الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد لغة رخيصه في احد الولايات التاليه ( اوهايو, انديانا, ميتشغن, تكساس )

معاهد لغة رخيصه في احد الولايات التاليه ( اوهايو, انديانا, ميتشغن, تكساس )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلـــم
    حلـــم

مبتعث جديد New Member

حلـــم الولايات المتحدة الأمريكية

حلـــم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • law
    • أنثى
    • الله أعلم, الله أعلم
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 16th, 2010, 11:06 AM

أخواني الكرام
    أبحث عن معاهد لغة رخيصه في احد الولايات التاليه ( اوهايو, انديانا, ميتشغن, تكساس )
    علماً أنني راسلت الوزاره وطلبت منها قائمه بأسماء المعاهد المعتمده وصار لي10 ايام انتظر ردهم
    انا دراسه على حسابي الخاص ومعاي محرمي يعني التكلفه المعهد لـ شخصين شهرياً
    سمعت عن معهد lasc واسعاره جدا جدا مناسبه تقريبا 3000 دولار لـ 6 أشهر
    بس للأسف موجود فقط في كاليفورنيا, وبصراحه لغلائها ما اقدر اروح هناك
    ياريت ألقى معهد بسعر قريب منه في الولايات اللي ذكرتها لكم
    بإنتظـــــار أرائكـم ومشورتكـم
  2. مرحبا عزيزتي: انا طالع على تكساس /هيوستن طبعا انا راح اعطيك معلومات عن الجامعه والمعهد الي راح اروح له.............. اسم الجامعه الي انا رايح لها هيوستن داون تاون طبعا اهي فرع للجامعه الرئيسيه الي اهي جامعة هيوستن وسبب اختياري اني اروح هيوستن داون تاون لان معهدهم افضل في الدراسه من جامعة هيوستن وبعد ما اخلص راح اعمل تحويل على جامعة هيوستن الفرع الرئيسي لان فيها تخصصات اكثر من هيوستن داون تاون........... طبعا هذا مقدمه واسباب:::::::: طبعا انا راح اطلع في جينيوري انشاء الله بس انتظر الفيزه بالنسبه لاسعار المعهد بس 12 شهر راح يكلفني 11640 دولار شامله الكتب والتأمين الطبي طبعا ... اتمنى اني كنت وافي في المعلومات واذا بغيتي اي شئ انا في الخدمه بالي اقدر عليه من معلومات موفقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متواضع لله
    مرحبا عزيزتي: انا طالع على تكساس /هيوستن طبعا انا راح اعطيك معلومات عن الجامعه والمعهد الي راح اروح له.............. اسم الجامعه الي انا رايح لها هيوستن داون تاون طبعا اهي فرع للجامعه الرئيسيه الي اهي جامعة هيوستن وسبب اختياري اني اروح هيوستن داون تاون لان معهدهم افضل في الدراسه من جامعة هيوستن وبعد ما اخلص راح اعمل تحويل على جامعة هيوستن الفرع الرئيسي لان فيها تخصصات اكثر من هيوستن داون تاون........... طبعا هذا مقدمه واسباب:::::::: طبعا انا راح اطلع في جينيوري انشاء الله بس انتظر الفيزه بالنسبه لاسعار المعهد بس 12 شهر راح يكلفني 11640 دولار شامله الكتب والتأمين الطبي طبعا ... اتمنى اني كنت وافي في المعلومات واذا بغيتي اي شئ انا في الخدمه بالي اقدر عليه من معلومات موفقين
    الله يجزاك ألف خير أخوي كفيت ووفيت
    يعني نقدر نقول تكلفه الشهر الواحد 970 شامـــله الرسوم والكتب والتأمين
    إذا ماعليك أمر تزودني برابط المعهد
    وربنا يوفقك وييسر أمرك ويجعل التوفيق والنجاح حليفك يـآرب العآلمين

ومازلت إنتظــر ردود الأخوان والأخوات لعله يكون فيه أفضل
    7 "
  4. http://www.uhd.edu/cashiers/tuition_fees.html طبعا هذا الرابط بس على فكره انا قبل ما اخذ القبول دخلت على الموقع ولافهمت شئ وشفت الاسعار غير بس يوم كلمت صديقي طبعا اهو يدرس هناك عطاني الاسعار اوضح من الي في الرابط وبعد ما جبت I20 شفت الاسعار من جد غير الي في الموقع بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متواضع لله
    http://www.uhd.edu/cashiers/tuition_fees.html طبعا هذا الرابط بس على فكره انا قبل ما اخذ القبول دخلت على الموقع ولافهمت شئ وشفت الاسعار غير بس يوم كلمت صديقي طبعا اهو يدرس هناك عطاني الاسعار اوضح من الي في الرابط وبعد ما جبت I20 شفت الاسعار من جد غير الي في الموقع بالتوفيق
    اسعار الموقع للمرحله الجامعية 4604 دولار
    وللدراسات العليا 4280 دولار للفصل الواحد من غير الكتب والتأمين
    ماادري اذا فهمت صح او خطـأ ..؟
    عموماً انا حأخد على كلامك بموجد الـ أي تونتي اللي ارسل لك
    جــزاك الله ألف خير

وأنتظــــــــــــر بقيه الأخوه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhMaDoV
    بالنسبه إلى ميشقن , في معهد رخيص و معتمد عند الوزاره
    اسم المعهد : Language Center International
    السمستر عندهم شهرين بـ 912$
    الله يعطيك العافية يـآرب
    اتمنى تنزل رابط الموقع او الايميل
    وبالنسبه لمستواه التعليمي هل هو جيد ؟
    جزاك الله ألف خير
    بـإنتظـــــــــارك
    7 "
  7. الله يعافيك

هادا رابط لموقع المعهد : Language Center International: English School Offering ESL Classes

بالنسبه للمستوى التعليمي اعتبره جيد , يعني المعهد مو قوي واجد , الطلاب السعودين إلا يجوه لانه رخيص واجد ومعترف من الوزارة , ويضلوا فيه لين تجيهم البعثة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhMaDoV
    الله يعافيك

هادا رابط لموقع المعهد : Language Center International: English School Offering ESL Classes

بالنسبه للمستوى التعليمي اعتبره جيد , يعني المعهد مو قوي واجد , الطلاب السعودين إلا يجوه لانه رخيص واجد ومعترف من الوزارة , ويضلوا فيه لين تجيهم البعثة
    الله يجزاك ألف خير
    بس عذراً على السؤال هو في اي مدينه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.