الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدونــــــــــــــــــــــــــــــــــي ارجوكم يا ارشين نداء إلى كل من في إيرلندا

مساعدة ساعدونــــــــــــــــــــــــــــــــــي ارجوكم يا ارشين نداء إلى كل من في إيرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sun rise
    sun rise

مبتعث جديد New Member

sun rise أيرلندا

sun rise , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى لغة إنجليزية , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • لغة إنجليزية
    • أنثى
    • ايرلندا, ايرلندا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 05:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............
    ارجو منكم المساعدة انا اريدان ادرس مبدئيا على حسابي الخاص بعد ذلك الانضمام الى ابتعاث الملك عبدالله وذلك ان اختي مبتعثة الى ايرلندا واريد ان اكمل دراستي العليا1- اريد أن اعرف ماهي الاوراق المطلوبة 2-ان تخصصي لغة إنجليزية واريد فقط معاهد مكثفة لتدريس الايلتس باسعار مناسبة ومعقولة وانا اريد ان اكمل دراستي العليا في تخصص إدارة الاعمال3- ماهي أفضل الجامعات لتدريس إدارة الاعمال وهل هذا الشي مقبول بان تخصصي لغة إنجليزية واكمل في غير تخصصي وهو أدارة الاعمال لان هذا التخصص مطلوب في الابتعاث
  2. اختي الكريمه

صيغة كتابة الموضوع صعبه جداً

قريت الموضوع مره ومرتين وثلاث ولم استنتج الشي الكثير ممكن غباء مني او لم تجيدي كتابة الموضوع بالصيغه الجيده التي توصل للعضو المعلومه الكافيه لكي يساعدك

على حسب مافهمت

انك انتي واختك تدرسون في ايرلندا

تخصصك لغة انجليزيه نقف هنا قليلاً وعلى حسب خربتي المتواضعه ان تخصص لغة الانجليزيه ليس من التخصصات المعتمده والموصى بها عند الوزاره لذلك لاتفكري بأكمال دراستك العليا في تخصص اللغة الانجليزيه

اما بخصوص ادارة الاعمال فهو تخصص قوي ومرغوب بشهادة الجميع

اذاً اذا كنتي طالبه الى الآن بالمعهد انا انصحك بشده بعد ان تقضي مدة دراستك بالمعهد تدخلي تخصص ادارة الاعمال

بخصوص سؤالك الثالث

نعم تستطيعي اكمال دراستك العليا في تخصص ادارة الاعمال

هذا والله اعلم

بالتوفيـق و السعاده
    7 "
  3. الله يعطيك العافية ومشكور على اهتمامك يااخي افهمك انا راح ادرس على حسابي الخاص حيث ان اختي مبتعثة على حساب الوزارة يعني راح اروح معها للدراسة هناك وانا بالاصل تخصصي لغة انجليزية اريد فقط دروس في الايلتس (يعني ابي افضل المعاهد لتدريس الايلتس وبأسعار مناسبة ومعقولة فقط لا اريد ان اضيع الكثير من الوقت في دراسة اللغة الانجليزية فقط دراسة الايلتس الذي يوهلني لدخول الجامعة الايرلندية)
    ماهي افضل الجامعات في تخصص إدارة الاعمال في جامعات إيرلندا
    انا الان حاليا بالسعودية واريد فقط مساعدتي في معرفة الاوراق المطلوبة وافضل المعاهد حتى اسحب من النت القبول لدخول المعهد هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.