الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انا موظف اسمعوااااااااااااا سالفتي تكفون ردوا علي

استفسار انا موظف اسمعوااااااااااااا سالفتي تكفون ردوا علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر1
    عمر1

مبتعث جديد New Member

عمر1 المملكة المتحدة

عمر1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 11:03 PM

السلام عليكم يا اخوان واخوات
    اسال الله ان يوفقكم انا موظف حكومي وقدمت على الموازي الملك سعود ادارة عامة ماجستير ما كتب الله لنا نصيب
    والحين سوف اتخذ الخيار الاخر وهو اني اخذ اعارة من العمل ثلاث سنوات بدون راتب لاحظوا انا قلت اعارة ما قلت اجازة مدرسية لانهم رفضوا يعطوني اجازة مدرسية واروح لبريطانيا واخذ ماستر ادارة اعمال يعني سنة لغة وسنة وشوي ماستر هل بالمكان ان الحق بالبعثة
    وانا معي بكالوريوس لغة عربية كلية الاداب الملك سعود من عام 1423ه
    ارجوكم ساعدوني ودلوني هل يمكن ان الحق بالبعثة ام يوجد عقبات ومانع
    وشكرا لكم
  2. <H3 class=title>مسوغات وشروط خاصة بالدراسة العليا لجميع التخصصات :

1. إذا كان راغب الدراسة موظفاً حكومياً فيلزم إحضار موافقة من مرجعه على أن تكون من السلطة العليا في الجهات سواء كانت الدراسة بطريقة التفرغ الجزئي أو الكلي وإذا كانت تفرغاً كلياً فترفق صورة قرار الإجازة .
    2. لدراسة الطب بكندا يلزم إرفاق شيك بنكي بمبلغ ( 36000 ) دولار كندى باسم الملحقية الثقافية بكندا.
    </H3>أخوي أنا ماعندي خبرة لكن دخلت الموقع وشفت الشرط هذا بس أعتقد ممكن تسويه

وأن شالله يفيدك أحد الشباب
    7 "
  3. خذ اجازه لمدة 6 شهور بدون راتب
    رح للوزاره وخذ لك امر اركاب واطلع على حاسبك
    بعد ماترفع اوراقك وتنقبل بالبعثه ان شاء الله
    قرر عاد اذا راح ترجع للوظيفه او لا
    اذا ناوي ترجع خل احدد يمددلك الاجازه اوكلمهم او شف لك حل
    و الله ييسر لك ويوفق ويكتب لك اللي فيه خير

7 "
  4. de7
    جزاك الله خير وما قصرت يالغالي
    سليم
    جزاك الله خير
    انا استفساري هل فيه امكانية الحق بالبعثة الوظيفة ماراح افرط فيها ابدا انا اقدر اخذ اعارة 3سنوات بدون راتب تحسب لي في الخدمة والترقية والعلاوة ووضعي المادي جيد ولله الحمد انا بسال هل بالامكان ان الحق بالبعثة وانا ماخذ اعارة
    7 "
  5. ايه تقدر تاخذ بعثه
    تاخذ الاثبات تبع الاجازه وتقدم به مع اوراقك للملحقيه وما عندك اي اشكاليه تقبل في البعثه لكن ياليت تسفسر اكثر
    لان ماعندي العلم الكافي والوافي
    نصيحة لك خذ لك ايميل واحد من رؤساء الاندية السعوديه في كندا كـ مثال رئيس النادي السعودي في فانكوفر -كندا
    وغيره من الانديه
    راسلهم وراح تلاقي الاجابة اللي تطيب خاطرك ابحث عن ايملاتهم في موقع الانديه السعوديه الاخرى
    موفق اخوي
    7 "
  6. اخي عمر1
    نعم انشاء الله يجيك الحاق بس اهم شي لاتكتب في استمارة الحاق الدارس على حسابه الخاص انك موظف وراح تجيك فراغات توقع عليها انك غير موظف حكومي الشكوى لله وقع عليها انك غير موظف ولاتقول للملحقية انك موظف وانشاء الله تتيسر امورك طبعا كلامي هذا خاص بأمريكا ما ادري عن الدول الثانية وأتوقع نظام الوزاره واحد على كل الدول
    7 "
  7. اخوي خذها نصيحه مني
    لا تروح لبريطانيا بريطانيا فيها تعقيد

توكل على ربك وروح لمريكا
    وخذ لك امر اركاب وان شاء بأذن الله بالكثير شهرين والا وانت منظم للبعثة

روح امريكا افضل لك من بريطانيا بريطانيا صعب الانظمام فيها شوي
    انت شايف القرار حق الالحاق الجديد ظمو اللي خلصوا لغة وجالسين يدرسون الدراسه الاكاديمية فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.