الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسات تروح وجلسات تجي

جلسات تروح وجلسات تجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو حسين
    بو حسين

مبتعث مجتهد Senior Member

بو حسين الولايات المتحدة الأمريكية

بو حسين , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى petrolum , بجامعة UCO
    • UCO
    • petrolum
    • ذكر
    • EDMOND, OKLAHOMA
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

December 26th, 2010, 08:34 AM

يا شباب انا مستغرب من شي
    وش سالفة الجلسات انا كل فتره اسمع عن جلسه
    وان الملفات ترسل ويسووا لهم جلسه ويطلع قرار الحاق وانا جالس وما ادري ايش الموضوع
    طيب السؤال جلسه رقم 184 وش سالفتها ومتى راح تصير
    انا خلصت المعهد وما ارسلوا ملفي يعني متى بيرسلوه
    لا تقولوا لي واسطه لان ما عندي وش الحل
    لازم نشوف حل الجلسات تروح وتجي وحنا نطالع
    المستشار عندي سؤال هل الي في الجلسات كلهم طلاب دخلوا الجامعه وخلصوا 30 ساعه؟ او كلهم عندهم واسطات؟ اذا لا كيف ارسلت ملفاتهم وانا ما ارسلوا ملفي؟
  2. هههههههههههههههههههههههههه

حبيبي الوزاره كل اسبوع تقريبا تسوي جلسه خاصه للدارسين على حسابهم الخاصه

يعني كل جلسه تكون فيها ملفااات كثير للدارسين اللي استوفو الشروط ورفعت الملحقيه اوراقهم

انت لما تخلص وتستوفي الشروط الملحقيه ترفع اورقك للوزاره وتعطيك رقم جلستك يعني مثلا 185 وبعد فتره تدخل عالنظام وتدخل سجلك المدني يطلع بياناتك ورقم جلستك وتاريخها ..بنفس اليوم تطلع نتيجتك اما قبلو طلبك وضموك للبعثه او رفضو

انشالله فهمت
    7 "
  3. بو حسين اذا انت خلصت المعهد وتبدا دراسه اكاديميه ،،، ترا الملحقيه تتساعد معك وترسل ملفك بس اهم شي ارفق صوره من تسجيل المواد للاول ترم لك بالجامعه ،،، انا بنفسسسسسي سمعت سعد العريني مدير اداره الدراسين علي حسابه قال انه احنا نساعد مع فقطططط الناس اللي خلصو دراسه معهد وراح يبدون دراسه جامعيه بس يرسلون لنا جدولهم علشان نتاكد انهم خلاص راح يبدون حتى لو ماخلصو ٣٠ ساعه طبعا هذا الكلام انا سامعه وشايفه قدامي لما جينا الملحقيه وكان كذا طالب جايين وهما مخلصين لغه قالهم ،، جيبو لي جداولكم وراح نرسل ملفاتكم

يعني نصيحتي لك تاخذ من المعهد ورقه تفيد انك خلصت اللغه وتاخذ صوره من جدولك وتروح للملحقيه وتنشب لهم لانه بعد اسبوعين فيه جلسه يمديك تلحق عليها اللي هي جلسه ١٨٤ في بدايه شهر ٢ هجري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam_sati
    بو حسين اذا انت خلصت المعهد وتبدا دراسه اكاديميه ،،، ترا الملحقيه تتساعد معك وترسل ملفك بس اهم شي ارفق صوره من تسجيل المواد للاول ترم لك بالجامعه ،،، انا بنفسسسسسي سمعت سعد العريني مدير اداره الدراسين علي حسابه قال انه احنا نساعد مع فقطططط الناس اللي خلصو دراسه معهد وراح يبدون دراسه جامعيه بس يرسلون لنا جدولهم علشان نتاكد انهم خلاص راح يبدون حتى لو ماخلصو ٣٠ ساعه طبعا هذا الكلام انا سامعه وشايفه قدامي لما جينا الملحقيه وكان كذا طالب جايين وهما مخلصين لغه قالهم ،، جيبو لي جداولكم وراح نرسل ملفاتكم

يعني نصيحتي لك تاخذ من المعهد ورقه تفيد انك خلصت اللغه وتاخذ صوره من جدولك وتروح للملحقيه وتنشب لهم لانه بعد اسبوعين فيه جلسه يمديك تلحق عليها اللي هي جلسه ١٨٤ في بدايه شهر ٢ هجري
    هذا اللي حصل معاي
    والحمد لله تم ارسال الملف وانتظر الجلسة القادمة والله يسهل ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حسين
    انا ارسلت قبولي النهائي للملحقيه
    ارسلوا لي كمل ٣٠ ساعه بعدين كلمنا
    الشباب ما قصرو وشرحولك وانا راح اعيد مرة ثانيه للتوضيح

ما دام ما عندك واسطه , وتبغى ملفك ينرسل , ضروري .. ضروري واكرر ضروري تخلص مرحلة اللغة الانجليزية وتبدأ دراسة اكاديميه.

بمعنى تنزل مواد في الجامعه وتبدأ دراسة ويكون عندك جدول دراسي يوضح المواد الي تدرسها الترم هذا ( مواد اكاديميه مو انجليزي ) وقتها راح يتم ارسال ملفك وهذا الي حصل معاي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.