الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجابه ياهل الخير والخبره ,,الله يعطيكم العافيه ادخلواا

اجابه ياهل الخير والخبره ,,الله يعطيكم العافيه ادخلواا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فسلفة رجل
    فسلفة رجل

مبتعث مستجد Freshman Member

فسلفة رجل الولايات المتحدة الأمريكية

فسلفة رجل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى acconting , بجامعة unknow
    • unknow
    • acconting
    • ذكر
    • agian unknow, unknow
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 11th, 2010, 01:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اسعد الله أيامكم ,,
    انا متابع لكم صراحه بصمت والله اني افرح لـ الحاق الطلاب واتمنى الحاق البقيه ,,
    انا والله اني اتمنى اطلع الحين قبل بكرا بس , اني دخلت كلية التقنية و الحمدلله انا الان على خطى بسيطه على التخرج,, فـ الاوانه الاخيره انتشرت اخبار انو في مكرمة ملكيه الله يحفظ خادم الحرمين ويقوم بالسلامه ويخليه ذخر لنا يارب.

انا والله طموحي الدكتوراة وودي اطلع بعثه فـ عندي كم سؤال اتمنى الأفاده من ذوي الخبره والي حصله مثل ماتوقع انه بيحصلي

سمعت ان المؤسسة العامه للتدريب المهني متاقده مع كذا جامعه في امريكا واستراليا وكذا جامعه من قائمة دول الابتعاث
    وان الجامعات يعادلون لطلاب كلية التقنية جميع المواد ماعدا العربيه والاسلاميه .
    انا ودي اطلع على حسابي على احد هذا الجامعات واعادل المواد الي درستها كلها
    الطلب الأهم : ان الي يعرف اي جامعه متعاقده مع المؤسسه ياليت يفيدني فيها لاني دورت وتعبت ولا لقيت والله يجزاه الف خير ويجعله في ميزان حسناته.

الشي الثاني : لو حصل ومالقيت هذي الجامعات ايضاً سمعت ان معادلات المواد تاخذ وقت بالجامعه فـ هل تنصحوني اقدم على الثانويه ولما ادخل المعهد اقدم شهادة الكليه؟

الشي الثالث : لنفرض ان المكرمه جت هالشهر هذا , انا يبغالي على ماخلص واظبط اموري تقريباً ثلاث شهور , هل في أمل تشلمني او يكون الالحاق قريب ومايطول ؟

أتمنى اي احد يجاوب علي ولابيكم تخذلوني او محد يرد علي واتحطم
    وخصوصاً الي يعرف لايبخل علي بشي
    أخيراَ الله يعطيكم العافيه كل واحد دخل وعطاني من وقته شوي وقرا موضوعي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.