الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تغيير المعهد . إلى كل خبير ومجرب.

استفسار بخصوص تغيير المعهد . إلى كل خبير ومجرب.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي ال
    علي ال

مبتعث جديد New Member

علي ال السعودية

علي ال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة كليه التقنيه
    • كليه التقنيه
    • حاسب
    • ذكر
    • حايل, خايل
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 02:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأخوان عندي عدة أستفسارات بخصوص تغيير المعهد وإن شاء الله أحصل تجاوب منكم .

اولاً أحب أن أشرح لكم وضعي الآن انا بالسعودية دراستي تبداء بعد شهرين على حسابي الخاص معي قبول من جامعة في ميزوري مشروط بأنهاء اللغة في المعهد الخاص بالجامعة وجالس أنتظر موعدي بالسفاره لإنهاء إجرائات الجواز. ولكن بعد بحثي وجدت أن المعهد في ميزوري غالي جدا بالمقارنه في المعاهد الأخرى وجتني فكرة تغيير المعهد .

1: تغيير المعهد متى أبداء فيه ؟ هل اراسل معهد الآن وإلا أروح مباشره للمعهد إذا وصلت أمريكا بدون ماأراسلهم وهم يخلصون أوراقي .؟

2: إذا وصلت أمريكا ورحت للملحقيه لفتح الملف هل أعطيهم خبر أني بروح لولايه غير ولايتي ولمعهد غير معهدي .؟لأن قبولي الجامعي في ميزوري وأنا بغير هالولايه كلها .؟

3: إذا رحت لولايتي الجديده ودرسة اللغه في المعهد هل يلتغي قبولي الجامعي اللي في ميزوري ؟

4: إذا مشت أموري وفتحت ملف متكامل بقبول جامعي من ميزوري ورحت لولايتي الجديده وبديت بدراسة اللغه ومن ثم كشفت الملحقيه أمري باني غيرت ولايتي , هل يطلبون مني جلب قبول جامعي جديد .؟

5: إذا وجدتم هنالك عقبات او سلبيات في هذا الشأن أرجو منكم ذكرها .

هذه تساؤلاتي وأتمنى أن أجد تجاوب منكم عليها
    وجزاكم الله عنا كل خير
  2. اذا باقي مارحت المقابلة حق السفارة وباقي ماطلعت الفيزا يمديك تجيب قبول جديد لاي معهد وتقدم فيه في السفارة ..

بالنسبة للنقل تقدر تنقل عادي , بس ترسل قبولك الجديد للملحقية وبعدها ترسلها ورقة المباشرة في المعهد ..
    7 "
  3. كلام أخوي Me صحيح مية في المية ..

أذا لسى ما رحت موعد السفارة تقدر تجيب قبول من المعهد الثاني اللي انت ناوي عليه .. وأتوقع أن المعهد الثاني ما راح يطول كلها أسبوع ويعطيك القبول .. طبعاً أنت ماراح تنتظر قبولك على البريد .. أطلب منهم يعلمون عليه سكان بالكمبيوتر ويرسلونه لك على الأيميل .. وأطبعه وروح فيه موعدك ...

أتمنى اني أفدتك
    7 "
  4. موعدي بالسفاره الأسبوع الجاي ولا يمديني أجيب قبول الآن

لكن إذا رحت لاأمريكا وفتحت ملف بقبول جامعي من ميزوري وبعدين رحت لدراسة اللغه في المعهد اللي أنا ابي هل يلتغي قبولي في ميزوري لأنه قبول مشروط بأنهاء اللغه في معهدهم .وأنا أخليت بهالشرط وبروح لولايه اخرى .؟لأني ناوي ادرس اللغه في ولايه رخيصه حتى تأتيني البعثه ومن ثم أرجع إلى ميزوري ؟

جزاكم الله خير على تجاوبكم وأتمنى أن ياتيني جواب على إستفساري هذا وإستفساراتي المتبقيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.