الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخواني الاعزاء ... محتاج مساعدتكم

استفسار اخواني الاعزاء ... محتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبداللطيف السالم
    عبداللطيف السالم

مبتعث جديد New Member

عبداللطيف السالم الولايات المتحدة الأمريكية

عبداللطيف السالم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاج تنفسي , بجامعة لوماليندا
    • لوماليندا
    • علاج تنفسي
    • ذكر
    • تورانس, لوس انجلوس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 26th, 2010, 12:06 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء المنتدى الافاضل , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...وبعد

انا ياشباب درست في فرع جامعة ( لوماليندا ) الامريكيه الي فالرياض ..وتخصصي (اخصائي علاج تنفس)

والجامعه معترف فيها من التعليم العالي وكمان التخصص مطلوب ونادر , وخلصت تقريبا 92 ساعه تقريبا..

بس طفشوني ,, وماقدرت اكمل فيها , وكل يوم سالفه الله لايوفقهم .. وضيعت فيها 4 سنوات بس كذا هباءا منثورا

بس الشيء الوحيد الي اخذته منهم السجل الاكاديمي بس ... والحمدلله الله وفقني وطلعت لامريكا طبعا مثلي مثل اي

طالب ما اعطاه التعليم العالي ( وجه ) وطلع عن طريق مكتب .. وعلى طاري المكتب ,, الله يوفق صاحب

المكتب وين ماراح ... فعندي كم استفسار ابغى احد يسعفني وتكفون خويكم لاتخلوووونه ..,, مع العلم انا الان فاتح

ملف بالملحقيه وجاني الرقم ,, ودراستي في معهد ( geos) في تورانس ..في لوس انجلوس .. في ولاية كليفورنيا

والي ابغاه منكم لاهنتوا :

1- جامعات بولاية كليفورنيا غير لوماليندا تدرس نفس التخصص بنفس الولايه واذا ما كانت بنفس

الولايه حواليها ..لان الولايه قمه في الروعه واجوائها خيال ( مع انها غاليه مررره) بس المنطقه

تعتبر الاروع في امريكا وياليت لو تكون في لوس انجلوس لانها المنطقه الي انا ساكن فيها حاليا.

2- كيف اراسل الجامعه اذا وجدت انشالله , وش اسهل الطرق , وكيف ارسل لهم السجل الاكاديمي!

لان الملحقيه قالوا لي اذا الجامعه قبلتني كمان التعليم العالي راح يقبلني كطالب اكاديمي

ويضموني على طول ..

3- اختبرت التوفل قبل كذا وجبت درجه مره نازله واذكر انها بين (29 الى 39 ) بس والله ماني

فاكرها , بس السؤال هل انا مطالب اني اختبره مره ثانيه.. ولا ايش الحل ...

وعندي والله استفسارات كثيره بس هاذي حاليا الاهم عندي وتكفوووون لاتبخلون علي..

وشاكر لكم مقدما ...

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.