الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتـآإج مساعدتكم لآعدمنآكم..:)

مساعدة محتـآإج مساعدتكم لآعدمنآكم..:)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aser500
    aser500

مبتعث جديد New Member

aser500 الولايات المتحدة الأمريكية

aser500 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ان شاء الله , بجامعة جامعة اوهايو ينفرستي
    • جامعة اوهايو ينفرستي
    • هندسة ان شاء الله
    • ذكر
    • الولآيات المتحدة الآمريكية, اوهايـو كلآفلند
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 10th, 2010, 12:50 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الآعزااء اخواتي الكريمات اسعد الله اوقااتكم بكل خير ومحبة
    مابي اطوول علييكم عندي اسآلة وان شاء الله اصيير خفيف على قلوبكم
    انا على وجة سفر خلآل الآسبووع القاادم مبتعث على حسابي الخاااص مدينة اوهايو كلآفلند
    وادرس بالمعهد حق الجامعة وانا في جامعة اوهايو ينفرستي وعندي استفسار لما يلي .
    اولآً:وش رايكم بالمعهد وهل هو كويس بالنسبة لدراسة فيية وبنسبة للرسووم هل ادفعهم بشييك سياحي ولآ كآإش
    ثانياا : اذا ماعجبني المعهد ممكن اغيرة وهل افضل اغيرة من السعوديية ولآ برا
    ثالثا: وش افضل كتتب تحسوون انها تفيدني من ناحية القواميس والحركات ذي خصوصا اني شاري قامووس اطلس الجديد
    رابعآإ:كم المبلغ اللي احتااجة معي كااش اذا بغيت اسافر بإذن الله
    خامسـآإ:انا ان شاء الله بجيب لي شييك سياحي ابغاء استفسر كم المبللغ اللي يكفيني بحدوود يعني ثلآث اشهر ان شاء الله تقريبي يعني
    سادسا:كم يووم يكفيني عشاان افتح ملف بواشنطن ان شاء الله واذا ممكن تحطوون الرابط االلي اقدر اخبرهم اني جااي
    واخيرا وليس اخرا الله يوفقكم لما يحبة ويرضااة ولكم مني اجمل تحية ....
  2. هلا اخوي

انا في كليفلاند ولاية اوهايو .... يا مرحبا فيك

لكن انا في معهد ثاني ... وبصراحة معهدك ممتاز ..

اما بخصوص القاموس : الافضل انك لاتتعود على القواميس لانها تأخر تعلمك .. واذا احتجت اي ترجمة او معلومة الحمد لله النت موجود وترجمة قوقل على الذمة .

الشيكات السياحية اظنها ملغية من زماااان .... لكن انت خذ معاك من 1000 الى 2000 دولار نقدي .. والباقي خليه على حسابك في بنكك هنا في السعودية .. وعااااادي يمديك تسحب ببطاقة الصراف العادية (الامور سهالات) .

الملف في الملحقية ماياخذ معاك يوم واحد . (مجموعة اوراق تقدر تعبيها من هنا وانت في السعودية وتريح بالك)

اي استفسار حاضرين

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يعطيكم الف عافيية هذا عشمنا فيكم لآعدمناكم ......بس فية سواال لو تكرمتوو الحيين تقوول دخلهم بحسااب لك باللسعودية بس عادي مايخذوون شى زيادة لو صرفت بالخارج
    ..؟
    ثاني سواال الحيين عندكم اجازة صح لآن انا بغيت ارووح وقالولي لآ فية عطلة فا اجلتها بعد اسبوعيين ان شاء الله واسفيين ع الآطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.