الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار رأيك يهمني .. أدخل وشوف

حوار رأيك يهمني .. أدخل وشوف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي فدى عيونها
    كلي فدى عيونها

مبتعث فعال Active Member

كلي فدى عيونها الولايات المتحدة الأمريكية

كلي فدى عيونها , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .... , بجامعة .....
    • .....
    • ....
    • ذكر
    • ....., الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 06:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أعضاء مبتعث الكرام أسعد الله مساءكم بكل خير

أنا ودي ترشحون لي أفضل التخصصات الصحيه والإداريه وطبعا أحنا مانقدر نتعمق في تخصصات كثير لأننا محصورين فقط بالتخصصات المتاحه للإبتعاث

طبعا هذا الموضوع مو عشان انا بس استفيد .... بل كل شخص في نفس حالتي يستفيد منه أيضا

وأنا بصراحه محتار اني أدرس هيلث (علوم صحيه ) على سبيل المثال .. مختبرات طبيه - أشعه - تمريض ... الخ
    او الإداره طبعا ماشفت الا تخصصين تناسبني اللي هي .. التأمين والتسويق - القانون

أبي نصائحكم وش افضل تخصص مستقبله الوظيفي مضمون بأذن الله تعالى ومجاله متوسع ويكون فيه رقي أكثر وأكثر

وأبي آرائكم مابين الهيلث والتخصصات اللي طرحتها لكم
    طبعا لاحد يجيب لي طاري الهندسه لأني مابي أدرسها ( رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه ) وانا ما اشوف نفسي فيها

أنتظر ارائكم على أحر من الجمر

دمتم بود
  2. يـعني لازم الواحد يخرشكم بموضوع اليييييييييم يخلي ركبكم ماتشيلكم عشان تردون على موضوعه

شدعوه مافي احد يبي يرد على موضوعي

ترى والله بلاش الرد ياناااااااس

أنا في حاجه إلى أراائكم والمفروض انكم ماتخيبون ظني فيكم

دمتم بود
    7 "
  3. والله من ناحية علوم صحيه تمريض وانت مغمض < درست تمريض سابقاً واخوي فني اشعه
    يعني لاتفكر ومره اتخذ القرار الحين تمريض
    ومن ناحية الأداره مبغا اتفلسف عليك مدري .
    هههههه عجبتني رحم الله امرئ عرف قدر نفسه .

بالتوفيق .
    7 "
  4. أنا حالياً أدرس ادارة أعمال

والتخصصات اللي لها مستقبل (خصوصا للاولاد) كثيرة جدا منها
    Human Resource Management << هذا التخصص مطلوب للاولاد والبنات
    Management Information System << هذا التخصص مطلوب اذا كنت تحب الادارة والكمبيوتر راح تبدع فيه
    Financial Management << هذا التخصص جميييل جدا اذا كنت تحب الماث والتحليل والأرقام
    Operation Management << هذا تخصص جميل بس للأسف الفرص الوظيفية أغلبها للأولاد
    اذا كنت تحب الادارة الى جانب الطب والعلوم الصحية.. في تخصص اسمه "ادارة مستشفيات" بس ماادري اذا موصى به أو لا.. اذا حاب تستفسر أكثر كلم الملحقية

هذه المعلومات اللي عندي.. واي استفسار عن ادارة الاعمال أنا حاظرة.. بس العلوم الصحية أنا ماعندي فكرة عنها

بالتوووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.