الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرقام الميزانية لا تنبئ بوجود مكرمة قادمة

أرقام الميزانية لا تنبئ بوجود مكرمة قادمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوطن غالي
    الوطن غالي

محظور

الوطن غالي الولايات المتحدة الأمريكية

الوطن غالي , ذكر. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ولا حاجة , بجامعة ولا حاجة
    • ولا حاجة
    • ولا حاجة
    • ذكر
    • الإهمال, الملحقية الفاشلة
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 07:40 PM

أحمد العياف حين طرح موضوع المكرمة ، أنتقل مئات الطلاب من السعودية لأمريكا أملاً في الإلتحاق !

إلى قبل الأمس كنت ما زلت متفائل بما ذكره ،لكن بعد صدور المكرمة ووضع ميزانية للمبتعثين تقل ب 3 مليار عن العام الماضي ، توضح عدة أمور ، أهمها وأولها إن الميزانية هذا العام للمبتعثين كما ورد في الخبر تشمل برنامج خادم الحرمين وبعض الدارسين على حسابهم الخاص!
    من هم بعض الدارسين على حسابهم الخاص؟
    1- أصحاب الواسطة
    2- من قام بتطبيق النظام

وأسألوا أي عضو يكتب موضوع بإلحاقه دون تطبيق النظام ، وأتحداكم لو شخص جاء وأقسم يمين بالله إنه ما أستخدم الواسطة في إلحاقه ، والمشكلة بعدها يجي ويكتب موضوع ، إنه تم إلحاقه بالواسطة !

على أحمد العياف أن يتحمل مسئولية مئات الطلاب الذين غرر بهم ، بعد أن أتضحت الأمور بعد صدور الميزانية والخبر الرسمي الحكومي منها .
  2. بالمناسبه أنا بمشيئة الله وإلى الان أنا اقول لك ننتظر أخبار ساره خلال الايام القادمة،وإن لم يكتب الله شيء عز وجل فهذا بأمره سبحانه ونحن لانعلم الغيب ولكن عندما نأخذ الخبر من مصدر موثوق ونقوله لاخواننا الطلاب لكي نبث روح التفائل بهم اعتقد هذا امر طيب من باب حب الخير وسترى الايام القريبة تثبت لك ما اقول
    وشكرا لك على المصطلحات التي كتبتها

أعانك الله على مابك من ضغينة على أخوك المسلم احمد العياف
    7 "
  3. انت ليش مواضيعك تشاؤميه ؟
    ذكرتني بسنفور الغضبان
    ياخي فلها وربك يحلها
    ومادام انت مو قد المصاريف ولا قد واسطه ولا انت متهيأ انك تتحمل الانضمام الين ينطبق عليك النظام
    لييييش تجي امريكا ؟ وليش تحط زعلك على الغير ؟؟؟!!!ياخي مد رجولك على قد لحافك
    احمد من يوم نزل الموضوع ماضرب على يد الطلاب وقال تعالو امريكا !! كلآ براسه يعرف خلاصه
    وهو ماقصر خلانا نتفائل وان شا الله تنظمون
    ملاحظه: انت تدين لأحمد بإعتذار اذا جات المكرمه
    وكمان غير احمد فيه مواضيع لك تشرشح فيها الخلق إذن انت تدين للكثير بالاعتذار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    بالمناسبه أنا بمشيئة الله وإلى الان أنا اقول لك ننتظر أخبار ساره خلال الايام القادمة،وإن لم يكتب الله شيء عز وجل فهذا بأمره سبحانه ونحن لانعلم الغيب ولكن عندما نأخذ الخبر من مصدر موثوق ونقوله لاخواننا الطلاب لكي نبث روح التفائل بهم اعتقد هذا امر طيب من باب حب الخير وسترى الايام القريبة تثبت لك ما اقول

كفو اخي احمد العياف ، وعلمك غانم ، والجديد اطرحه ، وما اصاب فمن الله ..

عندي استفسار هل المكرمة ان جابها الله ، لدول معينة ؟ ام الخبر اللي عندك ما حدد ؟

اخي الوطن غالي ..

اصبر على اخوك احمد ، وعلمه غانم ، ونحسن الظن فيه ، ولا يصيبك إلا ما كتب الله لك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    بالمناسبه أنا بمشيئة الله وإلى الان أنا اقول لك ننتظر أخبار ساره خلال الايام القادمة،وإن لم يكتب الله شيء عز وجل فهذا بأمره سبحانه ونحن لانعلم الغيب ولكن عندما نأخذ الخبر من مصدر موثوق ونقوله لاخواننا الطلاب لكي نبث روح التفائل بهم اعتقد هذا امر طيب من باب حب الخير وسترى الايام القريبة تثبت لك ما اقول

أول شي انا اتوقع بوجود مكرمه لأن الميزانيه حلوه وزياده 8% للتعليم بشكل عام
    وثاني شي حتى لوماجات مكرمه هذا الي الله كاتبه علينا
    واحنا سوينا الي علينا والبااقي على ربنا
    ثالث شي اخونا احمد العياف له كل الاحترام والتقدير لما في قلبه من حب لأخوانه الطلاب
    جات مكرمه ولا ماجات بصراحه المفروض يقدر هالانسان وينحط فوق العين والراس

بسألك سؤال الحين شنو بيستفيد خاصه اخونا احمد العياف انه يجيب لنا خبر غير صحيح ؟

لو طالب ثااني يمكن نقول سمع من ناس ومن فرحته قال الخبر بدون ما يتأكد
    بس اكيد احمد العياف سامع الخبر من مصدر موثوق وحب انه يفرح الطلااب مثل ما اهو الي فرح الطلاب للمكرمه السابقه
    ولو طلع الخبر غير صحيح هم يشكر لحبه لجلب الاخبار الساره لأخوانه الطلاب والله يسامح المصدر الموثوق لو طلع هالكلام غير صحيح <<< معني متأكد بإذن الله الخبر صحيح 100%

لذا بصراحه اود اشكر احمد العياف لما يبذله من خدمه لأخوانه الطلاب
    وسامحنا جميعا على اي كلمه طلعت بحقك وحتى الكلام الي قاله الوطن غالي بس اكيد شوي متضايق بس ان شاء الله ما يقصد

الف الف الف الف شكر لأخوي احمد العياف مره ثاانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.