الجديد
    تفضل الرابط

http://www.sacm.org/ArabicSACM/article/12210.aspx

بالتوفيق للجميع
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.