الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم يكلفني .......................؟؟؟؟رجااء ردوو

استفسار كم يكلفني .......................؟؟؟؟رجااء ردوو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رمش الامل
    رمش الامل

مبتعث جديد New Member

رمش الامل الولايات المتحدة الأمريكية

رمش الامل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادرس ثانوي , بجامعة ولا جامعه ولا شئ
    • ولا جامعه ولا شئ
    • ادرس ثانوي
    • أنثى
    • ارغب بامريكا, وابي بولاية تكساس
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 25th, 2010, 07:52 PM

السسسلآآآآآآم عليييكم ...
    فالبداييه احب اوجه كلمه للي حطموني في موضوعي لما قلت بروح ادرس بامريكا وانا بثاني علمي ..
    ياخواني استثماار الوقت حااجه جدا مفيده ..
    يعني انا الحيين بعد الثانوي راح ابتعث ان شاء الله علطوول لكن لما ابتعث فالبدايه اكييد لازم اخذ لغه ..
    لييه اضيع الوقت وعمري يمشي وايامي تنحسب علي وانا ما اسوي شئ ....
    حتى تكون فكرتي واااضحه للجميع
    اناا قررت بالصيفيه الجايه ارووح اخذ لغه بمعهد اوستن (بحكم انه افضل 5 معاهد بامريكا )
    وبعد كذا برجع واخلص ثانويه وارجع انضم لبرنامج الابتعاث وتكون معي لغه وما اضيع وقت
    ان شاء الله تكونو فهمتوني ....
    المهم الحييين لي طلب اخييييييييير .....
    انااا عرفتالحين وش راح اسوي
    فالبدايه اراسل المعهد ولما يرسلون لي القبوول ابدا اجهز الفيزا والاوراااق وكل ابوو شئ ...
    وبالعطله امشي على اقرب طيارره ...
    لكن سؤالي هنااا ... طبعاااا الدراسه راح تكون على حسابي
    ابي اعرف كل هذااا كم رااح يكلفني السكن والمعيشه وكل شئ
    يعني لازم يكوون كم معي حتى اقدر امشي اموري لمدة شهر شهرين بالكثيير ....؟
    ولكـــــــــــــــــــــم جزييييل الشكر
  2. السكن بالعادة ما يكلف فوق 800 دولار بالشهر يعني 1600 دولار + المعهد ما يوصل فوق 5000 دولار كحد اقصى للسمستر الصيفي الكامل = 6600 معهد وسكن يعني حدود 25 الف ريال
    مصروفك اكل وشرب وطلعات 2500 دولار
    بالعربي 35000 جيبيها معاك وانتي مرتاحة عالاخر
    وفيه حلول ارخص بكثير
    انا عطيتك السعر من الغالي للمتوسط
    اي استفسار انا حاضر
    وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    هلابك اختي

عندي لك نصيحه تقدرين تقولين انها مدروسه بعض الشي

عندي كم نقطه ودي اتكلم لك عنها..بس بجاوبك على سؤالك اولا
    بيكلفك شهرين 25 الف ريال شامل كل شي من تذاكر لين ما ترجعين بالسلامه لاهلك

بس حطي في بالك كم نقطه..
    اولا انتي بتجين شهرين..بتدرسين قواعد لغه انجليزيه بسيطه يمكن اخذتيها من اول..
    تبين تقولين (لا بتعلم كيف اتكلم)
    اقولك اول شهر ما راح تعملين شي لانك وقتها بتتعرفين على البلد وأتوقع ما بتطلعين بحكم انك جايه لوحدك على ما اعتقد او اذا جيتي مع احد غالب الوقت بتكونين مع الشخص المرافق يعني ما بتستفيدين لغه ..
    تعرفين وش نصيحه المدرسين واداره المعهد لنا؟
    يقولون لنا افضل طريق لتعلم اللغه:
    تقرأ جرايد اجنبيه...تسمع اخبار اجنبيه...تشوف افلام اجنبيه...وتجي تدرس هنا.
    يعني هالاشياء ما تقدرين تسوينها وانتي بالسعوديه؟

انا ودي انك تستخيرين وتفكرين انك تدرسين بالسعوديه كورس لغه اوفر لك على الاقل اذا تقصدين انك ودك تتكلمين مع اجانب..تقدرين تتعرفين على احد عن طريق المواقع وتتكلمين معه ودردشه,,تراهم شعب فاضي 24 ساعه على النت ويحبون يتعرفون على ثقافه الشعوب الاخرى..

وانا اخوك شهرين خليك بالسعوديه احسن لك..

هذا والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fab666
    السكن بالعادة ما يكلف فوق 800 دولار بالشهر يعني 1600 دولار + المعهد ما يوصل فوق 5000 دولار كحد اقصى للسمستر الصيفي الكامل = 6600 معهد وسكن يعني حدود 25 الف ريال
    مصروفك اكل وشرب وطلعات 2500 دولار
    بالعربي 35000 جيبيها معاك وانتي مرتاحة عالاخر
    وفيه حلول ارخص بكثير
    انا عطيتك السعر من الغالي للمتوسط
    اي استفسار انا حاضر
    وبالتوفيق
    اوووف لا لا وش فيك كذا يا صاحبي
    els يعتبر من اغلا المعاهد انا ادفع لهم 1395 دولار بالشهر مع تأمين طبي مو شرط تطلب كورس صيفي كل شهر بشهر تدفع احسن
    سكن معاك 800 طلعات مواصلات ياخي انا اكثر واحد يطلع وانبسط ما اصرف 1000 دولار بالشهر
    اتق الله ياخي شكلك تحب الصرف على فكرا انا في ولايه مو رخيصه بعد التاكس مرتفع

