الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد اجابة من احمد العياف والمستشار التعليمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اريد اجابة من احمد العياف والمستشار التعليمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غداً مشرق
    غداً مشرق

مبتعث جديد New Member

غداً مشرق أستراليا

غداً مشرق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ماستر , بجامعة انشاءالله اي جامعه تقبلني
    • انشاءالله اي جامعه تقبلني
    • ماستر
    • أنثى
    • بأذن الله اي مدينه, بقوةالله اي ولايه
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

December 28th, 2010, 08:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

سؤالي الى الاخ احمد العياف والمستشار التعليمي هل للمرافق الحاق بالبعثه وهو في مرحلة اللغة يعني يكون مثل المبتعث الاساسي في كل شيء.
    وثانيا انت بشرة الجميع بماكرمه قادمه ان شاءالله هل للمرافق نصيب بها وهو في مرحلة اللغة.
  2. السلام عليكم
    أختي وصديقتي وحبيبتي الكريمه بالنسبه للمرافق ماتشمله المكرمه لأن هو من الأساس مرافق مبتعث ولاتخافي ترا الموضوع جدا سهل ومايحتجله خووووووووووووووف مثل حالتي إذا أنت مرافقه خلصي اللغه وراسلي المشرفه وعلى طول ترسل أوراقك للوزارة وتنضمي للبعثه وتصيري مثلك مثل المبتعث حتى لازم تفتحي حساب خاص بك أنت عشان الراتب ينزل على حسابك
    وفي هذه الحاله أنت تستلمي 1850 دولار زالمبتعث يستلم 1850 دولار
    فلا تخافي فالمسأله مسأله وقت لا اكثر ولا أقل
    أدعيلي ربي يضمني للبعثه أنا وزوجي وجميع الدارسين على حسابهم الخاص ويارب تجي المكرمه بأسرع وقت ممكن أملي بالله كبير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا اختي الكريمه على الرد واتمنى لك التوفيق انت و زوجك وان شاء الله يتم الحاقكم بالبعثه.
    اتمنى ان يتم الحاقي وان في فترة اللغه لان زوجي راح يخلص .
    اتمنى من احمد العياف الرد هل يسقط شرط انهاء اللغة عن المرافق.
    7 "
  4. اختي المشكلة ان بعثة المرافق مرتبطة ببعثة المبتعث الاساسي اللي هو الزوج في حالتك و اذا تخرج و اقفل ملفة يتم اقفال ملفك انت ايضا و ايقاف الصرف عليك.
    ما هو الحل في مثل هذه الحالة؟
    انا ارى ان يتم اقفال ملفك كمرافقة بعد تخرج زوجك و من ثم تتقدمين الى الملحقية بطلب فتح ملف جديد لك كدارسة على حسابك الخاص و تبلغين الملحقية الثقافية بذلك و ان زوجك سوف يبقى معك كمحرم لك، طبعا اذا زوجك وافق ان يبقى معك، و اذا الحقت انت بالبعثة يتم الحاق زوجك بالبعثة و يكمل دراسته لمرحلة اعلى،،،
    و الله الموفق
    7 "
  5. شكرا جزيل اخوي المستشار على الاجابة
    يعني ليس هناك الحاق للمرافق وجعله مبتعث في فترة اللغة الا اذا خلص اللغة يعني مافيه امل.
    ان المرافق يتسابق مع الوقت حت يستطيع يخلص اللغة بسرعة والدخول للجامعه . ياليت يريحوا المرافقين ويصبحو مبتعثين.
    ولكن اخوي المستشار هل ترقية البعثه سهل ام صعب.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداً مشرق
    شكرا جزيل اخوي المستشار على الاجابة
    يعني ليس هناك الحاق للمرافق وجعله مبتعث في فترة اللغة الا اذا خلص اللغة يعني مافيه امل.
    ان المرافق يتسابق مع الوقت حت يستطيع يخلص اللغة بسرعة والدخول للجامعه . ياليت يريحوا المرافقين ويصبحو مبتعثين.
    ولكن اخوي المستشار هل ترقية البعثه سهل ام صعب.
    اللجنة المختصة تشترط ثلاث شروط اذا طبقها الطالب تمت ترقية بعثته:
    - المعدل في المرحلة السابقة لا يقل عن جيد مرتفع.
    - التخصص في المرحلة السابقة منسجم مع التخصص في المرحلة الخالية.
    -ان تكون الجامعة معترف بها لدى وزارة التعليم العالي في نفس التخصص المطلوب دراسته.

علما بان الملحقية الثقافية في امريكا لديها الصلاحية لعمل الترقية دون الرجوع الى الوزارة.
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي المستشار شكر جزيل على الرد .واسفه على التأخر في الرد لان لم ادخل المنتدى .
    اليوم دخلت المنتدى وقرأت الخبر الجميل من المستشار واتمنى التوفيق للجميع. واتمنى ان يكون للمرافقين نصيب بها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.