الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم اخذت امر اركاب بعد معركه مع الوزاره

اليوم اخذت امر اركاب بعد معركه مع الوزاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشاعري ما تغيرت
    مشاعري ما تغيرت

محظور

مشاعري ما تغيرت الولايات المتحدة الأمريكية

مشاعري ما تغيرت , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا أُحبذ الأقوال دونَ أفعال ( فَ تتضحْ الرؤية ) , بجامعة طآلِبَ في مَدْرَسَةُ ألـ حَ ـيآة
    • طآلِبَ في مَدْرَسَةُ ألـ حَ ـيآة
    • لا أُحبذ الأقوال دونَ أفعال ( فَ تتضحْ الرؤية )
    • ذكر
    • آآآآآآآآآآآه ياجَدَّه ليا هَبَّ نَسْنأُسٍّ الَنَْسِيم ~» نَصَّ قَلْبِيّ في يَدَكَّ والٍٍنَصَّ الأَخَ, بَينْ آلحنينْ آكُونْ .!
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 25th, 2010, 02:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سافرت امريكيا يوم 1 اغسطس وجلست فيها الين 21/11/2010

وبعده رجعت السعوديه

مع العلم اني غيرت معهدي ويبداء معهدي الجديد في 10/1/2011

طبعا اللي يسالني كيف طلعته اكيد بواسطه والله مسخرها لي الحمدلله

الحين اذا رحت واشنطن كيف الوضع ع حسب ماقالي يقولي افتح ملف جديد ولاتقولهم انك قبل كذا فتحت ملف ..~

ابي الحل ياجماعه والفرج ان شالله جاي قريب على كلام احد بالوزاره
  2. اولا مبروك على امر الاركاب .....

بالنسبة لموضوع الملحقية ... انا لو كنت مكانك اروح لهم واعطيهم الزبدة كل ابوها واشرح لهم وضعي من طقطق للسلام عليكم ...

وعموما انت انشاءالله منت خسران شي وملفك راح ينرسل بإذن الله مع الدفعة الجاية ......

بالتوفيق
    7 "
  3. أخوي ماشاء الله عليك الله يهنيك بواسطتك ..

الي واسطته الله سبحانه مثلي ؟؟
    وش الاوراق الي اخذها معي للوزارة انا بروح يوم الثلاثاء هالاسبوع .. ياليت تكتب لي الاوراق كاملة الي يحتاجونها ..

معي اي توينتي وقبول جامعه وفيزتي خمس سنوات .. وش احتاج زيادة عن هالاورآق ياليت تفيدني الله يعطيك العافية ..

لاني مسافر للرياض ..

فيدني او الي عنده خلفية او راح لهم يساعدني ..

7 "
  4. هلا اخوي ...مبروووك امرالاركاب ...انا نفس الطريقة الحمدلله اخذة امر الاركاب بس للاسف مش عارف الحين لو رجعت لامريكا افتح ملف جديد ولا اقولهم انه عندي ملف في قسم الدارسين على حسابهم ..انا اخشى اني افتح ملف جديد وفي نفس الوقت لو جاءت مكرمة حايرسلوا ملفي القديم واخاف يصير تعارض ...وجمعتنا في الوزارة مايقصروا اي ملفين متشبهين يترمي ...زي ماصار لواحد من الزملاء
    7 "
  5. اولا مبروك على امر الاركاب .....

بالنسبة لموضوع الملحقية ... انا لو كنت مكانك اروح لهم واعطيهم الزبدة كل ابوها واشرح لهم وضعي من طقطق للسلام عليكم ...

وعموما انت انشاءالله منت خسران شي وملفك راح ينرسل بإذن الله مع الدفعة الجاية ......

بالتوفيق

الله يبارك فيك يالغلا

والله الملحقيه ماتعرف راسها من رجليهاااااااا

بس الله يعينا عليهم

ربي يسعدك ويخليك ..~
    7 "
  6. أخوي ماشاء الله عليك الله يهنيك بواسطتك ..

وش الاوراق الي اخذها معي للوزارة انا بروح يوم الثلاثاء هالاسبوع .. ياليت تكتب لي الاوراق كاملة الي يحتاجونها ..

معي اي توينتي وقبول جامعه وفيزتي خمس سنوات .. وش احتاج زيادة عن هالاورآق ياليت تفيدني الله يعطيك العافية ..

لاني مسافر للرياض ..

فيدني او الي عنده خلفية او راح لهم يساعدني ..

أخوي ماشاء الله عليك الله يهنيك بواسطتك ..

ربي يسعدك ويخليك يارب

والنعم بالله وربي اذاكاتبلك انك تاخذه وربي لاتاخذه وانا جربت هالشي قدامي اليوم

يبون مثل ماتكرمت بس في قبول المعهد ناسيه

وفالك التوفقيق ان شالله

وبشرنا وش يصير معك
    7 "
  7. هلا اخوي ...مبروووك امرالاركاب ...انا نفس الطريقة الحمدلله اخذة امر الاركاب بس للاسف مش عارف الحين لو رجعت لامريكا افتح ملف جديد ولا اقولهم انه عندي ملف في قسم الدارسين على حسابهم ..انا اخشى اني افتح ملف جديد وفي نفس الوقت لو جاءت مكرمة حايرسلوا ملفي القديم واخاف يصير تعارض ...وجمعتنا في الوزارة مايقصروا اي ملفين متشبهين يترمي ...زي ماصار لواحد من الزملاء

هلا بك زود

الله يبارك فيك يالغلا

والله ماندري نفتح جديد او نخلي ملفنا بصراحه ملفي يصورون معه ^_^

انتظر رد احمد العياف او المستشار بفارغ الصبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.