الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سجلت في موقع الملحقية عن طريق فتح ملف الكتروني مو راضي يقبل مشكلة من جد

مساعدة سجلت في موقع الملحقية عن طريق فتح ملف الكتروني مو راضي يقبل مشكلة من جد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ARWAM
    ARWAM

مبتعث مستجد Freshman Member

ARWAM الولايات المتحدة الأمريكية

ARWAM , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى في المستقبل ادارة اعمال , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • في المستقبل ادارة اعمال
    • أنثى
    • منيابوليس, امريكا ولاية مينسوتا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 23rd, 2010, 07:06 PM

سجلت في موقع الملحقية وكل ما اجي اكتب تاريخ الميلاد يقولي غلط وانا متاكدة ما يبغالها مدري ايش المشكلة اعيد كم مرة برضو مرة مو راضي في احد صار له كدة غريب مرة
  2. على حسابك ولا بعثة عشان انا على حسابي واخاف يكون في شي اذا سجلت عن طريق الموقع ولا كيف
    الحمدالله سجلت كل بيناتي تمام وارسلو لي رقم ملف دحين ايش اسوي من اجراءات خلصت ولا لسة باقي
    7 "
  3. بصراحة عندي كان مو تاريخ الميلاد غلط لا بس هم كاتبين كدةmm/dd/yyyy
    طبعا اول شي الشهر اليوم السنة
    انا كنت اكتب الشهر اول بس في ملاحظة اذا كان شهر 5 لازم تكتب كدة(1999/19/04
    يعني مع رقم الشهر تحط صفر بعيدين رقم الشهر وعادي هذا اللي يخليك تحس انك غلطان بس هو شي بسيط لازم تنتبه له
    سوي نفس الطريقة زيما هم كاتبين تحت خانة المبلاد رقمين واذا كان واحد رقم مثلا 2 تح02
    وكدة وبالتوفيق
    7 "
  4. Error Message
    • Registration Request already exists. Please Click Here to track the status of the request طلب التسجيل موجود . أضغط هنا لمعرفة التفاصيل Error Message
      • Registration Request already exists. Please Click Here to track the status of the request طلب التسجيل موجود . أضغط هنا لمعرفة التفاصيل
      • وش المشكلة مارسلولي رقم طلب ارجوا المساعده
    7 "
  5. ^^

طيب شباب

الي في حالتي لازم يفتح ملف ..علماً بأني طالع على حسابي الخاص( بس عندي امر اركاب ) .

ويوم رحت الملحقيه امس .. عطوووني رقم الصادر ..وقالوولي :- تابعنا عن طريق رقم احوالك ..!!

كيف ووش لون ؟؟ بصراحه ما عرفت ؟؟

كل ما دخلت موقع الوزاره او الملحقيه يطلب مني رقم الطلب حق الملحقيه ... ؟؟؟ كيف اجيبه ؟؟

تحياتي مع دعواااتي ،،
    7 "
  6. انــا يقولي الاسم خطا جنني .. يقولي يبيه بدون فراغات واسويه ..بعدين يقولي يبي الاسم كامل ..وهو بالاساس كامل
    يستعبطـ ذا ولا وشو وطول الوقت على هالحال ..ارجــو انكم تساعدوني وتشوفون لي حل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.