الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاكل في التقديم للإبتعاث ! .. أتمنى إيجاد الحل

مشاكل في التقديم للإبتعاث ! .. أتمنى إيجاد الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azzozy2
    azzozy2

مبتعث جديد New Member

azzozy2 الولايات المتحدة الأمريكية

azzozy2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة KSU
    • KSU
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 5th, 2010, 03:41 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيت اضع هذا الموضوع بشكل مستقل لأهميته عندي وأتمنى إيجاد الحل ..
    عند تقديمي لإحدى الجامعات بولاية ميزوري كان أحد الشروط ضمان مالي بأن يكون في حساب أحد الأقارب 100 ألف ريال .. بالنسبة لي أعتبره مبلغ كبير نوعا ما ياليت إذا كان هناك حل لهذه المشكلة .

والتساؤل الثاني عندي عن الملحقية الموجودة بأمريكا .. حبيت أسأل عن الوقت التقريبي لضمي للمبتعثين . لأنه وبطبيعة الحال راح أدرس على حسابي بهالفترة والميزانية محدودة نوعا ما . أقصد بعد فتح الملف بالملحقية . وهل صحيح أن هناك إنقطاعات مفاجئة بصرف المكافآت ؟! .
    أتمنى أحصل الإجابة عندكم وآسف ع الإطالة ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzozy2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيت اضع هذا الموضوع بشكل مستقل لأهميته عندي وأتمنى إيجاد الحل ..
    عند تقديمي لإحدى الجامعات بولاية ميزوري كان أحد الشروط ضمان مالي بأن يكون في حساب أحد الأقارب 100 ألف ريال .. بالنسبة لي أعتبره مبلغ كبير نوعا ما ياليت إذا كان هناك حل لهذه المشكلة .

والتساؤل الثاني عندي عن الملحقية الموجودة بأمريكا .. حبيت أسأل عن الوقت التقريبي لضمي للمبتعثين . لأنه وبطبيعة الحال راح أدرس على حسابي بهالفترة والميزانية محدودة نوعا ما . أقصد بعد فتح الملف بالملحقية . وهل صحيح أن هناك إنقطاعات مفاجئة بصرف المكافآت ؟! .
    أتمنى أحصل الإجابة عندكم وآسف ع الإطالة ...
    بالنسبه للسؤال الاول مااعتقد فيه حل , يعني هذي متطلبات الجامعه والكل يطلب كذا

السؤال الثاني محد يملك الاجابه عليه , يمكن تلتحق بـ شهرين ويمكن بـ 7 شهور
    7 "
  3. على حسب مااقرا ياخوي عن ملحقية امريكا يقولون انه مافي مدة محدده للضم بالابتعاث والهرجة هرجة حظ يعني عالم تجي لها شهر وتنضم بينما عالم لها ستة شهور ماانضمت لذلك انصحك تدخل بالفيس بوك على " أسرة سعوديون بأمريكا " هذه الصفحة فيها كل عيال امريكا تقدر تسالهم عن اي شي وهما يجاوبوك ويقدروا يعطوك الجواب اليقين عن ملحقية امريكا .

بالنسبة لتقديمك للجامعة هل انت حتدرس بالجامعة على طول ؟ ولا حتدرس لغة ؟ اعتقد انا ان المبلغ المطلوب يختلف يمكن من جامعة لجامعة بس حاول تستفسر من جامعات ثانية وان شاء الله تلقى جامعة تطلب ضمان اقل ولكن على كل حال الضمان ايضا ً مطلوب للسفارة الامريكية وقت المقابلة .

بالنسبة للانقطاعات المفاجئه بالصرف تعود بسبب أن بعض طلاب امريكا مايعملوا تحديث لجداولهم بموقع الحكومة الالكترونية لذلك يقوم القسم المالي بالملحقية بإيقاف الراتب حتى تحديث الجدول الدراسي وعيال امريكا يسموها Hold طبعا ً المعلومة هذه على حسب ماقرا بصفحة اسرة سعوديون بأمريكا بالفيس بوك .

تحياتي لك والله يوفقك

يحي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Streetwalker
    بالنسبه للسؤال الاول مااعتقد فيه حل , يعني هذي متطلبات الجامعه والكل يطلب كذا

السؤال الثاني محد يملك الاجابه عليه , يمكن تلتحق بـ شهرين ويمكن بـ 7 شهور
    جزاك الله كل خير اخوي على الإجابة , بالنسبة للسؤال الأول إن شاء الله محلولة لكن أنا الآن متخوف من الفترة اللي راح أكون أدرس فيها على حسابي لإن المبلغ اللي معاي ماأدري هل راح يكفيني بهالفترة أو لا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرخة شهيد
    على حسب مااقرا ياخوي عن ملحقية امريكا يقولون انه مافي مدة محدده للضم بالابتعاث والهرجة هرجة حظ يعني عالم تجي لها شهر وتنضم بينما عالم لها ستة شهور ماانضمت لذلك انصحك تدخل بالفيس بوك على " أسرة سعوديون بأمريكا " هذه الصفحة فيها كل عيال امريكا تقدر تسالهم عن اي شي وهما يجاوبوك ويقدروا يعطوك الجواب اليقين عن ملحقية امريكا .

بالنسبة لتقديمك للجامعة هل انت حتدرس بالجامعة على طول ؟ ولا حتدرس لغة ؟ اعتقد انا ان المبلغ المطلوب يختلف يمكن من جامعة لجامعة بس حاول تستفسر من جامعات ثانية وان شاء الله تلقى جامعة تطلب ضمان اقل ولكن على كل حال الضمان ايضا ً مطلوب للسفارة الامريكية وقت المقابلة .

بالنسبة للانقطاعات المفاجئه بالصرف تعود بسبب أن بعض طلاب امريكا مايعملوا تحديث لجداولهم بموقع الحكومة الالكترونية لذلك يقوم القسم المالي بالملحقية بإيقاف الراتب حتى تحديث الجدول الدراسي وعيال امريكا يسموها Hold طبعا ً المعلومة هذه على حسب ماقرا بصفحة اسرة سعوديون بأمريكا بالفيس بوك .

تحياتي لك والله يوفقك

يحي
    جزاك الله كل خير أخوي على المعلومات المفيدة وربي يخليك .
    ولي زيارة إن شاء الله للصفحة الخاصة بالمبتعثين وطرح التساؤلات هناك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.