الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير للمره الرابعه على التوالي رحت الوزاره

تقرير للمره الرابعه على التوالي رحت الوزاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موسى جندلي
    موسى جندلي

مبتعث مستجد Freshman Member

موسى جندلي الولايات المتحدة الأمريكية

موسى جندلي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السويد , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم صيدله , بجامعة point park
    • point park
    • دبلوم صيدله
    • ذكر
    • ولاية بنسلفانيا, بنسلفانيا
    • السويد
    • Jun 2007
    المزيدl

December 20th, 2010, 09:32 PM

مساء الخير اليوم رحت الوزاره والحمدلله على كل حال وقابلت رفض للمعامله
    من وكالة البعثات بلغدير ورجعت للوزاره الناصريه وقابلنا معالي الوزير وكلعاده
    اتصالات ادرايه ورقم معامله وعلى وكالة البعثات المطلوب امراركاب اللي في الغدير
    في خدمات المراجعين قلي ريح نفسك الاولويه لطلاب المرحله السادسه المرشحين وبعد مايخلصو
    بيشوفو حقين الخاص طبعا قابلت هناك حالتين عجيبتين ولم اصدقوالله العظيم واحد من امريكا صارله
    سنه ومالتحق ويقولي انه في ناس راحو من وراه والتحقو والحاله الثانيه من طالب درس في بريطانيا
    6 اشهر وملشملته المكرمه الملكيه وبعدين رجع للسعوديه وطلع لامريكا وخلص 6اشهر وما التحق
    والى الان دافع فوق 200 الف ريال شي يقهر بصراحه طيب كيف اللي بيطلع على جسابه الخاص
    هو وزوجته ولما يشوف حاله زي كذا ايش يسوي حتى لوعنده طموح راح يتراجع

كيف العمل
  2. والله انا ياخوك افكر اروح لهم السبت الجاي ... بس كل ما واحد نزل موضوع انا اتضايق لانه الامر يبي له واسطه ومن وين نجيب الواسطه....

الله يفرجها علينا... في اخبار تقول ان الملك بجي يوم الربوع وان شاء الله ما يردنا خايبين
    7 "
  3. والله مدري وش اقولك ياخوي

انا متأكد انه الاولوية الي الان في بلد الدراسة ويدرس على حسابه ويطالب بالبعثة

بأذن الله كلها مسألة وقت وتشملنا البعثة وانا متآكد بآذن الله

بس الي بالسعودية ويروحون يراجعون الوزارة صعبة تجيهم البعثة

انا خويي معي في كندا والان له اربعة اشهر وتو الان جاه قرار البعثة في جلسة 183

مع العلم نسبته في الثانوية كانت 75 يعني ما تأهل بس الحمدلله

على فكره هو ماعنده واسطة ولا شي وانا متأكد فكلها مسآلة وقت ان شاء الله

ربي يوفق الجميع ويجينا الفرج عاجلا يارب
    7 "
  4. ياشباب الحين اناا بروح الثلاثاء لهم ان شاء الله ..
    كيف اعرف اذا هي تصريفة او صدق ؟؟

وش هي الورقة الي تثبت ؟؟

اذا قالو اتصالات ادارية ورقم معامله هذي كذبه صح !!!؟؟

او استلم الورقة واخلص بنفس اليوووم ؟؟

الله يعيين وبس ..
    7 "
  5. أنا فحطت قبلكم على أمر الإركاب
    ما عندك واسطة ، ماعندك معارف بالوزارة ، ما تأخذه
    وفحطت بعدها بأمريكا، والآن لي 6 شهور بأمريكا، ماعندك واسطة ماعندك معارف ما تأخذ البعثة
    واللي يبغى أمريكا، لا بد يحط في حسابه 100 ألف ريال على الأقل ويحط خطة لمدة سنة على الأقل ولا بد يخلص فيها لغة ويدخل فيها جامعة يخلص لو مستوى واحد على الأقل ، وأي ظروف آخرى مثل مكرمه أو غيره لو جات تكون من توفيق الله للطالب ، وغير كذه لا بد كل واحد يعرف هو جاي على أي أساس وعنده خطه يمشي عليها ، لأن كثير دخلوا أمريكا وأنصدموا من الملحقية وشردوا بعد شهرين وثلاث للسعودية بعد ما خسروا فلوس وتحطمت نفسياتهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.