الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع الاركاب وفعاليته في الالحاق

موضوع الاركاب وفعاليته في الالحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية talal966
    talal966

مبتعث جديد New Member

talal966 الولايات المتحدة الأمريكية

talal966 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تخدير , بجامعة wi
    • wi
    • تخدير
    • ذكر
    • denver, co
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 27th, 2010, 02:45 AM

السلام عليكم
    اتمنى للجميع التوفيق والنجاح والالحاق

سؤالي : هل إلي معه امر الأركاب يلحق في خلال شهر ونص وهل مازال معمول فيه بمعنى باقي يعاملون الي معه اركاب
    زي المبتعث وينظم بسرعه ؟ ولا ضعفت قوة امر الاركاب وصار زيه زي إلي مامعه امر اركاب

السؤالي الثاني : في أحد يعرف شخص عنده اركاب والتحق في خلال شهر ونص وانا اتكلم عند الشهور القريبه الماظيه

اتمنى لكل دارس على حسابه الخاص ان يظم للبعثه

الله قادر على كل شىء
  2. امر الركاب اهو السلاح اللي يساعدك انة تحول على البعثة بس انك اتصير اقوى من المبتعث انسى لانة من البداية بيكون مبتعث على الدولة او انت لما تلتحق ان شااء الله تصير بقوووووتة او السؤال الثاني ما عندي فكررره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    امر الركاب اهو السلاح اللي يساعدك انة تحول على البعثة بس انك اتصير اقوى من المبتعث انسى لانة من البداية بيكون مبتعث على الدولة او انت لما تلتحق ان شااء الله تصير بقوووووتة او السؤال الثاني ما عندي فكررره

ماقصرت يالبى كندا
    بس ياشباب نبي رد اوسع( الروحه لأمريكا بعد اسبوع والدراهم حق شهرين بس) تكفون ريحونا

يعنيي ممكن نلحق بسرعه ( لأنه عندنا امر اركاب)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENTBH
    ما شاء الله .. اتمنى لك التوفيق وعلى حسب ما سمعت انه جدا مفيـد وان شاء الله تلتحق بأسرع وقت

سؤالي جانبي .. متى اخذت الامر الاركاب ؟ التاريخ يعني ؟

والله ياخوي قبل 3 اسابيع تقريبا
    7 "
  5. انا مابي احطمكم ياشباب لان معي امر اركاب وهذا الشهر الرابع لي بأمريكا ولا صار شي للحين بس احتمال علشاني اول مانزلت امريكا ماجيت الملحقية فتحت الملف من ولايتي الي انا فيها عن طريق النت < بس فيه ناس جاو بعدي وتحولو خلال شهر

ربك قادر على كل شي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلوا خليلوا
    طيب سوال ياطلال كيف اخذت امر الاركاب بواسطه ؟ وكيف لو اروح لهم يعطوني امر الاركاب بدون واسطه ؟

والله ياخليل اول شىء بتوفيق من عند الله( ثم) بواسطه

ممكن يعطونك بس بعد عدة اشهر من المحاولات . الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.