الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول ماستر مشروط

قبول ماستر مشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية musical sense
    musical sense

مبتعث مجتهد Senior Member

musical sense السعودية

musical sense , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة املك فيصل
    • جامعة املك فيصل
    • طالب
    • ذكر
    • الدمام, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 24th, 2010, 09:26 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي

هذا الموضوع للي يدرسون ماستر او بيدرس ماستر ومتاج قبول مشروط
    عندي اقتراح حلو ممكن يساعدنا كثير في مسألة قبول الماسترالمشروط بدوون خسائر على المكاتب وعلى اكثر من ابلكيشن

معروف انو القبول الجامعي في امريكا مستحيل تدخل فيه الواسطة والقبول يخضع لشروط فمن انطبقة عليه الشروط حصل على القبول ومن تم رفضه ما انطبقت الشروط عليه

المكاتب تاخذ من 1500ريال الى 7000 ريال والسالفة ماتكلف 80 دولار= 300 ريال قيمة ابلكيشن فقط

المكاتب عادتا تتعامل مع كل طالب بختلاف على سب مؤهلاته معدله خبرته واكثر من شغله وعارفه بشروط كل جامعه والمعدلات اللي تطلبها وتشوف شنو اللي يناسبه وبعض المكاتب يحاول وياخذ فلوسك وماكو قبول لانك انرفضت
    فأنت تدفع مثلا 2000 ريال يكلفهم القبول 300 ريال
    الله يرزقهم فهم يشتغلون بس المشكله انو اساسا الطالب محتاج الريال فخلونا نتساعد مع بعض شلون ؟ انا اقولكم شلون

كل طالب عنده قبول ماستر مشروط او يعرف احد من اخوياه او عيال عمه عنده قبول مشروط يحط لنا معلوماته هينا عشان نعرف الجامعات والشروط والمتطلبات ونقدر نحصر الجامعات اللي تقدم قبول ماستر مشروط وتخصصاتها وانشاء الله يعجبكم الموضوع ونشوف التفاعل

وراح يكون الترتيب كالتالي:

الجامعه في مرحلة البكلوريس:
    التخصص في مرحلة البكلوريس:
    المعدل في مرحلة البكلوريس : ( ياليت توضحون من كم هل 5 , 4 , 100 )

هذي المعلومات تخص القبول المشروط
    الجامعه في مرحلة الماستر:
    التخصص في مرحلة الماستر:
    الولاية والمدينة:
    الشروط اللي تطلبها الجامعه :
    المستندات المطلوبه:
    في خلال كم صلت القبول :
    هل حصلته بنفسك ام عن طريق مكتب او وسائل اخر ( اذكرها ):
    وياليت اللي حصل قبول ماستر مشروط يذكر هل دعمته الخبره او بدون خبره يعني اي شيئ دعمه

اتمنى نشوف تفاعل تذكروا انو في ميزان حسناتكم وانو تنفعون اخوانكم
    بالتوفيق
  2. اخوي مع احترامي لكم ..
    الموضوع مو بس قيمة الابليكشن العملية يدخلها مجهود في انه يبحث عن جامعه تقبلك قبول مشروط وتواصل مع جامعه جامعه لانه احيانا يكون الويب سايت تبع الجامعه مكتوب فيه شي .. بس في الحقيقة يتم التغاضي عنها . وقيمة المراسلات والمكالمات ..
    يعني انا اتكلم عن قبول ماجستير قدرت اوفره لنفسي ولبعض اهلي .. فعلا الموضوع يبغى له مشقة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب على حسابي الخاص في جيورجيا - اطلنطا ولابد من احضار قبول مشروط للماستر حتى يكتمل ملفي في الملحقية
    كنت في معهد لغة ثم ذهب لجامعة ميرسير وابلغتهم بانني احتاج فبول مشروط حتى اكمل ملفي في الملحقية (طلعوا عارفين الموضوع)
    قالوا مافي مشكلة بس تدرس اللغة عندنا 0 حولت عليهم وبعد اسبوع اعطوني القبول المشروط في MBA دفعت 100$ رسوم المعهد 50$رسوم الماستر وارسلتة للملحقية وبعد شهرين ارسلي المشرف بان لازم اغير التخصص باسرع وقت لان التخضض اتلغاء والحمد لله رحت
    للمكتب الخاص باللغة خلال يومين اعطوني قبول مشروط ثاني في المحاسبة وانا الان معهم في المعهد0 وشكرا
    موقع الجامعة www.mercer.edu.com

الماستر طبعا فقط في ادارة الاعمال
    7 "
  4. عزيزي ,
    قبول الماستر اصعب لانه متطلباته اكثر ويلزمك شوي مجهود عن البكالريوس وانتظار بعض الوقت
    بالنسبة للي يقول بفلوس والكلام الفاضي ترى كلها الشروط 4 او 5
    من توفل , معدل , رسايل توصية , الغرض من الدراسة , اختبار الجيمات .. الخ
    انا استغرب كيف هالمكاتب تاخذ فلوسكم وهي مسالة بسيطة جدا

عبي ابلكيشن وادفع الرسوم وانتظر الرد او اتصل واستفسر
    اخوي وعزيزي حدد وين تروح وللاسف اللي ما زار امريكا صعب عليه هالشي
    فاسئل شخص تثق فيه عن اختياراتك ليحدد لك الافضل مثلا .. انت تبي تدرس انفرميشن تكنولوجي للماستر
    فتسال الاشخاص اللي يدرسون هالتخصص او اللي يدرسون بامريكا تخصصات كمبيوتر سايننس . انفرميشن سسيتم ...الخ
    او ضع موضوعك وشوف الاعضاء وش يشورون عليك .. ترى هذي افضل من المكاتب حتى لانه الشباب عن خبره ويبون مصلحتك

راح تلاقي عندهم 100 % معلومات عن الجامعات الجيدة بهالتخصص والمدن المناسبة
    كل ما عليك بعدها ارسال اوراقك والابلكيشن وكتابة غرض الدراسة وتدفع الفلوس المطلوبة وانتهينا
    وتنتظر الرد ترى هذي كل الشغله يا اخوان
    شف المنتدى المناسب لطرح الموضوع وان شاء الله تشوف الاخوان ما يقصرون معك مع انه المنتدى مليء بالمواضيع عليك البحث فقط

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.