الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى المساعده من المستشار أو احمد العياف والاخوان الي في امريكا

اتمنى المساعده من المستشار أو احمد العياف والاخوان الي في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسن عبدالله
    حسن عبدالله

مبتعث مجتهد Senior Member

حسن عبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

حسن عبدالله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم شبكات , بجامعة كلية الانصالات والمعلومات
    • كلية الانصالات والمعلومات
    • دبلوم شبكات
    • ذكر
    • Dearborn, MI
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 27th, 2010, 12:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

باختصار موعدي بالسفارة 4 جون 2011
    وموعد دراستي 4 جون 2011
    يعني الوقت الي راح اكون في بالسفارة المفروض اكون بالمعهد

وش تنصحوني فييه ؟؟ وش اسوي

هل في مشكلة لو تأخرت ع الدراسة اسبوعين أو حولها

ولكم جزيل الشكر
  2. تكلم المعهد وتطلب تاجيل وقت الدراسة في المعهد بس يمكن يكون عليك غرامة مالية بسيطة جدا
    تطلب تاخير موعد الدراسة الي اقرب سشن اعتقد انه كل اسبوعين او شهر لازم تعرف مواعيد
    ابتداء كل سشن دراسي تقدر تعرف كل هالمعلومات عن طريق موقع المعهد علي النت
    والله يسهل امورك.
    7 "
  3. انا بقولك وش صار معي
    انا كان موعدي في السفاره قبل الدراسه باسبووع
    رحت سويت المقابله في السفاره اخذت بعدها باسبوعين دقت علي السفاره قالوا الله لا يهينك جيب اي تونتي جديد او كلم المعهد يجل دراستك وارسله لنا اميل كلمت المعهد وقلت لهم الوضع ان جوزاي في السفاره وبتاخر الفيزه حتى اجيب لهم اي تونتي جديد

طبعا المعهد متساهل عطاني خطاب انهم اجلوا دراستي عشر ايام وارسلته للسفاره بس انهم ارفضوا قالوا لازم اي تونتي جديد
    وارسلت للمعهد انه يجل دراستي للسمستر الجاي وارسلوا خلال ثلاث ايام اي تونتي جديد يبدا بعد ثلاث شهور وارسلته للسفاره واخذت اسبوع وارسلوا لي الجواز والفيزه فيه
    ما عليك يا اخوي تساهيل انت سو المقابله او ارسل للمعهد ان موعدك في السفاره نفس تاريخ بدأ الدراسه
    يمكن عند الاخوان معلومه تفيدك

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ajajah0b
    تكلم المعهد وتطلب تاجيل وقت الدراسة في المعهد بس يمكن يكون عليك غرامة مالية بسيطة جدا
    تطلب تاخير موعد الدراسة الي اقرب سشن اعتقد انه كل اسبوعين او شهر لازم تعرف مواعيد
    ابتداء كل سشن دراسي تقدر تعرف كل هالمعلومات عن طريق موقع المعهد علي النت
    والله يسهل امورك.
    الله يسمع منك ويأجلون لي الدراسة فترة اسبوعين الى شهر
    لاني ما ودي اتأخر وابي اروح لأمريكا في اسرع وقت

شكرا لك اخي ajajah0b ويسر الله امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقآب
    انا بقولك وش صار معي
    انا كان موعدي في السفاره قبل الدراسه باسبووع
    رحت سويت المقابله في السفاره اخذت بعدها باسبوعين دقت علي السفاره قالوا الله لا يهينك جيب اي تونتي جديد او كلم المعهد يجل دراستك وارسله لنا اميل كلمت المعهد وقلت لهم الوضع ان جوزاي في السفاره وبتاخر الفيزه حتى اجيب لهم اي تونتي جديد

طبعا المعهد متساهل عطاني خطاب انهم اجلوا دراستي عشر ايام وارسلته للسفاره بس انهم ارفضوا قالوا لازم اي تونتي جديد
    وارسلت للمعهد انه يجل دراستي للسمستر الجاي وارسلوا خلال ثلاث ايام اي تونتي جديد يبدا بعد ثلاث شهور وارسلته للسفاره واخذت اسبوع وارسلوا لي الجواز والفيزه فيه
    ما عليك يا اخوي تساهيل انت سو المقابله او ارسل للمعهد ان موعدك في السفاره نفس تاريخ بدأ الدراسه
    يمكن عند الاخوان معلومه تفيدك

بالتوفيق
    شكرا لك اخوي عقآب على المعلومات
    وجعلها في موازينك وفي تيسير امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.