الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل يعني ..؟؟

وش الحل يعني ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ange1o0
    ange1o0

مبتعث مستجد Freshman Member

ange1o0 الولايات المتحدة الأمريكية

ange1o0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الدومينكان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة BGSU
    • BGSU
    • not yet
    • ذكر
    • Bowling green, OH
    • الدومينكان
    • Feb 2010
    المزيدl

December 6th, 2010, 10:47 PM

السلام عليكم ورحمة وبركاتة

شباب بالله عطوني الحل آبي التحق بالبعثة !!!! <<موضوع مب جديد خخخخخ

تدرون هههههههه آني راسلت جميع موظفين الملحقية من اكبرهم الى اصغرهم يمكن الفراش جاءته رسالتي وكل اسبوع على هالحالة وردهم كالمعتاد الجملة الغثيثه انتوو اكيد خابرينها وكل مارسل اعطيهم انواع القصص الحزينه ههههه لعلى وعسى يشفقون علي ويرسلون اوراقي للرياض ..يعني انا ماطلبت الضم قلت لهم ارسلو اواقي للرياض بس
    البعض بيقول روح واشنطن وقدم اوراقك ..للاسف تووه واحد رايح واشنطن وماستفاد شي قالو له نفس الاسطوانه الغثيثه وخسر مبلغ وقدره على الفاضي .

الان مافي حلين لآ ثلآثة لهما ( الدعاء لله عز وجل , المكرمة من الملك عبدالله حفظة الله )
  2. والله يا خووووي كل شوي يوقفون الالحااااق ويرجعون يفتحوووونه

انا مابي احط بذمتي ولا افتي على احد

بس انا اتوقع انهم لمن يوقفون ارسال الملفااااات ويقولون مافيه تحويل يبون يخففون ويهدون الوضع شوي

ويرجعون يفتحونه مره ثانيه لانه خلال الفتره الاخيييره صار هجوم شنيييع الكل طلع بره

والله يالشباب في الخبر يقولون لي مابقى احد الديره فضت هههههههههههههههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Abdullah
    والله يا خووووي كل شوي يوقفون الالحااااق ويرجعون يفتحوووونه

انا مابي احط بذمتي ولا افتي على احد

بس انا اتوقع انهم لمن يوقفون ارسال الملفااااات ويقولون مافيه تحويل يبون يخففون ويهدون الوضع شوي

ويرجعون يفتحونه مره ثانيه لانه خلال الفتره الاخيييره صار هجوم شنيييع الكل طلع بره

والله يالشباب في الخبر يقولون لي مابقى احد الديره فضت هههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههه اذا على كلامك هذا مافي امل نلتحق للبعثة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Streetwalker
    احمد ربك انهم يردو على ايميلاتك ....
    يارجال ردهم نسخ ولصق
    7 "
  4. اخواني انا ببالي فكرة بس ودي اعرف هل فيه احد موجود بالاجازة الجاية
    ودنا نروح مجموعة نزور ابو متعب بنيويورك
    انا اعرف فندق رخيص وقريب من المستشفى اللي فيها ابو متعب الله يحفظه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.