الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفاجئة من شي ماتوقعته ...

تفاجئة من شي ماتوقعته ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف99
    نواف99

مبتعث جديد New Member

نواف99 الولايات المتحدة الأمريكية

نواف99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة UIC
    • UIC
    • هندسه
    • ذكر
    • chicago, الينوي
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 9th, 2010, 11:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخواني الاعزاء بشرحلكم مشكلتي اللي وقعت فيها ولا ادري ماذا افعل واسئل الله ان يوفق كل من حاول يساعدني علي تجاوز هاذي المرحله الصعيبه اخواني ،، انا طالب دارس علي حسابي الخاص ومشكلتي اني قدمة علي معهد في شيكاغو واستخرجة الفيزا عن طريق الاي توني وحجزة الرحله وهي صبح الجمعه الموافق 10/12/2010 مابقي سوا يوم والمصيبه ان المعهد مو معتمد من قبل الملحقيه وغيرة الوجهه الي معهد ef في ساندييقو ولاكن لاعرف ماهي الاجراءات اللازمه وكيف اغير بين المعاهد وقد طرحت الموضوع علي اشخاص وقالو لازم تكمل شهرين في المعهد بعدين يحقلك النقل ولا ادري ماهو الطريقه وما نصيحتكم في معهد ef وهل فيه افضل منه في ساندييقو وجزاكم الله اللف خير ...
  2. لا مو شرط تدرس شهرين في المعهد قبل لا تحول
    أنا حولت من معهد لمعهد بدون ماأدرس فيه
    كلم المعهد الجديد وقلهم بحولكم ولو قالو أوكي
    عبي الأبلكيشن حقهم وخلي معهدك القديم يحول ملفك لهم وبس
    7 "
  3. gold owner يعطيك العافيه
    انت تقول انه ما يفرق المعهد طيب في حال اتوفق والتحق بالبعثه وهو لسه في مرحلة اللغه مع اني شايف ان الكل يقول صعبه ان يلتحق وهو بمرحلة اللغه بس صارت لكثير انه التحق .. الحاصل ايش راح يكون وضعه !!
    في انتظار توظيحك يا طويل العمر
    ودمتم بود
    7 "
  4. اخ تركي ...الوضع راح يكون عادي بس ...لاني انا مبتعث لكندا لجامعة كالجري وانا في فكتوريا اصلا...اهم شي اخر ٦ شهور تكون في معهد الجامعه اللي جبت القبول عليه على شان تعرف نظامهم وتخلص امورك وتستقر...هذا والله اعلم...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.