الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الاخوين المستشار التعليمي و احمد عياف

الى الاخوين المستشار التعليمي و احمد عياف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mms3001
    mms3001

مبتعث جديد New Member

mms3001 الولايات المتحدة الأمريكية

mms3001 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى برمجه , بجامعة الى الان لا شي
    • الى الان لا شي
    • برمجه
    • ذكر
    • ليتل روك, انديانا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 28th, 2010, 10:07 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخواني لدي سؤال اوجهه لجميع شباب منتدى مبتعث و اخص فيه الاخوين المستشار التعليمي و احمد عياف.

اخواني انا ظهرت نتيجه الحاقي بالبعثه بعد نهايه السمستر و عندما حاولت استكمال اجراءاتي, طلبت مني الملحقيه خطاب من الجامعه يوضح تاريخ بدايه الدراسه و تاريخ الانتهاء. انا كان لدي هذا الخطاب و لكن استخرجته قبل نهايه السمستر, لذلك قامت الملحقيه برفضه لانه يبين انني درست السمستر الماضي اما بالنسبه للسمستر القادم فان الخطاب يوضح انني لم اقوم بانزال اي ساعات دراسيه.
    عندما تحدثت الى قسم التسجيل قالوا لي انه يجب على انزال ساعات جامعيه ثم ارسل لهم خطاب اني طالب ادرس حاليا.

سؤالي لكم اخواني, كم هي اقل و اكثر عدد من الساعات الجامعيه التي ستقبلها الملحقيه؟ للعلم انني عندما سالت الاخت الموظفه باقل عدد للساعات قالت اعتقد انها 17 ساعه, وانا استغربت من هذا الامر لاني كنت اعتقد ان الملحقيه تفرض على الطالب ان يكون طالب بدوام كامل و اقل عدد للساعات لكي تكون بدوام كامل هو 12 ساعه.

للمعلوميه في السمستر الماضي كنت ادرس مرحله اللغه مع 7 ساعات جامعيه, و الان سانتقل الى الجامعه و انتهيت مرحله اللغه.

شكرا لكم اخواني و جزاكم الله خير على جهودكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.