الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شنو الفرق بين i-20 وقبول المعهد ؟

شنو الفرق بين i-20 وقبول المعهد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fatooom
    fatooom

مبتعث مستجد Freshman Member

fatooom الولايات المتحدة الأمريكية

fatooom , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة purdue calumet
    • purdue calumet
    • MIS
    • أنثى
    • Hammond, Indiana
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 6th, 2010, 11:32 PM

سؤاليين واتمنى تجابوا علي ..

السؤال الاول :
    شنو الفرق بين i-20 وقبول المعهد ؟؟

السؤال الثاني :

انا طالبه جايه على حسابي بعد شهر تقريبا ..
    سؤالي | انا مطلعه قبول بس من المعهد ؛ لما اجي وادرس بالمعهد وارسل لهم رقم الملف وهيك عشان يضموني بالبعثه لازم يكون عندي قبول من الجامعه ولا قبوول المعهد يكفي ؛ ادري بتقولون لازم نخلص 30 ساعه من الجامعه وهيك
    بس فيه ناس يضمونهم واهم لسى بالمعهد هل هذولا الناس مطلعين قبول من الجامعه ولا بس قبول المعهد ؟؟
  2. المعهد لما يقبلك يطلع لك أي توني

فكرة الاي توني على حد علمي ..
    هو تصريح لك بدخول أمريكا لغرض الدراسة .. وفيزة الطلاب تطلع بشرط الحصول على الأي توني وبسس

لما تحصلين على قبول من جامعه أفضل لك لأن في الملحقية لما يعطونك قرار الابتعاث راح يقولون لك جيبي لك قبول من الجامعة وراح نعطيك بعثة

من ناحية 30 ساعة ..
    هي شرط الحصول على بعثة لكن الحاصل ان الطلاب تجيهم قرارات الابتعاث وهم في المعاهد .. لكنها مسألة حظوظ ولا في حاجة تقدرين تطالبين فيها ان يضموك للبعثة .. يعني تنتظرين .. البعض جاته بعد 3 شهور وبعضهم 6 وفي واحد اعرفه جاته بعد 10 شهور

أتمنى أن اجاباتي وافيه
    7 "
  3. الـ i20 يعتبر نفس ماقالولنا اليوم بالاجتماع هنا بواشنطن انو زي الاقامه بسسس

نفس ماقال الاخ لدخول امريكا والفيزا وكذا

اما الملحقيه تطالب فيه الصفحه الاولى بس والقبول تبع المعهد والجامعه اللي يجي letter admission اعتقد كدا

وكمان السؤال هذا انطرح اليوم وجاوب عليه الاستاذ سعد حتى لو جات مكرمه وانتي ماوفرتي قبول جامعه وفتحتي ملف بالملحقيه عندهم بقبول المعهد بيستنو منك قبول الجامعه عشان يضموك اما بدونو مارح تنضم

حتى لو جبتو متأخر عادي يضموك بس اهم شي انك تجيبو

وان شاء الله تكوني فهمتي عليا
    7 "
  4. السلام عليكم
    ان شاء الله الاخوان افادوكي
    بس ياليت يجاوبني على سؤالي انا كمان بعد اذنهم
    انا معايا قبول جامعي في التخصص هندسه ميكانكيه ومشروط باللغه

في النموذج حق التعهد مكتوب اسم المعهد وانا مااعرف اسم المعهد لانو اللي معايا قبول جامعي وليس معهد
    ايش اكتب في الخانه او استنى لما اروح عندهم ويختبروني ويشوفو كيف، ايش النظام في دي الحاله

انا سفري بعد اسبوع الله يخليكم جاوبوني
    7 "
  5. انت جبت قبول جامعه حلو
    طيب الجامعه الي عندك قبولها فيها معهد ولا لا ؟
    عندك اي توني ولا لا لان في الاي توني مسجل عندك اتوقع واذا كان مو مسجل في ايميل تقدر تراسلهم وتعرف منهم
    واذا ما في معهد تبع الجامعه كمان راسل الجامعه تجيب لك قبول من معهد
    او انت لازم تجيب لك قبول من معهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.