الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبت وابي حل ( تكفون اللي يعرف بس ) استاذي احمد العياف ضرووري تعال

تعبت وابي حل ( تكفون اللي يعرف بس ) استاذي احمد العياف ضرووري تعال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad ahmed
    saad ahmed

مبتعث مستجد Freshman Member

saad ahmed المملكة المتحدة

saad ahmed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لا يوجد حاليا , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد حاليا
    • ذكر
    • امريــكآآآآ, كــآنساس
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 24th, 2010, 05:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلآم عليكم اخواني ..

تكفون ابي حل ..

انا دارس على حسابي وفتحت ملف بقبووول معهد وجااامعه وجاني رقم الملف واللحين انا ابي اغير المعهد والجاامعه علمآ بأني مادرست ولا دقيقه بالمعهد ولا حتى الجامعه .. واللحين ابجيب قبول من معهد ثاني وش الخطوات اللي اسوويهاا ؟

ياليت كلآم مؤكد الله يجزاكم خير

علمآ بأني سألت سعد العريني قال : اهم شيء بملفك قبول جامعه وقبول المعهد عادي جب اي تويني جديد وارسله للمشرفه حقتك ..

سؤال اخير كيف اعرف المشرفه مين ؟ وكيف اكلمها انجليزي ولا عربي ؟

وهل تشملني المكرمه لو جت وانا غيرت المعهد ؟

وهل المكرمه لو جت تشملني علمآ بأن عندي رقم ملف !!
  2. والله ياعزيزي اللي اسمعه انهم يتساهلون مع الدارس على حسابه الخاص - اقصد الملحقية طبعا -

لكن لو انك مبتعث اصعب شوي ..

لكن المشكلة مو هنا المشكلة مع ادراة الهجرة الامريكية , لان الفيزة حقتك طالعه على المعهد اللي انت ماخذ الايتوني منه ولازم - فيما اعرف - انك تدرس فيه سيشن واحد عالاقل ..

لكن الامر راجع للمعهد لانك ماتقدر تروح لمعهد ثاني الا لما تعلم المعهد وتجيب قبول من المعهد الثاني , بعد كذا معهدك الاول اعتقد يراسلون ادارة الهجرة بتغييرك المعهد وانك لست من مسؤوليتهم او اشرافهم .

طبعا كل الكلام ذا على حسب المعهد حقي هنا وهذا اللي فهمته من ايميل مديرة المعهد ومشرفة التعامل مع ادارة الهجرة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.