2800معهد خلال شهرين +1600مصرف شهرين+ سكن نقول 1900شهرين يالله علشانك

صاروا 6300دولار *3.75=23625 ريال
    7 "
  5. يعقبون من يقدر يحطمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الي بقوله لك الله يوفقك والله اذا انتي مقتدره روحي عادي اتمشي ومنها تكونين مركزه ع اللغه وتبحثين عن كل شي يفيدك
    وزي ماقال لك >اكبر ولا انقلع >
    عتادي تقدرين تمارسين حياتهم وتعيشين حياتهم وانتي بالسعوديه زيي >>
    لذلك انتي استخيري ومن ناحيه الرجال الي خلاك تصرفين الاول والتالي ؟؟؟؟ اتق الله يامسلم 35 الف ؟؟؟؟؟؟؟
    هههههههههههههههههههه معليش نمزح ههه
    7 "
  6. مشكوووريين على ردوووودكم ..
    لكن انا احس اني اذا انفردت بلحاالي يكووون احسن يعني اذا صرت بامريكا راح يكون تركيزي كله عالدرااسه ..
    الحين انا بالسعوديه حاولت ادخل معهد لكن ما استفييد لان المدرسه لما يكون بعض البنات مافهموا وش قالت تقوم تترجم لهم
    يعني نص كلامهاا عربي ...يعني ما اعتقد انه بيفيدني ....
    انا بروح ان شاء الله بولاية تكساس اللي فيها معهد اوستن .... هناك منهااا اغير جو واتثقف شوي ....
    واذا هي عالامكانيه اذا تبيهااا بالصرااحه انا مو قادره لكن طموجي يقول جربي وتقدرييين يعني الميزانيه مو ذااك الزووود توفر لي المبلغ بيوم لكن ان شاء الله من هنا اليين ذاك الوقت يكوون متوفر والحمدلله على كل حاااال ...
    واذا هي على قراية الجرايد ومشاهدة الافلااام فأقولهاا وبكل صرااحه ماعندي وقت ابدااا يعني انا عندي مدرسه واختبارااات
    والحيين مسجله في الاولمبياد العلمي اذا كنتوا سمعتوا فيييه
    جالسه اجهز لاختراااع ..
    يعني حدي مشغووولـــــــــــــــه ... الله يكووون بالعوووون
    عشاان كذا فكرت اطلع براا يكون كل تفكيري منحصر بالدراسه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grow or go
    اوووف لا لا وش فيك كذا يا صاحبي

els يعتبر من اغلا المعاهد انا ادفع لهم 1395 دولار بالشهر مع تأمين طبي مو شرط تطلب كورس صيفي كل شهر بشهر تدفع احسن
    سكن معاك 800 طلعات مواصلات ياخي انا اكثر واحد يطلع وانبسط ما اصرف 1000 دولار بالشهر
    اتق الله ياخي شكلك تحب الصرف على فكرا انا في ولايه مو رخيصه بعد التاكس مرتفع

2800معهد خلال شهرين +1600مصرف شهرين+ سكن نقول 1900شهرين يالله علشانك

صاروا 6300دولار *3.75=23625 ريال
    اخوي انا حسبت المعهد للسمستر انا ما اري عن سعر الصيف
    وبالنسبة للمصاريف من ولاية لولاية تفرق وانا كتبت لها هذا اغلى سعر ممكن تشوفينه
    ويا حبيب قلبي لو انها بتدرس بنيويورك ولا ببوسطن حط ببالك ان السعر بيتدبل اكثر من كذا
    بس اانا حطيت اكثر شي
    السكن في نيويورك المدينة
    1200 دولار غرفة حارس ولا سواق
    7 "
  8. انا بشجعك على تفكيرك

بس ترى شهرين مب مره كويسة بتعلمك فقط الاساسيات
    يعني بقولها لك بتكون فترة سياحة + شوية لغه
    انتي بتدخلين المعهد بيعلمك اساسيات وهذي اغلب الشباب ياخذونها وما راح يعطيكي اشياء كثيرة تدرسينها
    لانه مثلك مثل اي طالب ممكن يجلس سنه وهو يدرس
    ما راح يعاملونك بطريقة ثانية
    فتبي نصيحة لله فـ لله شفتي السكايبي.. اي برنامج محادثة صوتي ادخلي وضيفي اجانب وسولفي معهم وراح تطور لغتك ويصححون لك

انا يضيفوني ناس وربي ما اعرفهم بس يبون يسولفون انجلش لتطوير اللغه وانا بعد استفدت اسولف معهم لاطور الفكابلري حقتي
    وهذي افضل طريقة لما تكون عندك فكابلري كثير + تقدري تتكلمين بطلاقة تختصر عليكي كثير بدراسة الانجلش
    طبعا لازم تكتبي وتقري وهنا يجي دور الافلام والجرايد + حاولي تكتبي واستخدمي الشات الكتابي وحاولي تحفظي الكلمات
    بس ....
    وش الفايدة تجين شهرين يسوون لك مراجعه لما درستيه بالسعودية ؟؟
    ما ابي احطمك بس المدة ما تكفي تاخذي شي ينفعك

فكرتك كويسة وما شاء الله حب التعلم شي حلو
    والله يوفقك

بالنسبة للمصاريف 25 الف تقريبا
    ولا تاخذي شقة غير مفروشه وحاولي تسكني مع احد من قرايبك لانه هنا العقود 6 - 12 شهر
    او الله يعينك على سكن فندق

هذا اللي اقدر افيدك فيه
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.