الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاصحاب امر الاركاب ..او (المستشار)

لاصحاب امر الاركاب ..او (المستشار)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسيرها
    اسيرها

مبتعث مجتهد Senior Member

اسيرها الولايات المتحدة الأمريكية

اسيرها , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة unp
    • unp
    • computer
    • ذكر
    • indinapolis, indina
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 08:33 AM

السلام عليكم ..

الحمدلله حصلت على امر اركاب من الوزارة ... وراجع لامريكا وعندي كم استفسر لاصحاب الخبرة
    اللي سبقونا الحين انا فاتح ملف في الملحقية من شهر 6 ...وانا حارجع ومعايا امر اركاب ..هل اقوم بفتح ملف جديد او الملحقية تقوم بطلب الملف من قسم الدارسين على حسابهم ...وهل ممكن الملحقية تعطيني الضمان المالي حسب ما فهمته من احد الاعضاء في المنتدى انه يتم اعطاء ضمان مالي مع التوقيع تعهد بتسديد المبلغ في حال لاسمح الله لم يتم الالحاق هل هذا الكلام صحيح

اتمنى اجد الرد وخاصة من اللي سبقونا وطلعوا بامر اركاب ....

اسئل الله العظيم ان يفرج امر كل متعسر ..ويسهل امورنا وننضم في اقرب وقت وكل دارس على حسابه الخاص

استغفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم ..
    اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه ...
  2. مبرووك يالغالي الأمر وبالنسبة للضمان المالي فأتوقع انه كلام لا يوجد اي عقد ..،،

انا جيت الملحقيه قبل اسبوع ومعي امر اركاب ما اعطوني الى رقم الصادر في وزارة التعاليم بالرياض .،،
    قالو بس اوراقك الحين وصلت الرياض وباقي الأمور بالوزارة فهمت ..،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NN-20
    واسطة ؟؟؟؟ ولا رحت نشبت لهم ؟
    واسطة يالطيب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع في امريكآآآ
    مبرووك يالغالي الأمر وبالنسبة للضمان المالي فأتوقع انه كلام لا يوجد اي عقد ..،،

انا جيت الملحقيه قبل اسبوع ومعي امر اركاب ما اعطوني الى رقم الصادر في وزارة التعاليم بالرياض .،،
    قالو بس اوراقك الحين وصلت الرياض وباقي الأمور بالوزارة فهمت ..،،
    تسلم يالغالي ...وان شاء الله الامورر تكون بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.