الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا موضوعي حين ذهبت للملحقيه امس ,,,

هذا موضوعي حين ذهبت للملحقيه امس ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABU MAAD
    ABU MAAD

مبتعث مجتهد Senior Member

ABU MAAD الولايات المتحدة الأمريكية

ABU MAAD , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة كانسس ستيت
    • كانسس ستيت
    • هندسه
    • ذكر
    • منهاتن, كانسس
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

December 28th, 2010, 10:40 AM

السلام عليكم ,,,,
    انا الحين في واشنطن في فندق كومفورتي جانا امس سواق الملحقيه ودانا لفندق دبل تري
    وجا واحد قال ياشباب الي معاهم قرار ابتعاث يركب لانه بيروح الملحقيه الحين ركبوا الي ركبوا
    وراحوا ,,,
    وجاء الباص الثاني قال الي معاهم امر اركاب يركبون وراحوا للملحقيه ,,,

جاء دورنا حن يالي ساده مامعنا شئ قالوا انتظروا انتو بتجيكم الملحقيه لاتروحون وتعبون انفسكم
    قلنا خير ,,,
    الحين شكينا في الموضوع قلنا ياشباب على الملحقيه تاكسي قالوا قدام ونأخذ تاكسي على الملحقيه
    ونروح للملحقيه لين العداد يدق في 60 دولار ونعطيه فلوسه ونطلع على الملحقيه ونخلص امورنا
    قالوا لنا اوراقكم كامله وانتظروا رقم الملف بعد اسبوع قلنا خير انشاء ,,,
    قلنا خلنا نسأل عن المكرمه اذا فيه اول نروح نسأل كل واحد يقول لنا لم يصدر شئ الى الان
    وفي انتظار خير انشاء الله,,,وننزل الا ونحصل سواق الملحقيه ينتظرنا عند الباب قال يالله شباب على الفندق قلنا توكلنا على الله على الفندق وبلاش يامحلى كلمت بلاش هههه,,,
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    الحين سؤالي لو جات مكرمه انشاء الله ولسى ماجني رقم ملف هل يضموني اولا ارجوا الرد علي لو سمحتوا,,,,
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    اللهم عجل علينا ولاتأجل وانت خير الشاهدين ,,,
    استغفر الله العظيم واتوب اليه ,,,
    بالتوفيق ,,,
  2. ليش هذا التطنيش ؟ يعني اللي مامعهم امر اركاب ولا قرار ابتعاث مو سعوديين ؟
    المفروض الكل يتلقى نفس المعامله

يعني اروح الملحقيه بنفسي مااعتمد عليهم !

وبسألك أخوي الجواز والآيتوني والنموذج اللي بالطياره وين صورتهم ؟ بالفندق ؟ اذا ايه وين بالتحديد
    والساعه كم رحت الملحقيه ؟ لأني رايح يوم الاثنين الجاي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bright Light
    ليش هذا التطنيش ؟ يعني اللي مامعهم امر اركاب ولا قرار ابتعاث مو سعوديين ؟
    المفروض الكل يتلقى نفس المعامله

يعني اروح الملحقيه بنفسي مااعتمد عليهم !

وبسألك أخوي الجواز والآيتوني والنموذج اللي بالطياره وين صورتهم ؟ بالفندق ؟ اذا ايه وين بالتحديد
    والساعه كم رحت الملحقيه ؟ لأني رايح يوم الاثنين الجاي
    لا تختلف المعامله 180درجه ,,,
    براحتك ودك تروح خذلك تاكسي ب 60 دولار وروح ولا اجلس في الفندق وهو راح يجونك وتفلسفوعليكم
    بالنسبه للتصوير تقدر تصور من الرسبشن الي في الفندق او من الملحقيه اذا رحت اما بالنسبه للنماذج الي في الطياره
    هم بياخذونها منك في المطار بيبقى معك قطعه صغيره من i-94 بيدبسها الموظف مقابل الفيزا ,,,
    الساعه الي رحت فيها للملحقيه الساعه 9 الصباح ,,,,
    ولله ولي التوفيق ,,,
    7 "
  4. الله يوفقكم انشالله انا عندي سوال انا فتحت ملف في الملحقية عن طريق فتح ملف طالب جديد الكتروني وارسلو لي رقم ملف بس اى الان ما اعرف مين المشرف علي وارسلت للملحقية اوراقي عن طريق الفيدكس واليوم وصلت لهم الاوراق وانشالله يعبروني ويرسلولي مين المشرف
    يارب يسرها معاية ووفقني
    7 "
  5. الله يعين انا رحلتي بعد اسبوع وبالمناسه امر الاركاب يقولوا وقفوه هل المعلومه هذي صحيحه؟
    والشي الثاني في واحد من ربعنا طالع بعثه من البدايه تبع المرحله السادسه وماعطوه امر اركاب طلع على حسابه ؟
    طبعا اميقالت لي هالكلام على حسب مصادر امه<<<وش عنده الجزيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.