الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعرف هالمعهد INLINGUA في فيرجينيا

اللي يعرف هالمعهد INLINGUA في فيرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق الاتي
    عاشق الاتي

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشق الاتي الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق الاتي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENGLISH STUDYING , بجامعة INLINGUA ENGLISH SENTER
    • INLINGUA ENGLISH SENTER
    • ENGLISH STUDYING
    • ذكر
    • ARLINGTON, VIRGINIA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 12:28 AM

السلام عليكم

بإختصار شديــــــــد

هل هذا المعهد موصى فيه في الملحقيه الثقافيه في امريكا ولم يتم ايقافه الى الوقت الحالي

وهل يوجد احد من الاعضاء يدرس في هذا المعهد

اسأل الله ان يوفق الجميع

اخوكم
  2. والله اللي سمعته من المكتب اللي جاب لي القبول( مستقبلي) قال أنه معتمد وأكدلي انه مو متوقف وحاولت اتواصل مع طارق الشيخ ومايردون على الإتصالات ولا على الأميل وطلعت الفيزة عليه لكن نقول إن شاء الله أنه مو موقف ,,المكتب جاب لي القبول الأصلي بدون ما أدفع مقدم وقالي لازم تدفع لهم بس ماراح أدفع إلى لما أجيهم وراح أدفع شهر بشهر سبحان الله تكون فيه مكرمة
    دراستي تبدى 18 يناير إن شاء الله أنه مو متوقف .
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لمن يتعامل مع مكتب مستقبلي فأولا اطلبوا من صاحب المكتب عبدالعزيز حساب المعهد الذي ستدرس فيه
    ولاتدفع الا مقدم شهر لدراستك طبعا بالنسبةللمعاهد الخاصة اما بخصوص معهد inlingua وانتبه لاتدفع قيمة الكتب الدراسية مقدما ولو دفعتها لهذا المكتب ستأتي الى معهد inlingua تدفع قيمة الكتب الدراسية ولكي تكون حذرا فحاول ان يعطيك رقم حساب المعهد مع العلم ان معهد inliigua اغلب الكلاسات سعوديون فالكلاس الواحد عدد الطلاب 14 طالب , و14 طالب بينهم طالب اجنبي واحد والباقي سعوديون وكلهم عن طريق هذا المكتب وتتعجب لان بعض الطلاب لم يدفع الا مقدم شهر واحد والبعض دفع ثلاث شهور والبعض دفع قيمة الكتب مقدما وعندما اتى الى معهد inlingua قام بدفع الكتب الدراسية مرة اخرى فانصحكم هذا المعهد الذي يتواجد في فرجينيا مليئ جدا بالسعوديين فلن تستفيد واليكم هذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread214248-3.html
    7 "
  4. هذه رسالة من طالب وهو في امريكا يدرس في هذا المعهد عن طريق مكتب مستقبلي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير ياعمر(الذي يعمل في مكتب مستقبلي)
    انا فلان وارسل اليكم بخصوص انني قمت بدفع قيمة الكتب الدراسية الخاصة بالمعهد لديكم ونأمل منكم مخاطبة المعهد بخصوص ذلك والرد على رسالتي هذه مع العلم أنني قد قمت بدفع الكتب الدراسية مقدما في مكتبكم والمعهد لم يصله خبر من مكتبكم بخصوص الكتب الدراسية فكيف أقوم بدفع رسوم الكتب الدراسية مرتين فالمرة الاولى في مكتبكم والمرة الثانية في معهد inlingua ومع ذلك لم أطلب من مكتبكم ايصال تفصيلي وكل ذلك ثقة بابو محمد .

تحياتي لكم

وهذا رد المكتب بكل وقاحة فلا يهم الا المال ولو بالحرام

المبلغ اللي دفعته لا يشمل رسوم الكتب!

شكرا
    عمر

7 "
  5. ااخووي والله انا ادرس بالمعهد والله كلاسي في 14 سعودي نصيحع انححش

ونصيحه ثاانيه لا تدفع لمكتب مستقبلي مقدم والله يزوود عليك السعر وحتى اذا قاالك ابي اجيبلك استقباال بالمطاار قووله لا ما ابي

وتستقبلك الملحقيه السعوديه بامريكا لا تخااف وحتى انا دفعت قيمه الكتب مرتين عنده مرى وهاللحين الثاانيه والله كثير من الشبااب بيبي يطلعوون من المعهد ما قدر ما يرجعوون لهم فلووسهم

والله يوفقك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.