الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحاق الي امريكا

الحاق الي امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متبولي
    متبولي

مبتعث جديد New Member

متبولي المملكة المتحدة

متبولي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبة , بجامعة تالل
    • تالل
    • محاسبة
    • ذكر
    • البب, ناللب
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2010
    المزيدl

December 16th, 2010, 07:53 PM

الموضوع مستقبلي ارجوا الاجابة بصراحة
    انا افكر اسافر الي امريكا لتكملة المجستير علي خسابي الخاص ثم التحق في الملحقيةهل هناك الحاق في امريكا ؟
    هل الملحقية تطلب معدل معين للمجستير ؟
    وكم تكلف مصاريف 6 شهور معهد+ سكن + مصاريف اخري
  2. والله ياقمر أنا برضو زيك
    لاكن على حسب الفرفريشن اللي مسويها في الموقع انو التكاليف على حسب الولاية اولا لانو في الغالي والرخيص ومنها يكون سعر المعهد ووووغيره وثانيا على حسب نفسك انت مبذر يعني صرفتك كثير او لا مقتصد وأنا أنصحك نصيحة أخ يتمنى لك الخير أبحث عن الموضوع في الموقع بأدق التفاصيل وراح تلاقي التعارض والتأييد في الكلام لاكن أنت أحسبها صح كيف؟
    تسوي لك أستبيان على كمبيوترك أسم الولايه المدن وهو أهم شي والجامعة ثم المعهد ثم المعيشة ثم الجو ثم الامن جدول أوكي بعدين أدخل موقعنا مبتعث وأدخل على المواضيع الرئيسية ثم الفرعية وأنتبه للتاريخ لانو مهم ممكن واحد يتكلم من سنه او اكثر والدنيا تتغير وبعدها أجمع معلوماتك واللي ينقصك أساااااااااال الاخوان طلع ريحتهم وبعدها تصلي وتستخير وتبدأ تراسل الجامعات واللي يفبلك في النهاية سوي مفاظلة وتنظر لكل النواحي من جديد وتتوكل على الحي القيوم
    أنا بصراحة باقي ما بديت لانو الشهر هذا عندي اختبارات وأستلم الوثيقة وأسوي الشغل وأنت أذا صار معاك شي أعطني خبر وإذا سويت استبيان اعطيني خبر برضو على الخاص وبعدين لازم تكون دقيق في شغلك لانو هذا مستقبلك يالغالي وأنت رجل رايح تاخذ الماستر مو البكالوريوس يعني أكيد تفكيرك ناضج فأحسبها صح واتمنى لك التوفيق
    وشكرا وتقبلوا مروري
    س/ ايش تخصصك؟فضولي
    7 "
  3. اخوي فيه معاهد رخيصه

بس مدري هل هي معترف فيها ولا لا
    انا عن نفسي بغاامر وبرووح وتوكل على الله

لانه سعر المعهد يراوح مابين 500 الي 600 دولار بالشهر
    والسكن مع عائله
    600 دولار الي 700
    والباقي عليك
    يعني اتوقع انه مناسبه تقعد سنه ما تكلفك
    20000 الف دولار
    7 "
  4. ياعيال خلونا نتفق على معهد واحد ومدينه حلوه ورخيصه ونسكن سوا ويطيح علينا مبالغ كثيره ونستفيد من بعض لا احد يقول ابي ابعد عن السعوديين عشان اللغه .... الي يبي اللغه بيلقاها بكل مكان وشف عند العماله بالسعوديه من البنقال والباكستان يجون للسعوديه ومن اول شهر يقولك كيف الحال مدير ..

المهم اسمعو شوري نطلع سوا ونتفق سوا لحد مالله يجيب الحاق ان شا ء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.