الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال : في نموذج الدارسين على حسابهم ّ!!

سؤال : في نموذج الدارسين على حسابهم ّ!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad ahmed
    saad ahmed

مبتعث مستجد Freshman Member

saad ahmed المملكة المتحدة

saad ahmed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لا يوجد حاليا , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد حاليا
    • ذكر
    • امريــكآآآآ, كــآنساس
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 15th, 2010, 01:56 AM

بسم الله ورحمة الله وبركاته ..
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني وانا اعبيء استمارة الدارسين على حسابهم جاني سؤال : هل حصلت على موافقه من الوزارة للدراسه بالخارج ؟؟ ! وانا مااخذت موافقه ولا شيء انا اللي اعرفه ان الدارس على حسابه من الملحقيه بأمريكااا ؟
    وانا خايف اذا كتبت لا ! يقووولوون لازم تجيب موافقه ..

اخـــووواني ردودددك ّ
  2. الجميع يكتب لا وهذا أمر عادي لن يُطلب منك جلب موافقة ولن يؤثر على إلحاقك بمشيئة الله وهذا معمول به مع كل الطلاب والأجابه تكون لا لأن لا احد يحضر الموافقه حالياً كان هذا في السابق

وفقك الله وسهل لك طريق الألحاق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    الجميع يكتب لا وهذا أمر عادي لن يُطلب منك جلب موافقة ولن يؤثر على إلحاقك بمشيئة الله وهذا معمول به مع كل الطلاب والأجابه تكون لا لأن لا احد يحضر الموافقه حالياً كان هذا في السابق

وفقك الله وسهل لك طريق الألحاق
    ماقصرت اخوي احمد العياف وكثر الله من امثالك ..
    7 "
  4. اخواني سؤال عقدني ياناااس : المرحله الحاليه ........... الجامعه ........... المدينه ............ الولاية ............ الدوله ........... التخصص ............... عدد الساعات المنجزه ................. المعدل ................ عدد الساعات المتبقيه ................
    التاريخ المتوقع للتخرج / / 14

انا رايح ادرس بكالوريس يعني السؤال هذا يقصدوون الجامعه اللي بدرس فيها بأمريكا ولا وشوو علماا بأن حاليا ماادرس وش اكتب !!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.