الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آلآيبود

آلآيبود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.ZIZ
    A.ZIZ

مبتعث مستجد Freshman Member

A.ZIZ الولايات المتحدة الأمريكية

A.ZIZ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هنطسسه كهربآئيه ~ , بجامعة U.N.D
    • U.N.D
    • هنطسسه كهربآئيه ~
    • ذكر
    • Grand Forks, North Dakota
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 7th, 2010, 03:01 PM

ألسلآم عليكمٍ ورحمهُ ألله وٍ بركأته

حبيت آسأل بُ خصوص جهآز آلآيبود ألصغير

(~ هذ1 ض3

لوٍ أحط فيه أغاني وكذ1 , وتفتشت بُ ألمطأر تصير لي مشأكل عليه ,؟

وشوٍكر1 مقدمأً ~
  2. اي تصير عليه مشكله ان كانت الاغاني منسوخه اما ان كنت مشتري الاغاني بشكل رسمي ماعندك مشكله
    يعني لو محملها من طرب او موافع تحميل اغاني ثانيه بتكون منسوخه ولو تفتش فيها سجن ،غرامه توصل ل ٢٥٠ الف دولار

خله فاضي لا تحط فيه شي الا لما توصل هناك عبيه

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.ZIZ
    يوٍه عٍ ذ1 آلنظأم ، طيبٍ وش حلُ آلطيأره ُ ~

في الطياره يا طويل العمر عادي لكن ان نزلت المطار وتفتشت المشكله

بالنسبه لي انا الي راح اسويه راح احط افلام في الابتوب تبعي وراح اشوفها بوقت الطيران ان شاء الله وقبل ما انزل مطار واشنطن راح امسح كل الافلام وكل شي حتى الاغاني

بالنسبه للاي بود راح يكون في مشكله لانك تحتاج برنامج الايتونز اذا تبي تمسح الاغاني تقدر تستعمله في الطياره وقبل تنزل المطار بساعه مثلا او نص ساعه تمسح كل الي فيه وكان الله بالسر عليما

بالتوفيق
    7 "
  4. ياعمي عرف الايبود على الابتوب و خلي الاغاني بالابتوب و انساها .. و لما توصل سوي SYC بين الاب توب و الايبود و قضينا

طيب مادام دخلت في الايبود او الايفون او غيره ، تعرف طريق اعرف فيها الايفون على الابتوب ؟ لاني من فتره ادور على حل ماحصلت ! ، جهازي الايفون معرف على الدسك توب ( PC ) ، فمجرد ما اشبكة على الابتوب يقوم ينمسح كل الي فيه من اغاني و برامج ، ولازم اشبكة مره ثانية على الكمبيوتر علشان انزل كل شي فيه للمرة الثانية ؟ ايش الحل
    7 "
  5. خوي توكل على الله يعني هم فاضين يشوفون الاغاني أصلية ولا لأ

يعني مافية الانت تدخل البلد عشان يستقعدون

انا ماخذ معي ايفون مسوي على جيلبريك

ومحمل برامج تقدر لو جمعتها ب أكثر من 500 دولار

ولا أحد سأل عن الابتوب ولا الايوفن ولا الشناط

لكن اذا انت تبي تمشي في السليم
    خله فاضي واذا وصلت حملها

وانتهى الموضوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent love
    في الطياره يا طويل العمر عادي لكن ان نزلت المطار وتفتشت المشكله

بالنسبه لي انا الي راح اسويه راح احط افلام في الابتوب تبعي وراح اشوفها بوقت الطيران ان شاء الله وقبل ما انزل مطار واشنطن راح امسح كل الافلام وكل شي حتى الاغاني

بالنسبه للاي بود راح يكون في مشكله لانك تحتاج برنامج الايتونز اذا تبي تمسح الاغاني تقدر تستعمله في الطياره وقبل تنزل المطار بساعه مثلا او نص ساعه تمسح كل الي فيه وكان الله بالسر عليما

بالتوفيق

وآلله شغلتهمٍ شغله , بحأول آدور لي جهآز أقدر أمسح آلي فيه بدوٍن آلآب توب

يعطٍيك آلعأفييه أخوي ,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ياعمي عرف الايبود على الابتوب و خلي الاغاني بالابتوب و انساها .. و لما توصل سوي SYC بين الاب توب و الايبود و قضينا

طيب مادام دخلت في الايبود او الايفون او غيره ، تعرف طريق اعرف فيها الايفون على الابتوب ؟ لاني من فتره ادور على حل ماحصلت ! ، جهازي الايفون معرف على الدسك توب ( PC ) ، فمجرد ما اشبكة على الابتوب يقوم ينمسح كل الي فيه من اغاني و برامج ، ولازم اشبكة مره ثانية على الكمبيوتر علشان انزل كل شي فيه للمرة الثانية ؟ ايش الحل

آتوقعٍ أتوقع ، أن آلحل لً مشكلتك هوٍ آلآي تونز هو آلوسيط بين آلأيفون , وألآب توب بس أللهم تركب سلك أليو أس بي
    وبعدينٍ تحمل منٍ آلبرنأمج

هذ1 آلي أعرفه , أتمنى أني أفدتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة de7
    خوي توكل على الله يعني هم فاضين يشوفون الاغاني أصلية ولا لأ

يعني مافية الانت تدخل البلد عشان يستقعدون

انا ماخذ معي ايفون مسوي على جيلبريك

ومحمل برامج تقدر لو جمعتها ب أكثر من 500 دولار

ولا أحد سأل عن الابتوب ولا الايوفن ولا الشناط

لكن اذا انت تبي تمشي في السليم
    خله فاضي واذا وصلت حملها

وانتهى الموضوع

أن قأعد أسأل لآني أخأف أروح لهم بُ ألأي بود ويربطونيٍ بُ ألسمأعأت ويرجعونيٍ مع أقرب طيأره ، ض2

يعطيك آلعأفيه أخوي , نورت ألموزع ، (F)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.