الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة اظهار معلومات ملفك في الرياض

طريقة اظهار معلومات ملفك في الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أخو مشعل
    أخو مشعل

مبتعث مستجد Freshman Member

أخو مشعل الولايات المتحدة الأمريكية

أخو مشعل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • طالب
    • ذكر
    • لم يتم التحديد, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

December 22nd, 2010, 09:36 PM

السلام عليكم
    يااخوان كيف اعرف وش صار بملفي دخلت على موقع الوزارة مكتوب (لم يتم على العثور على رقم بطاقتك)
    علما باني لي تقريبا يومين وانا فاتح الملف في الملحقية وطبعا معي امر اركاب وقالوا لي خلاص ملفك في الرياض
    اذا احد يعرف كم المدة الي تاخذها الملحقة حتى تدخل المعلومات في النظام حتى اعرف وين وصلت معاملتي
    الي عنده اي خبرة يارب فيدنا
    تحياتي
  2. يبيلك شهر من فتح الملف اذا عندك واسط واذا ما عندك من شهر الى شهرين
    انا صاري تقريبن 3 شهور من دخول امريكا وللحين ما ارسلو ملفي يقلون مطول بعد
    بس الي معي ومعه امر اكاب انضمو قبل اسبوعين
    انا ما ابي احطمك بس هذا الوضع الحالي
    7 "
  3. نفس حالتك بس انا فاتح ملف قبل خمس ايام يوم الخميس الي فات واعطوني رقم الصادر وقالولي خلاص روح معاي امر اركاب وكل ما ادخل رقم البطاقه يقولي لم يتم العثور على رقم الهويه المدخل بالنظام

بالتوفيق
    7 "
  4. نفس الحالة لم يتم احس بتجيني عقدة من كثر مايطلع لي هالاحمر

اللهم طولك ياروووووووووووووووووووووح

لاحول ولاقوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل واسطة واسطة واسطة كل اللي حولي التحقو وانا اتفرج

وانا قبل جاي
    7 "
  5. انا لي شهر ومعي امر اركاب والى الان ما ادخلت معلوماتي في النظام لكن اذا معك اسم واسطة (خفيفة ) خلال اسبوعين واعرف شخص خلال اسبوع تم الحاقه ولا معه امر اركاب لكن معه واسطة قوية والشخص بنفسه قام بارسال اوراقه بعد دخوله الى امريكا (صورة ختم الدخول وصورة قبول المعهد وغير موقوف وصورة قبول الجامعة وغير موقوف وقام برسالها الى اهله بالسعودية )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.